إهتمامات المرأةالناس و المجتمع

أحدث تشكيلة فساتين سهرة زهير مراد 2021

Add a heading420 | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر فساتين السهرة من تصميم زهير مراد 2021 من أكثر ما يتم البحث عنه في عالم الموضة وفساتين السهرات، حيث يعد زهير مراد مصمم أزياء لبناني الجنسية ولد في بيروت ودرس الفن والأزياء، وفي عام 1995 قام بفتح أول مشغل له، وفي عام 1999 قام بإطلاق مجموعته الأولى للأزياء الراقية “الهوت كوتور” في روما عاصمة إيطاليا، ضمن فعاليات أسبوع الموضة.

في عام 2001 بدأ المصمم زهير مراد بعرض أزيائه في عاصمة الموضة باريس، وانضم بشكل مؤقت إلى شركة مانجو للأزياء في عام 2006 لتنفيذ مجموعته الخاصة بعنوان (mango by zuhair murad)، وبذلك يعد زهير مراد واحدًا من أهم مصممي الأزياء في العالم وليس فقط في الوطن العربي، حيث ينافس كبار المصممين العالميين مثل جورجيو أرماني وفالنتينو، وفي هذه الموسوعة سنقدم لكم مجموعة من تصميمات فساتين السهرة الخاصة بزهير مراد.

فساتين سهرة زهير مراد 2021

نظرًا لارتداء العديد من الفنانات العربيات والعالميات فساتين زهير مراد في المناسبات والأحتفالات، أصبحت الفتيات والنساء في الوطن العربي يحلمن أيضًا بارتداء فستان زهير مراد في مناسباتهن المختلفة، سواء كان ذلك في حفلات الخطوبة أو الزفاف أو غيرها من المناسبات القريبة. ولذلك، يبحثن على الإنترنت عن صور تحمل تلك التصميمات للحصول على فكرة عن كيفية شراء هذه الفساتين أو تنفيذها من قبل خياط ماهر لتحقيق نفس جودة وأناقة وانسيابية فساتين زهير مراد.

قدم المصمم اللبناني زهير مراد العديد من الفساتين المصممة بيده، والتي اشتهرت بأنَّ العديد من الشخصيات العالمية ارتدتها، مثل الأميرة السعودية أميرة الطويل حرم الأمير وليد بن طلال، وفي حفل زفاف الأمير ويليام وكاثرين، وفي مسلسل Gossip Girl الذي ارتدته الفنانة بيليك ليفبي، كما ارتدته الفنانة والمطربة جينيفر لوبيز في كليب On The Floor، والمطربة البريطانية شيريل كول في أغنية Promise This. كما ارتدت من تصميماته الفنانة والمطربة اللبنانية كارول سماحة في حفل زفافها في أكتوبر 2013.

الصورة الأولى

31 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثانية

4 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثالثة

61 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الرابعة

71 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الخامسة

81 | موسوعة الشرق الأوسط

وأخيرًا، سنذكر أسماء بعض الفنانات الأجنبيات اللواتي ارتدين فساتين من تصميم زهير مراد، وهن: باريس هيلتون، كيري واشنطن، إيفا لونغوريا، كيم كارداشيان، تايلور سويفت، سيلينا جوميز، مايلي سايرس، كريسي تايجن، والعديد من الفنانات الأخريات. وبالنسبة لفنانات الوطن العربي، من بينهن هيفاء وهبي، نجوى كرم، ونانسي عجرم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى