أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

أجمل صور فستان اليسا الوردي

فستان اليسا الوردي1 | موسوعة الشرق الأوسط

أجمل صور فستان اليسا الوردي ، إليسا زكريا خورى مغنية لبنانية شهيرة وهي تبلغ من العمر حوالي 44 عاما وحققت شهرة واسعة في العالم العربي في الفترة الأخيرة. ظهرت للجمهور العربي في أواخر التسعينيات بألبوم بعنوان “بدى دوب” الذي حقق مبيعات كبيرة في ذلك الوقت. حازت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاث جوائز عالمية في مجال الموسيقى وست جوائز تحت فئة جوائز الموريكس دور. باعت الفنانة اليسا أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية الطويلة، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعا في الشرق الأوسط .

جدول المحتويات

مقدمة برامج 

التحقت اليسا بكلية العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية، ولكنها لم تستطع إكمال دراستها الجامعية، وقبل أن تصبح فنانة شهيرة، كانت ترغب في أن تصبح مذيعة في محطات التلفزيون .

المسيرة الفنية 

بدأت مسيرة الفنانة إليسا الفنية في سن مبكرة حيث بدأت إليسا من العاشرة من عمرها في المشاركة في المناسبات الاجتماعية ولعبت دورًا في احتفالات الأطفال في مدرستها وشاركت في عدة مسرحيات ساخرة .

بدأت مسيرة الفنانة إليسا الغنائية في أواخر التسعينيات حيث أصدرت أول ألبوم غنائي لها بعنوان “بدي دوب”، وحقق الألبوم شهرة واسعة ومبيعات عالية في ذلك العام، وكانت أحد الأسباب الرئيسية لظهورها في مهرجان “كان” الدولي للموسيقى. وبعد تحقيقها النجاح الباهر في المهرجان، أصدرت إليسا ألبومها الثاني، ومنذ ذلك الحين توالت النجاحات الفنية لها في مجال الغناء، وتفوقت على منافسيها في الوطن العربي بتحقيق أفضل المبيعات، وذلك بما يقارب أكثر من ثلاثين مليون نسخة مباعة فعليا .

إكس فاكتور 

شكرت الفنانة إليسا في إحدى برامج المسابقات الشهيرة لاكتشاف المواهب المدفونة والتي تعرف باسم `أكس فاكتور` في عام 2015، حيث كانت عضوًا في لجنة التحكيم .

فستان إليسا الوردى 

تم تداول الأخبار والشائعات والأحاديث حول فستان إليسا الوردي، حيث قامت الفنانة إليسا بأداء حفل افتتاح مهرجان الأرز في غابات الأرز اللبنانية، وذلك بعد غياب دام أكثر من خمسين عاما عن آخر مرة، وظهرت الفنانة اللبنانية الجميلة أمام الجمهور المتواجد في المهرجان بإطلالة أنيقة وجميلة للغاية، حيث ارتدت فستانا ماكسي بدون أكمام باللون الوردي، وهو من تصميم الماركة العالمية الشهيرة “برادا .

القصة البليسية الناعمة 

فستان اليسا الوردي يأتي بقصة بليسيه ناعمة تبرز منحنيات جسدها بشكل مثالي، وأعطاها طلة رشيقة وأنيقة، وأضافت الفنانة اللبنانية لمسة خاصة على إطلالتها بالاكسسوارات المميزة، مثل السوار الفضي والأقراط الفضية والطوق اللامع للشعر .

النجمة العالمية لوبيتا نيونجو 

يجدر الإشارة إلى أن هناك نجمة أخرى ارتدت نفس الفستان، وهي النجمة العالمية `لوبيتا نيونج` التي ارتدت نفس الفستان ولكن باللون الأزرق السماوي خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014 .

أجمل صور فستان اليسا الوردي

فستان اليسا الوردي | موسوعة الشرق الأوسط موضة فستان اليسا الوردي | موسوعة الشرق الأوسط صور فستان اليسا الوردي | موسوعة الشرق الأوسط صور اليسا بالوردي | موسوعة الشرق الأوسط

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى