تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

أفضل اطارات للكتابة ابيض واسود

اطارات للكتابة ابيض واسود | موسوعة الشرق الأوسط

تقدم موسوعة إليك، عزيزي القارئ، في هذا المقال إطارات للكتابة بالأبيض والأسود المميزة والمتنوعة، التي يمكن استخدامها لكتابة بعض العبارات بداخلها عن طريق رفع الإطار على برنامج الفوتوشوب أو الورد والكتابة داخله. ويدل اختيار تلك الإطارات وعرض الكلمات بداخلها على الذوق الرفيع لصاحبها واهتمامه بعمله.

تستخدم هذه الورقة ليس فقط للكتابة عليها، وإنما يتم استخدامها أيضًا لوضع الصورة الشخصية داخلها وطباعتها، أو لجعلها صورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وإنستجرام وفيس بوك، وهذا يزيد من أناقتها وفخامتها.

اطارات للكتابة ابيض واسود

لا يوجد نمط محدد أو تصميم مطلوب لرسم الإطار وتنفيذه، فقد يكون بشكل مربع، مستطيل، بيضاوي أو دائري، وغالبًا ما يتم استخدام اللونين الأسود والأبيض لأنهما يزيدان من دقة الصورة ويظهران ما هو مكتوب داخل الإطار من عبارات وكلمات. أما الإطارات الملونة فهي تلفت الانتباه إليها بشكل جذاب عن المحتوى الذي يحتويها.

الإطار الأول

اطارات للكتابة ابيض واسود | موسوعة الشرق الأوسط

الإطار الثاني

اطارات للكتابة ابيض واسود1 | موسوعة الشرق الأوسط

الإطار الثالث

اطارات للكتابة ابيض واسود2 | موسوعة الشرق الأوسط

الإطار الرابع

اطارات للكتابة ابيض واسود3 | موسوعة الشرق الأوسط

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا من خلاله مجموعة متنوعة ومختلفة من الإطارات التي تتميز بتصميماتها، والتي تجد استخدامات كثيرة في مجالات التعليم والتكنولوجيا، وقد استغرق المصممون والباحثون في مجال الفوتوشوب وبرامج التصميم الكثير من الوقت والجهد، ولكنه كان وقتًا ممتعًا يجلب الكثير من الأرباح بالنسبة لهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى