أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

أفضل 10 مغنيين في العالم

أفضل 10 مغنيين في العالم | موسوعة الشرق الأوسط

من الواضح أن هناك العديد من الفنانين والمطربين الذين يحتلون المراتب العليا في مجال الغناء، وعلى الرغم من ذلك، يوجد عدد قليل منهم الذين أصبحوا من أشهر المغنين على مستوى العالم. يعود هذا إلى نوع الغناء الذي يمارسه كل مغني وفنان، سواء كانوا عربًا أو غربًا، ولكل واحد منهم لونه الخاص في الغناء، فمنهم من يتناسب مع الغناء الرومانسي والراب والبوب، ويشتهر كل فنان بأسلوبه الخاص في اختيار الألحان والكلمات المميزة التي تهز مشاعر الجماهير. من خلال متابعتنا، سنقدم لكم أشهر 10 مغنين في العالم.

جدول المحتويات

أفضل 10 مغنيين في العالم :

سنعرض لكم في الفقرات القادمة أشهر 10 مغنين على مستوى العالم مع نبذة عن كل فنان، لتكونوا على دراية بهم:

  1. بريتني سبيرس:

تعد واحدة من أشهر مغنيات البوب في العالم، حيث ظهرت لأول مرة في عام 1999 وأصبحت ملكة فن البوب الأكثر شعبية وشهرة في العالم، وتفوقت مبيعات ألبوماتها بشكل كبير حيث وصلت مبيعات الألبوم الواحد إلى 20 مليون نسخة وهي في عمر 23 سنة، ولكن عندما تحققت الشهرة لهذه الفتاة المراهقة قامت ببعض الأفعال الجنونية، خاصة عندما تزوجت من صديق طفولتها “جيسون الين”، ولكن هذا الزواج لم يدم سوى 55 ساعة فقط وبعدها تم الطلاق، ولكنها تزوجت الآن من “كيفين فيدرلاين” وهي حامل في هذه الفترة وتوقفت عن الغناء بسبب الحمل.

  1. جاستين دروب يبر:

هو فنان راب وآر أند بي وكاتب أغانٍ، وهو من أصل كندي ولد في الأول من مارس عام 1994. بدأ الغناء عام 2007 بعد اكتشافه من قِبل مدير المواهب “سكوتر براون” الذي أصبح مدير أعماله بعد اختياره من موقع يوتيوب عام 2008. قدم العديد من الأغاني لبعض المغنيين العالميين مثل “كريس براون، وني يو، وأشير” وغيرهم، وحصل على العديد من الجوائز خلال مشواره الفني، بما في ذلك جائزة فنان العام في الموسيقى الأمريكية لعامي 2010 و2012، وفاز بجائزة الجرامي لأفضل تسجيل رقص لأغنية “أين أنت الآن.

  1. جنيفر لوبيز:

يتميز العالم بمعرفته للفنانة العالمية الشهيرة جنيفر لوبيز، التي تنحدر من جذور لاتينية، وتعتبر واحدة من النساء الأكثر جاذبية وجمالاً في العالم. بدأت شهرتها بعد مشاركتها في أفلام قطار المال لعام 1995 وسيلينا لعام 1997، ومنذ ذلك الحين تزايدت شهرتها في التمثيل والغناء. أصدرت أول ألبوم لها في عام 2005 وحقق نجاحاً كبيراً في المبيعات، ومازال يحقق مبيعات عالية إلى الآن. حصل ألبومها “ميلاد جديد” على ثلاث جوائز لاتينية، وفازت بالعديد من الجوائز، مما جعلها نجمة عالمية محبوبة للجماهير.

  1. شانيا توين:

تُشار إليها باعتبارها فنانة من الريف الأمريكي، وهي السادي مطربة مشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمكَّن ألبومها من بيع 20 مليون نسخة، وتُعد ألبوماتها الثلاثة الأولى من بين الأكثر مبيعًا في العالم، وتبلغ شانيا من العمر 39 عامًا، ومنذ طفولتها كانت متحمسة لكتابة وغناء الأغاني، وكانت تُحيي الحفلات في الحانات والنوادي، ولكن عام 1987 مرت بظروف عائلية صعبة حيث توفيت والدتها في حادث سيارة، وأصبحت هي المسؤولة عن أشقائها وتعمل لتوفير احتياجاتهم المادية، وبعد عدة سنوات أصدرت ألبومها الأول عام 1995، ولكنه لم يحقق النجاح الذي كانت تأمله، ومن ثم أصدرت ألبومها الثاني الذي حقق نسبة كبيرة من المبيعات، تصل إلى 18 مليون نسخة، ومن هنا بدأت قصة نجاحها.

  1. بيونس:

هذه المطربة الأمريكية السمراء، التي تبلغ من العمر 25 عاما، تعد واحدة من أكثر المغنيات جمالا في العالم. أطلق عليها النقاد لقب “التهديد الثلاثي”، وتتمتع بشهرة واسعة في مجال الغناء. وبالإضافة إلى ذلك، تمثل في السينما وتعد عضوة في فريق “دستيني تشيلد” المشهور حول العالم. كما حصلت على لقب أفضل مطربة في عام 2003 وأصدرت ألبومها الفردي الأول “عاشق بشكل خطير” الذي حطم الأرقام القياسية وحقق أكبر عدد مبيعات في العالم، مما أدى إلى فوزها بالعديد من الجوائز. ومن هنا بدأت أغانيها في الانتشار عالميا بين الشباب، وأصبحت بعض أغانيها من أشهر نغمات الهواتف المحمولة المتداولة بين الشباب.

  1. كريستينا اغليرا:

 

منذ ست سنوات، انضمت مطربة البوب الأمريكية التي تبلغ من العمر 25 عامًا إلى عالم الغناء، وكانت تعد أيقونة ثابتة بين الشباب، وكانت تتنافس مع “بريتني سبيرز” التي كانت تشبهها وقد ظهرتا معًا في نادي ميكي ماوس في طفولتهما. بدأت مطربتنا بالموسيقى البوب من خلال ألبومها الأول الذي يضم أغنيتين شهيرتين وهما “جيني في زجاجة، وما تريده البنت”، وفازت بجائزة الغرامي ثلاث مرات من خلاله وبيعت أكثر من 8 ملايين نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية.

  1. اليشا كيز:

تعد واحدة من أفضل مغنيات البوب في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد حصلت على العديد من الجوائز عن ألبومها المسمى “اليشا كيز.” كانت مهتمة بالموسيقى منذ سن الخامسة، وتم تطوير موهبتها من خلال مدرس موسيقى، وقامت بتعلم العزف على البيانو عندما كان عمرها سبع سنوات، ولذلك فهي ماهرة في العزف على البيانو. بدأت شهرتها العالمية في عام 1999، حينما أصدرت أول ألبوم لها الذي تم بيع خمسين ألف نسخة في الأسبوع الأول، ثم حان وقت فرصتها الكبيرة في عام 2001 حيث فازت أغنيتها “على السلم الموسيقي” بخمس جوائز.

  1. ماريا كاري:

تعد واحدة من الفنانات الذين مروا بأصعب الأوقات في بداية حياتهم، حيث عملت كمصففة شعر ونادلة، ولكنها اتبعت طريق النجاح بنفسها بسبب عشقها للموسيقى، وأصبحت واحدة من أشهر نجمات العالم بعد بيع ألبومها بما يصل إلى 80 مليون نسخة.

  1. نورا جونز:

تتميز هذه المطربة وعازفة البيانو ذات الصوت الدافئ البالغة من العمر 25 عامًا بموسيقاها الممزوجة بين الجاز والبوب الحزين، وهي ابنة الريف الأمريكي وولدت في تكساس ونشأت بها، وهي ابنة المايسترو الأمريكي رافي شانكار.

  1. سيلين ديون:

هي مغنية فرنسية شهيرة، وقدمت أغنية “قلبي سيمضي” في الفيلم الشهير “تيتانيك”، وأذهلت الجميع بصوتها الشجي والرومانسي، وكانت هذه الأغنية سببًا في نجاح الفيلم الأسطوري، وتُلقب بالملكة من قبل الكثيرون، وتم بيع أكثر من 150 مليون نسخة من أغنيتها حول العالم.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى