أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

أشهر نجوم امريكا

نجوم امريكا | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنتحدث عزيزي القارئ عن أشهر نجوم أمريكا وممثلي هوليوود الذين حققوا نجاحاً كبيراً ليس فقط على مستوى الولايات المتحدة، ولكن أيضاً على المستوى العالمي، إذ عندما يصدر فيلم لأحدهم، يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وإيرادات ضخمة فقط بمجرد ذكر اسم الفنان.

توجد في الموسوعة أخبار عن بعض النجوم العظماء مع وصف مختصر لكل منهم، والذين حققوا شهرتهم من خلال أفلامهم التي أنتجت في هوليوود، وهي المدينة التي انطلقت منها مسيرتهم، إذ تضم شركات الإنتاج السينمائي الضخمة، لذلك فقد فرضت سيطرتها وهيمنتها على صناعة السينما في جميع أنحاء العالم.

نجوم امريكا

اسماء ممثلين هوليود الشباب

يتم عرض بعض أسماء الفنانين الشباب في الولايات المتحدة الأمريكية في الفقرة التالية:

  • روبرت باتينسون Robert Pattinson: هو واحد من أهم نجوم هوليوود الشباب، إذ حقق نجاحًا باهرًا في العشر سنوات الأخيرة من خلال سلسلة أفلام مصاصي الدماء المعروفة باسم (توايلايت)، بالإضافة إلى دوره المميز في فيلم هاري بوتر وكأس النار، وهذا ما جعل اسمه يلمع في سماء الفن والإعلام بسبب أفلامه الشيقة وغامضة وأداء دوره ببراعة شديدة.

نجوم امريكا1 | موسوعة الشرق الأوسط

  • زاك إيفرون Zac Efron: ينتمي زاكاري ديفيد ألكسندر إيفرون إلى ولاية كاليفورنيا ولد عام 1978م، وهو ممثل وراقص ومغني ومنتج أفلام أمريكي. بدأ مسيرته الفنية بالظهور في الإعلانات التجارية ثم بدأ في الحصول على بعض الأدوار الصغيرة، ولكن انطلاقته كانت في عام 2006م عندما قام بدوره في سلسلة أفلام “هاي سكول ميوزيكال” التي عرضت على قناة والت ديزني وحصل على جائزة إيمي أوورد، ومنذ ذلك الوقت أصبح شهيرا، وآخر أفلامه هو “نحن الأصدقاء.

نجوم امريكا2 | موسوعة الشرق الأوسط

  • James Edward Franco: جيمس ادوارد فرانكو هو فنان وكاتب سينمائي ومنتج أمريكي، ولد في العام 1978 م، وبدأ مشواره الفني في نهاية التسعينيات، حيث قدم فيلمًا تلفزيونيًا عام 2001 م عن سيرة الفنان (جيمس دين) الذاتية، وفاز بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل فيه، ومن أبرز أفلامه الناجحة عالميًا فيلم 127 ساعة، الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل.

نجوم امريكا3 | موسوعة الشرق الأوسط

افضل ممثلين هوليود في التاريخ

  • جوني ديب Johnny Depp: عند الحديث عن أكثر نجوم هوليوود وسامة وطولًا، لا يمكن لأحد أن ينسى (جوني ديب)، وهو واحد من أشهر النجوم في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي حقق شهرة جماهيرية كبيرة من خلال أعماله المختلفة، وحصل على العديد من الجوائز الأكاديمية والعالمية الذهبية، وفي السنوات الأخيرة يعتبر أعلى ممثل أجرًا في هوليوود.

1569276625 dzhonni depp 65 | موسوعة الشرق الأوسط

  • ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio: هذا الممثل والمنتج الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار، شارك في فيلم العائد وأدى دورا رائعا، وقد تم ترشيحه للفوز بالجائزة الكبرى خمس مرات، وأيضا تم ترشيحه لجائزة (بافتا) أربع مرات قبل أن يفوز بها في عام 2016، كما حصل على العديد من الجوائز الأخرى القيمة لأدواره المميزة التي يشيد بها الجمهور ويحبها، ولا يخفى دوره العظيم في فيلم (تايتانيك).

نجوم امريكا4 | موسوعة الشرق الأوسط

  • ويل سميث Will Smith: يعد الكوميدي الشهير الذي حصل على العديد من الجوائز عن أدواره المميزة المفضل لدى الكثير من الجماهير في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، حيث قدم فيلماً بعنوان (باد بويز)، والذي يُعتبر من قبل الجمهور والنقاد أفضل ممثل في هوليوود وينحدر أصوله من أفريقيا.

نجوم امريكا5 | موسوعة الشرق الأوسط

لا يمثل هؤلاء النجوم فقط شُهرة هوليوود المميزة والناجحة، فالسطور لا تكفي لذكرهم، ولكن النجوم التي تم ذكرها في مقالنا هم نجوم عظماء تكفي أسماؤهم الموضوعة على الأغلفة الدعائية للفيلم لجذب الجمهور إلى صالات السينما، ومن يجلس أمام التلفاز ممسكًا بجهاز التحكم (الريموت) لن يبتعد كثيرًا في اختياراته للمشاهدة عن فيلم من أفلام هؤلاء النجوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى