الناس و المجتمعتفسير الاحلام

فان ذبح ظبية فسال منها دم، فإنه يفتض جارية

تفسير رؤية الظبي | موسوعة الشرق الأوسط

قام علماء تفسير الأحلام بتفسير رؤية عدد كبير من الحيوانات في الأحلام، ومن بينهم العالم الشهير ابن سيرين الذي قام بتفسير رؤية الفيل والأسد والضباع والدب في الحلم. وقد قام ابن سيرين أيضًا بتفسير رؤية الظبي والظبية في الحلم للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة والمرأة الحامل.

جدول المحتويات

تفسير رؤية الظبي أو الظبية في المنام

• عند رؤية صاحب الحلم ظبية في المنام، فإن ذلك يدل على وجود امرأة جميلة من العرب. وعند رؤية صاحب الحلم يصطاد الظبية، فإن ذلك يدل على أنه سيتلاعب بفتاة ويخدعها ثم يتزوجها. أما عند رؤية صاحب الحلم يضرب الظبية بحجر في المنام، فإن ذلك يدل على أنه سوف يضرب زوجته أو يطلقها.

• عندما يرى صاحب الحلم نفسه يطلق سهمًا على ظبية ويصيبها في الحلم، فقد يدل ذلك على أن صاحب الحلم سيخدع فتاةً بكرًا ويحاول اللعب بها، ولكنه لن يتزوجها. أما إذا رأى صاحب الحلم نفسه يذبح ظبية حتى تتدفق منها الدماء، فقد يدل ذلك على أن صاحب الحلم سيفتتح علاقةً جديدةً مع فتاةٍ أو جاريةٍ.

• إذا رأى صاحب الحلم نفسه قد تحول إلى ظبي أو ظبية في المنام، فإن هذا يدل على أنه سيكسب الثروة، وسيتمتع بها. وإذا رآى صاحب الحلم في المنام أنه أخذ ظبيًا، فإن هذا يدل على أنه سيحصل على ميراث كبير وسيتمتع به. وإذا رآى صاحب الحلم أن ظبيًا قفز فوقه، فإن هذا يدل على أن زوجته ستتحكم فيه.

• إذا رأى صاحب الحلم أنه طرد ظبيًا ولحق به ليمسكه في المنام، فإن هذا يدل على زيادة قوته وثراءه. وإذا رأى صاحب الحلم أنه يشتري ظبيًا، فإن ذلك يشير إلى أن ابنته ستتزوج قريبًا. وإذا رأى صاحب الحلم أنه يبيع ظبيًا، فإن هذا يدل على أنه سيطلق زوجته.

• إذا رأى شخص ما في حلمه أنه يسلخ ظبيًا، فإن هذا يشير إلى أنه سيفرق بين أبنائه. وإذا رأى أن الظبي دخل منزله وكانت زوجته حامل، فإن هذا يشير إلى أنها ستلد له طفلًا. وإذا رأى شخص ما في حلمه أنه يأكل لحم ظبي، فإن هذا يشير إلى أنه سيحصل على المال من امرأة جميلة.

• في الحلم، إذا رأى الشخص حليب ظبي أو غزال، فإن ذلك يشير إلى وصول كمية قليلة من المال إليه. وإذا رأى الشخص في الحلم أنه يركب ظبيًا أو ظبية وأنها تطيعه، فإن ذلك يدل على أنه سيسافر ويبتعد عن موطنه لفترة من الوقت. وإذا كان الشخص يمتلك ظبية في الحلم، فإن ذلك يشير إلى أنه سيحظى بالعزة والشرف بين أفراد أسرته.

تفسير رؤية الظبي او الظبية في المنام للعزباء والمتزوجة

• إذا رأت صاحبة الحلم في المنام أنها رأت ظبيًا أو ظبية عزباء، فهذا يدل على وجود أصدقاء أوفياء لها. وإذا رأت صاحبة الحلم في المنام أن ظبيًا قد دخل منزلها وهي فتاة عزباء، فهذا يدل على أنها ستتزوج. وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري ظبيًا، فهذا يدل على وفرة في الرزق. وإذا رأت صاحبة الحلم نفسها تركب ظبيًا في المنام، فهذا يدل على أن هذه الفتاة ستسيطر على زوجها.

• عندما ترى صاحبةُ الحلمِ وكانتْ امرأةً متزوجةً ظبيًّا في المنامِ فإنَّ هذا يدلُّ على أنها سوفَ ترزقُ بالحملِ، أما عندَ رؤيةِ صاحبةِ الحلمِ ظبيةً في المنامِ فإنَّها صديقةٌ جيدةٌ ومخلصةٌ. أمَّا في حالةِ رؤيةِ صاحبةِ الحلمِ أنَّ ظبيةً تدخلُ إلى منزلِها فإنَّ هذا يدلُّ على حظٍ جيدٍ ونجاحٍ تتلقاهُ صاحبةُ الحلمِ. وعندَ رؤيةِ صاحبةِ الحلمِ المتزوجةِ لظبيةٍ تدخلُ بيتَها فإنَّ هذا يدلُّ على رؤقٍ كبيرٍ تنالُهُ صاحبةُ الحلمِ والتي تزدادُ بزيادةِ جمالِ وقدرِ الظبيةِ.

تفسير رؤية الظبي او الظبية في المنام للمرأة الحامل

• عند رؤية امرأة حامل ظبي في الحلم، فإن ذلك يدل على حدوث خير لصاحبة الحلم وتحقيق السلامة. وعند رؤية ظبي له قرون، فإن ذلك يدل على أن صاحبة الحلم سترزق بمولود ذكر. وعند رؤية ظبية، فإن ذلك يدل على أن صاحبة الحلم ستلد بنتًا، ويدل ذلك أيضًا على الصحة والرخاء وطول العمر، طالما لم تهاجم الظبية المرأة الحامل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى