التصويرفنون و ترفيه

احلى صور شخصيات كرتونية بنات للتصميم

شخصيات كرتونية بنات6 | موسوعة الشرق الأوسط

تقدم موسوعة في هذا المقال شخصيات كرتونية للفتيات التي تحبها جميعهن في فترة الطفولة بما في ذلك الشباب، ويشير المقصود هنا إلى الأفلام الرسوم المتحركة التي تستهدف مرحلة عمرية محددة للإناث. وتعتبر هذه الشخصيات وسيلة رئيسية للترفيه والتعلم في سن مبكرة، حيث يمكن من خلالها توصيل الكثير من المفاهيم والأخلاقيات الهامة التي يجب اكتسابها في سن صغيرة.

توجد العديد من الأفلام الكرتونية المشهورة بأبطالها الخارقين منذ فترة طويلة والتي حققت نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم وبين المجتمعات المختلفة، وتشمل هذه الشخصيات الهزلية مثل ميكي ماوس والخارقة مثل الفتاة القطة، والساحرات مثل ماليفيسنت، والأميرات الجميلات مثل الأميرة النائمة، وسنذكر بعضًا من تلك الشخصيات الكرتونية مرفوقة بصور خاصة بهن.

شخصيات كرتونية بنات للتصميم

هناك العديد من الشخصيات الكرتونية التي يحبها الفتيات، وغالبًا ما تأخذها كنموذج يحلمن بالعيش مثل المغامرات التي عاشتها الأميرات الرقيقات في أفلام الرسوم المتحركة، وتحلم بامتلاك فستانهن الوردي اللامع والحصول على نفس كعكة شعرهن الذهبي أو الأسود الجذاب. وفيما يلي، سنعرض بعض الصور لتلك الأميرات.

سندريلا

شخصيات كرتونية بنات | موسوعة الشرق الأوسط

بياض الثلج

شخصيات كرتونية بنات1 | موسوعة الشرق الأوسط

موانا

شخصيات كرتونية بنات2 | موسوعة الشرق الأوسط

الأميرة إلسا: صانعة الثلج في فيلم الرسوم المتحركة Frozen.

شخصيات كرتونية بنات3 | موسوعة الشرق الأوسط

تنة ورنة

شخصيات كرتونية بنات8 | موسوعة الشرق الأوسط

 

تم عرض أسماء وصور أشهر شخصيات الكرتون البنات المفضلة لدى الفتيات في الوطن العربي وحول العالم، وتم ترجمتها إلى اللغة العربية وتحويل أصواتها إلى العربية، ليتمكن الفتيات العربيات من مشاهدتها وفهمها والاستمتاع بها بطريقة سهلة ومبسطة، وتجعل من أوقاتهن أكثر متعة وسعادة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى