رسوم متحركة و كوميديةفنون و ترفيه

أسماء أشهر انميات الطبخ

انميات الطبخ | موسوعة الشرق الأوسط

تحظى مسلسلات الأنمي التي تتحدث عن الطبخ بشعبية كبيرة بين محبي الطبخ والرسوم المتحركة، حيث يمكن للطهاة ومحبي الطعام الاستمتاع بصنع المعجنات والحلويات ونشر البهجة والسعادة في حياتهم وحياة الآخرين، وتوفر لهم مسلسلات الأنمي التي تتحدث عن الطبخ تجربة ممتعة من خلال الحبكة الدرامية أو الكوميدية أو الاستكشافية، وفي هذا المقال سأقدم لكم أفضل مسلسلات الأنمي التي تتحدث عن الطبخ على موقع موسوعة .

جدول المحتويات

ما هو الانمي Animation

الأنمي هو نوع من الرسوم المتحركة المنتشرة في اليابان، ويتميز بالألوان الصارخة والرسومات المميزة والتي تعكس شخصيات حيوية تشبه الواقع. وقد استخدمت الأنمي خصائص تجعله مميزًا وفريدًا عن غيره، وعلى الرغم من أن الكثير يظن أن الأنمي مخصص للأطفال فقط، إلا أن هناك أنواعًا من الأنمي تخاطب المواضيع الخاصة بالكبار، وتتضمن الكوميديا والخيال العلمي والمغامرة والرعب والدراما والرومانسية وغيرها. ونتيجة لذلك، يتابعها الناس في جميع أنحاء العالم، وقد تم ترجمتها إلى لغات عديدة على نطاق عالمي .

افضل انميات الطبخ مترجمة

Patisserie

ظهر المسلسل لأول مرة عام 2014، وهو من النوع الكوميدي الرومانسي الذي يدور حول الفتاة سايوري، التي حصلت على منحة دراسية في إحدى المدارس الراقية لتعلم فن صنع الحلويات وتحقيق حلمها في افتتاح مخبز لصنع الحلويات، وتُعرض هذه الأحداث في حلقات قصيرة تستمر لمدة خمس دقائق .

Ristorante Paradiso

تم إنتاج هذا المسلسل الانمي عام 2009م، وهو من النوع الدرامي الرومانسي الذي تدور أحداثه هنا حول الفتاة نيكوليتا ابنة 21 عام التي تريد أن تنتقم من أمها لأنها تركتها وهي طفلة من أجل الزواج، وتبدأ الأحداث من هنا حيث تسافر الفتاة لروما وتذهب إلى المطعم الخاص بزوج أمها، وعندما تذهب تنذهل من اختلاف ذلك المطعم عن غيره، وأن جميع العاملين به تزيد أعمارهم عن 40 عام ويرتدون النظارات ويتميزون بطعامهم الشهي واللذيذ، وتقرر الإقامة في روما والبحث عن وظيفة بعد أن طلبت من أمها أن لا تخبر أحد أنها ابنتها وأن تبقي ذلك سرا، وبسبب إقامتها المستمرة في المطعم يتجدد شغفها بالطبخ وصنع الحلويات، ومن هنا تقرر أنها سوف تتعلم الطبخ في هذا المطبخ حتى تتقن فنونه، وبمرور الوقت تندمج في تعلم الطبخ والأطباق المختلفة وفوائد استخدام الأعشاب العطرية التي تضيف النكهة الشهية للأطعمة وتنسى الانتقام الذي أتت من أجله .

انمي طبخ حلويات

Piace Watashi no Italian

هو واحد من أكثر مسلسلات الأنمي المسلية والكوميدية التي تم إنتاجها في عام 2017، حيث يدور حول فتاة تدعى مورينا تشان تدرس في المرحلة الثانوية وتقرر أن تعمل خلال عطلة الصيف، وتختار أحد المطاعم الإيطالية بالرغم من عدم معرفتها بأي شيء يتعلق بالطبخ الإيطالي. ومع مرور الوقت، تبدأ بتعلم تحضير العديد من الأطباق المختلفة، سواء كانت أطباقا رئيسية أو سلطات أو حلويات .

Cooking Papa

يعود إنتاج هذا المسلسل إلى عام 1992 ويتألف من 151 حلقة، ويتميز بأنه مأخوذ من المانجا ويعد السلسلة الأطول والأكثر استمراراً في تاريخ المانجا حتى الآن، حيث تم إصدار 141 جزء منه حتى الآن ولا يزال ينشر. تدور أحداث المسلسل حول عائلة أحد الموظفين وهو آرايوا سان، الذي يعشق الطبخ ويجيد فنونه، مما يدفعه لصنع العديد من الأطباق والحلويات ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء وزملاء العمل دون إخبار أحد، مما يجعل الجميع يظن أن هذه الأطباق الشهية واللذيذة هي من صنع زوجته التي لا تعرف شيئاً عن الطبخ .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى