العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

ازاي اخلي بنت تحبني

ازاي اخلي بنت تحبني1 | موسوعة الشرق الأوسط

ربما يعتبر السؤال حول كيفية جعل الفتاة تحبك شيئًا معقدًا بالنسبة للبعض، إلا أن الإجابة الحقيقية على هذا السؤال قد تكون بسيطة. يعتقد الرجال في العادة أن الفتيات أمر غامض ولا يمكن تفسيره، ولذلك سنكشف لك الأسرار الأساسية لمعرفة كيفية جعل الفتاة تحبك.

جدول المحتويات

ازاي اخلي بنت تحبني

المشاعر هي أحد الأمور التي لا يُمكن تنبُّؤها أو معرفة أسبابها، فغالبًا ما نجد أنفسنا نشعر بالانجذاب إلى شخصٍ ما دون معرفة السبب، أو نشعر بالإنزعاج من شخصٍ آخر دون أي مبرِّرٍ كذلك. ولكن هناك طرقٌ سريةٌ تمكِّنك من الوصول إلى قلب فتاة، وإليك أهم هذه الطرق:

تعرف إليها جيداً

هذه هي النصيحة الأهم التي يجب على كل رجل اتباعها، فكيف يمكن للشخص أن يقع في الحب بشخص أو يدعوه للوقوع في حبه إذا كان لا يعرفه جيدًا. لذلك، يجب على الشخص التأكد من معرفته لشخصية الشخص وأسرته قبل أن يدعوه للحب.

كما أن نقطة التعارف مهمة جدًا لتجنب أية مشكلات مستقبلية بينكم، فإن إعجابك بمظهر الفتاة لا يعني بالضرورة إعجابك بشخصيتها، أو إمكانية وجود علاقة بينكم، ولذلك يجب عليك استكشاف شخصيتها قبل التقدم بأي خطوة إضافية.

ويعشق الفتيات الاهتمام، ويعتبر حديثك معها ومحاولتك الدائمة لمعرفة ما يدور في رأسها دليلاً كبيراً على اهتمامك بها، وهذا سيضمن لك بالتأكيد مكانة مميزة في قلبها، وربما يضمن لك قلبها بالكامل.

كن متواجد بالقدر المناسب

على الرغم من صعوبة تطبيق هذه النصيحة، فإنها تعتبر واحدة من أهم النصائح التي يمكن أن تساعدك على الوصول إلى قلب الفتاة التي تحبها. فالكثير من الرجال يواجهون مشكلة في معرفة متى يجب أن يكونوا حاضرين ومتى يجب أن يتركوا المكان، لذا يجب عليك الحفاظ على التوازن وعدم الظهور بشكل مبالغ فيه، وتجنب الحضور أكثر مما ينبغي حتى لا تفقد أهميتك.

الحقيقة هي أن الأمر ليس بالصعب، يجب على الرجل أن يكون حاضرًا في المواقف الهامة، مثل عندما تواجه الفتاة مشكلة أو تحتاج إلى مساعدة في إنجاز شيء ما، حتى يتمكن من الإنفاذ وحل المشاكل ويظهر دائمًا في عينيها كبطل.

حاول ألا تكون متواجدًا بشكل زائد معها ومع أصدقائها، لأن هذا سيضعك في خانة `الصديق المقرب`، والجميع يعلم أن منطقة الصداقة ليست الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في أن تحبك الفتاة، فحاول أن تحافظ على توازن بين أن تكون قريبًا منها دون أن تبدو ككل الرجال بالنسبة لها، وسوف تحصل على حبها في الوقت المناسب.

أهتم دوماً بمظهرك

يعد الاهتمام بالمظهر ضروريًا، فعلى كل رجل أن يهتم بملابسه ونظافته الشخصية، وخاصة عندما يلتقي بالفتاة التي يحبها، لأن مظهره ينطبع في ذاكرتها طوال الوقت، حيث تتميز الفتيات بالذاكرة الحادة والقوية بشكل أكبر من الرجال.

يجب عليك الحرص على الانطباع الذي تتركه عند لقاء الفتاة لأول مرة، حيث إن الانطباعات الأولية تدوم طويلاً، وعليه ينبغي لك العناية بالمظهر الذي تظهر به عند لقائها.

ينصح بوضع عطر مميز عند لقاء الشخص المحبوب حتى ترتبط الذاكرة بهذه الرائحة، فالأنف له ذاكرة مثل العقل، لذلك يجب دائمًا أن تكون ذكرياتنا وروائحنا جميلة.

لا تكن حريص في المال

إذا كان هناك شيء مؤكد بشأن الفتيات، فهو أنهن لا يفضلن الرجل البخيل على الإطلاق، فلا شيء يجعل الفتاة تبتعد عن الرجل أكثر من الشعور ببخله أو حرصه الشديد على المال. كل فتاة تريد أن تشعر بأنها أميرة، ولهذا يجب أن تتصرف أنت أيضًا كأميرها المتوج.

هذا لا يعني أن يتم توزيع المال دون تفكير، ولكن على الأقل لا تكتمل الفرحة بالمال بالتقشف، ولا ينبغي اختيار الأماكن ذات التكلفة المنخفضة والجودة المنخفضة لدعوتها. كما يجب عليك تقديم الهدايا لها كتعبير عن مشاعرك ولجذب انتباهها إليك.

يوجد الآن العديد من الحلول التي يمكن استخدامها لقضاء وقت ممتع في مكان مناسب دون الحاجة لدفع مبالغ كبيرة، مثل الذهاب في نزهة في مكان مفتوح أو المشاركة في إحدى الأنشطة المغامرة التي يمكن الانضمام إليها.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى