أفلامفنون و ترفيه

افضل الافلام الكوميدية الاجنبية

افضل الافلام الكوميدية الاجنبية | موسوعة الشرق الأوسط

تعرّف على أفضل الأفلام الكوميدية الأجنبية، حيث يفضل الكثير من الأشخاص متابعة الأفلام الكوميدية الممتعة والمضحكة في نفس الوقت، مما دفعنا لتقديم قائمة بأفضل الأفلام الكوميدية الأجنبية من خلال موسوعة .

جدول المحتويات

افضل الافلام الكوميدية الاجنبية

هناك عدة أفلام أجنبية كوميدية مميزة من أبرزها ما يلي :

Old School

تدور أحداث الفيلم الكوميدي الذي تم إنتاجه عام 2003 حول مجموعة من الشباب الذين يعيشون مراهقة متأخرة، ويقومون بأفعال مرحة وطريفة لا تليق بأعمارهم، وهم (لوك ويلسون) المحامي الذي تعرض لصدمة عاطفية وصديقاه (فينس فوجين) المتزوج ولديه عائلة، و(ويل فيريل) الذي تزوج حديثًا. ونجد أن تصرفاتهم الثلاثة غير متوقعة وطريفة في نفس الوقت، وننصحك بمشاهدة الفيلم .

فيلم We’re the Millers

يعد هذا الفيلم من الأفلام الكوميدية الأجنبية المميزة، حيث يروي قصة ديفيد كلارك الذي يتعرض للسرقة ويجبر على التهريب عبر الحدود الأمريكية المكسيكية. يقرر ديفيد تشكيل عائلة مزيفة مؤلفة من جارته الراقصة روز (جنيفر أنيستون) واثنين من المراهقين، ويقوم بوضع خطة لجعل تلك العائلة تبدو وكأنها تقضي عطلتها بشكل طبيعي، وذلك لتمرير تهريب الماريجوانا في إطار كوميدي.

فيلم Mr. Bean’s Holiday

هو فيلم كوميدي وعائلي شهير يتحدث عن بين والمغامرات الشيقة التي يقوم بها أثناء رحلته في فرنسا والتي يسجلها بكاميرا فيديو، وخلال هذه الرحلة يكتشف فرنسا ويواجه العديد من المشاكل التي يتعامل معها بشكل مضحك وفكاهي .

فيلم الإشبينات

كان أول ظهور لهذا الفيلم المميز في عام ٢٠١٠ وهو من إخراج المبدع بول فيج، الذي ساعد المرأة على التألق في أدوار الكوميديا. يتولى بطولة الفيلم كريستين ويج، روز بيرني، ميليسا ماكارثي، ريبيل ويلسون، أيللي كيمبيرهاس. تتناول أحداث الفيلم قضايا حقوق المرأة بشكل كوميدي، بهدف إثبات أن المرأة قادرة على النجاح بشكل عام، ولا سيما في مجال الكوميديا وتأدية الأدوار البطولية بمهارة. حقق الفيلم نجاحا باهرا، حيث بلغت إيراداته ٢٨٨.٥ مليون دولار .

فيلم Wedding Crashers

يشير مصطلح `متطفلي العُرس في الدول الأجنبية` إلى الأشخاص الذين يحضرون حفلات الزفاف دون أي دعوة أو صلة بعائلة العروسين. يحضرون الحفلات للحصول على الطعام المجاني وقضاء وقت ممتع. يتناول الفيلم هذا الموضوع بشكل كوميدي وساحر، من خلال الشخصيات الرئيسية المدعين (أوين ويلسون) و(فينس فون)، و(رايتشيل ماك آدامز)، و(برادلي كوبر)، و(ويل فيرل)، و(إيسلا فيشر)، و(كريستوفر واكين)، والتي أدوا أدوارًا رائعة في الكوميديا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى