الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

جمعة مباركة رسائل واجمل العبارات

جمعة مباركة | موسوعة الشرق الأوسط

أجمل رسائل وعبارات جمعة مباركة  :

جمعة مباركة لجميع المسلمين، جعلها الله عيدًا زاخرًا مليئًا بالبركات، وسببًا من أسباب تكفير الذنوب وعنوانًا جديدًا لحياة جديدة، تملؤها التسامح والخيرات والصلح والإصلاح.
أعاد الله جمعتكم بكل الحب والطيب، وكان لكم من العيد مليءًا بالفرح والجود، تسر بكل لحظات طاعات وأسرار.
نسأل الله أن يجعل أيامكم خيرًا وبركة، وأن يحفظ الجمعة المباركة بالخيرات ويجدد التوبة ويمحو السيئات.
تحية السلام على أفضل يوم مضى وأفضل يوم قادم، الذي فيه خلقت هذه الحياة وستنتهي مثلها، وهو الأفضل الذي يشعر به الأطفال وتزدحم به الأسواق بعد الصلاة، وفيه تنعم بالراحة والسعادة.
يا رب، بارك لنا في جمعة مباركة، واجعلها يوم مغفرة وغفران، وفي أفضل الساعات اجعلنا نحصد أفضل إجابات للدعاء.
بارك فينا يا الله بفضلك الذي يتزايد في يوم اجتماعنا، وأسعدنا يوم روحنا تشع بالثراء، وزادنا فضلاً ووحدةً، مع أفضل الصلوات وأجمل الدروس.
اليوم جمعة والأيام تتعاقب، بدأنا بخير وسننهي بخير هذا الأسبوع، وهو يوم يغفر فيه الذنوب، إذا كانت سائر أيامك خالية من الذنوب الكبيرة.
يوم السابع كعيد يتكرر فيه الهدى والخير والبركات، وقد جعل الموت فيه شفعة إذا ما قورن الميت بتقواه وصلاحه.
لا تيأس إذا كنت مستلقا في يوم الجمعة، فجدد إيمانك، فإنه خير الأيام، فيه نسائم من رحمة تسري وتصلح كل ذي تقوى وإيمان، لا يكثر الشحناء فيه غير مبغوض؟، ومن سيء النفس يحوي أضغانا.
في يوم الجمعة الطيب، نرجو أن تشعروا بالخير والسلام، ونتمنى لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم ذكرى جميلة للسلام، وندعو الله لإخوتنا الأيتام بالتوفيق والنجاح والنصرة.
نتمنى لكم زيادة في العمر ووفرة في الرزق وسعة في الهمة ونقاء في القلب وحفظ على فطرتكم، ونسأل الله أن يبارك لكم في أيامكم ويعيدها عليكم بالخير والبركة، ويمحو كل بغضة وشحناء وذنب في كل جمعة.
في كل شهر يوجد أربع جمعٍ مطهرات للذنوب دون حجبٍ أو دلعٍ، فلا تتدللوا وأصلحوا بين أنفسكم وجددوا الأخوة والإسلام في قلوبكم، وستلقون ثوابًا طيبًا في يومٍ طاهرٍ، وسيسعدكم الله الباري الأعلى وسيعمي عنكم الأشرار.
أدعو الله بكل نقاء وصدق ليبارك لكم في جمعة، ويجعلها آمنة، وخيرًا، ووفيرة، وغنية بالنعم على كل أخٍ أو أختٍ، أو جيران.
تمر الأيام وراء الأيام، وتتجدد الخيرات والأنعام، والله يجعل لكم من يومكم خير الساعات لتستغلوا النهار
 نذكركم بسورة الكهف، التي فيها الخير مطوي، في يوم جمعة خير، وطاعة وتطبيق، لسنة خير الرسل، بأمر إلهنا الباري، وعبر الوحي الغالي، فلا تنسوا رجاءً، أن تشاركونا في الخير وحسن الجواب.
أرجو أن تدعوا لي ولا تنسوا أحبتي في دعائكم، وأحسن الدعاء هو يوم الجمعة، وجزاكم الله خيراً عنا أيها الأحبة، والمحبة متبادلة بيننا، ونسأل المولى عز وجل أن يجعل الجمعة أفضل الأيام على الجميع.
نحن نكره الظلم والاستبداد وننسى أن ندعو للتحرير، لذلك نعتزم الصلاة ونقوم بأفضل الدعوات في أحسن الجماعات.
يا أهل الإسلام، انهضوا وادعوا الغافر الذي يغفر الذنوب التي أدخلتها النسيان، وتذكروا الأيتام الذين في السجون والأراضي التي حكم عليها بالظلم والاحتلال من قبل الطغاة، الذين اصطبغت أنفسهم بالأسود، ولم تتركهم رصاصة الزعماء سالمين، ويوم الجمعة هو يوم خير، وفيها ساعة إجابة للدعاء، فلا تبخلوا بدعائكم، وربما يتم نجاة أرواح بفضل دعائكم الحسن.

 توجد في آيات يوم الجمعة الخير والبركة، ولذلك يجب على القارئ أن يسعى لاستغلال الفرصة وجني الخير مبكرًا، والتسابق والاستعجال لأن السابقين في الخير كثيرون، فهل يوجد لديك خير في يوم الحصاد العظيم؟.

المراجع :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى