أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

أسماء أشهر ممثلين امريكيين

309628.0 | موسوعة الشرق الأوسط

يقدم موقع الموسوعة لك أسماء الممثلين الأمريكيين ونبذة عن حياتهم وتاريخهم الفني. فقد استحوذت هوليوود وأبطالها على قلوب الناس في جميع أنحاء العالم بسبب الأفلام ذات الجودة العالية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور، وتعتبر مدرسة لصناع السينما. وليس هذا فقط ما يميز هوليوود، بل يمكن لحفلاتها المختلفة أن تكون محط أنظار العالم، حيث يتم تكريم الأفضل في ليلة الأوسكار التي تعد الحدث الأهم لصناعة السينما في العالم.

جدول المحتويات

أشهر ممثلين امريكيين

يشير التمثيل إلى الأداء التجسيدي لشخصية مكتوبة في إطار أحداث وظروف يبتكرها المؤلف. وتعتبر هذه المهنة صعبة جدًا، حيث يتحتم على الممثل الخروج من شخصيته وتحويله إلى شخصية مختلفة تمامًا، لتبدو وكأنها حقيقية وعفوية. وهناك عظماء في هذه المهنة الذين لديهم جمهور أوفياء للأبد، ومن بينهم:

خواكين فينيكس

screenshot20180920at122426 7b3720ade113127955a3737989d970cd 1200x800 | موسوعة الشرق الأوسط

يُعَدُّ الممثل الأمريكي جواكين فينيكس حاصلًا على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل، نظرًا لأدائه المذهل في فيلم الجوكر حيث نجح في تجسيد الشخصية بشكل رائع وأبهر الجماهير والنقاد حول العالم. ولم يكن ذلك مفاجئًا بعد أدائه الرائع في فيلم “HER” حيث نال إعجاب الجميع بحزنه العميق لفقدان حبيبته الإلكترونية. بالإضافة إلى موهبته في التمثيل، يمتلك فينيكس شغفًا في إنتاج فيديوهات الأغاني، ويقوم بإنتاج بعضها بنفسه، ويتمتع بموهبة الغناء بموسيقى الراب بشكل هواية.

مارجو روبي

402174 ArkSalvpov f040ce45 8516 4a0b af85 6e4cc639 | موسوعة الشرق الأوسط

تم اختيارها كواحدة من أكثر 100 شخص مؤثرين في العالم في قائمة تايمر لعام 2017، كما أنها من بين الممثلين الأعلى أجرًا بفضل قدراتها السينمائية المميزة التي تجعلنا نعيش الشخصيات التي تقدمها بشكل حقيقي ونشعر بكل ما يشعر بها. واشتهرت مارغوت روبي بالعديد من الأدوار البارزة، بما في ذلك دور هارلي كوين في فيلم Suicide Squad، حبيبة الجوكر الشهيرة التي تحولت من طبيبة نفسية إلى مريضة نفسية، كما قدمت أداءً مذهلاً في دور الممثلة شارون تيت في فيلم Once Upon a Time in Hollywood الذي أخرجه كوينتن تارانتينو.

كيانو ريفز

keanureeves1 29e9defefb95907765ccf734f69745d2 1200x800 | موسوعة الشرق الأوسط

هو البطل جون ويك الشهير لسلسلة مكونة من 3 أفلام تدور أحدائها حول قاتل مستأجر يقوم بالبحث عن قاتل عائلته، ويعد عام 2019 من أكثر العوام حظا لكيانو كونه طل هليا جمهوره بـ 4 أفلام هي جون ويك الجزء الثالث، توي ستوري 4، دائما كن معي، بين اثنين من الأعمدة، كما أنه يستعد الآن لعودة أشهر أفلامه ذا ماتريكس والذي سيطرح على الجمهور في وقت لاحق من هذا العام.

إيميليا كلارك

388415 1 | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف إيميليا كلارك بدورها في المسلسل الشهير GAME OF THRONES باسم أم التنانين، والذي حظي بإقبال جماهيري حول العالم، كما نجحت في استحواذ قلوب المشاهدين في فيلم ME BEFORE YOU الذي جسدت فيه شخصية فتاة غبية تعمل كمربية لشخص مصاب بالتصلب اللويحي وتقع في حبه، كما شاركت في فيلم THE LAST CHRISTMAS الذي عرض في موسم الكريسماس هذا العام.

ليوناردو ديكابريو

film dicaprio lawsuit | موسوعة الشرق الأوسط

هو الفنان الذي أدهش العالم بأدائه الرائع في دور جاك في فيلم تايتانيك المدرج ضمن أفضل 100 فيلم في التاريخ. إنه واحد من أشهر نجوم هوليوود ولديه الكثير من الأدوار التي لم يقم بها أحد من قبل في الأفلام التي سطرت اسمه مثل “اصطادني إن استطعت”، “ذا وولف أوف وول ستريت”، “شاتر آيلاند”، “ذا جريت غاتسبي.” خلال مسيرته الفنية، تم ترشيحه لجائزة الأوسكار 6 مرات وفاز بها مرة واحدة فقط عن دوره في فيلم “ذا ريفنانت.

ساندرا بولوك

s12004 | موسوعة الشرق الأوسط

هي ممثلة أمريكية شهيرة محبوبة من الجماهير، ويعتبر من الصعب أن يفشل أي فيلم تشارك فيه بسبب أدائها التمثيلي الرائع. لذلك تمكنت من تقديم جميع أنواع الأدوار، سواء كانت كوميدية أو رومانسية أو درامية. ويعد فيلم Ocean`s 8 الذي صدر عام 2018 من أكثر الأفلام السينمائية الناجحة التي تدور حول جرائم النساء، حيث حقق شعبية كبيرة.

جوني ديب

CRJ2YBMWsAAL2yp | موسوعة الشرق الأوسط

من منا لا يحب القرصان الشهير جاك سبارو وفرقته من قراصنة البحر الكاريبي، والبطل الشجاع في فيلم ألس في بلاد العجائب، والعديد من الأدوار الأخرى التي جعلته نجمًا لامعًا في هوليوود. يُعرف جوني ديب بتجسيده للشخصيات الأكثر غرابة في السينما، ومن بين أشهر هذه الشخصيات شخصية ويلي وونكا، صانع الشوكولاتة الذي سحر الأطفال وأصبحوا يتمنون مقابلته. على الرغم من أنه أسطورة في عالم السينما، إلا أنه لم يحصل على جائزة الأوسكار حتى الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى