الجرائم و الملاحقات القضائيةالناس و المجتمع

اخبار الامارات اليوم حوادث

اخبار الامارات اليوم حوادث | موسوعة الشرق الأوسط

تختلف معدلات الجريمة من دولة لأخرى بسبب العديد من العوامل الهامة، ولكن الجريمة موجودة في كل مكان بسبب طبيعة البشر منذ بداية الخليقة، حيث كانت أول جريمة في التاريخ قتل الأخ الأصغر من قبل الأخ الأكبر قابيل وهابيل. وفي هذه المقالة، سنسرد بعض الأخبار والحوادث في الإمارات اليوم.

بعض اخبار الامارات اليوم حوادث

تم تقديم استئناف في محاكم دبي بحق عامل قتل زميله بالطوبة

صدر حكم الاستئناف في إحدى محاكم دبي الابتدائية بتأييد السجن المؤبد لعامل فني آسيوي قتل زميله باستخدام طابوقة، حيث ألقاها على رأسه من أعلى العمارة السكنية التي يسكنونها، وكان ذلك في نفس الوقت الذي كان المجني عليه يجلس مع بعض أصدقائه أمام باب المنزل، وقد أصابت الطابوقة أحد أصدقائه بعد قذفها، وأفادت التحقيقات أن هذه الواقعة وقعت بعد مشادة كلامية بين الجاني والمجني عليه بعد تناولهم وجبة في مطعم وكانوا تحت تأثير المشروبات الكحولية .

إصابة ستة أشخاص في حادث تصادم بين أربع سيارات

أُصيب ستة أشخاص، بمن فيهم أربعة أطفال، بإصابات متفرقة في حادث وقع في شارع محمد بن زايد باتجاه الشارقة، حيث تسبب الحادث في عدم ترك مسافة كافية لمرور السيارات. تم نقل المصابين إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف الوطني لتلقي العلاج اللازم .

تحذر شرطة دبي بعض التحذيرات بشأن الرسائل التي تهدف لمساعدة المحتاجين

حذر اللواء خليل ابراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي التابع لشرطة دبي، من نشر رسائل تحتوي على طلبات لسداد ديون بعض المساجين أو تقديم مساعدات للأيتام أو الأرامل أو شراء مستلزمات رمضان، مع وجود أرقام هواتف، وأوضح أن هذه الرسائل مصيدة للوقوع في النصب والاحتيال، وحث على عدم الالتفاف حول مثل هذه الرسائل تحسبًا لسلامة جميع المواطنين .

تم القبض على بعض السارقين الآسيويين في الشيلة

قامت النيابة العامة في دبي بإحالة مجموعة من الأشخاص الآسيويين، بمن فيهم امرأة، إلى المحاكمة بعد سرقتهم مبلغاً يقدر بحوالي 7000 دولار أمريكي من شخص كان في طريقه إلى متجر في منطقة بني ياس، حيث عرقلوا طريقه وقاموا بسرقته بعد أن قامت السيدة بإلقاء شيلة على وجهه لتشتت انتباهه .

مجرم يستدرك ضحاياه للرزيلة عبر انستجرام

قامت السيدة موزة الشومي بالكشف عن ما تعرض له ابنها من استدراج وإغواء عبر حسابها في إنستجرام، حيث وجد الولد إعلانا يعرض دراجة نارية بسعر مغر ومرفق به رقم هاتف، فأثار الفضول في الولد للتواصل مع صاحب الإعلان لشراء الدراجة. قام الولد بالتواصل معه عبر حسابه في سناب شات، ما دفع الشخص الخبيث لاستدراج الولد لتحقيق أهدافه الشائنة، حيث بدأ يستخدم ألفاظا بذيئة وغير لائقة أثناء التحدث مع الطفل، بالإضافة إلى تصوير بعض مناطق حساسة في جسده وإرسالها للطفل، مما أثار رعب الطفل الذي توجه إلى أمه وقامت بتهدئته وإبلاغ الشرطة فورا .

خليجي يسرق 600 ألف درهم من جدته

تم القبض على شاب خليجي في العشرينات من عمره من قبل الشرطة، حيث استغل فرصة سفر جدته خارج الدولة وسرق مبلغ 600 ألف درهم وقطعة من الذهب، ويتم الآن نظر القضية في محكمة الجنايات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى