أفلامفنون و ترفيه

أسماء افضل افلام الغموض ينصح بمشاهدتها

افضل افلام الغموض | موسوعة الشرق الأوسط

سيتم تقديم لكم اليوم دليل أسماء أفضل أفلام الغموض والإثارة والتشويق، حيث سنقدم لكم قائمة ببعض الأفلام المليئة بالإثارة والتشويق في هذه المقالة على موقع موسوعة، وننصحكم بمتابعتها .

جدول المحتويات

افضل افلام الغموض

فيلم Don’t Breathe

تتمحور أحداث هذا الفيلم حول ثلاثة مراهقين يخططون لسرقة منزل كبير يعود لرجل ضرير، ولكن يتفاجأون بشكل كبير عندما يدخلون المنزل، ويعتبر هذا الفيلم واحداً من أفضل أفلام الغموض والإثارة .

فيلم Nightcrawler

هذا الفيلمُ المميزُ الذي فازَ بالمركزِ 24 وتم ترشيحُه لجائزةِ الأوسكارِ تم إنتاجُه عامَ 2014، وهو من بطولةِ المبدعِ (جايك جيلينهال)، الذي تناولَ الحديثَ عن اللصِّ (لويس بلوم) الذي يحالفُه الحظُّ ويعملُ كمصورٍ للحوادثِ والجرائمِ في لوس أنجيلوس، فنجدُ أنه يقومُ بمطاردةِ الشرطةِ حتى يستطيعَ الوصولَ للحدثِ فورَ وقوعهِ من أجلِ تصويرهِ ومن ثمَّ بيعِ تلكَ الصورِ للمحطاتِ الأخبارِ، والفيلمُ أيضاً من بطولةِ (رينيه روسو) و (بيل باكستون) .

فيلم Frequency

تتمحور أحداث الفيلم حول جهاز غريب يمكنه عمل اتصال زمني بين الأب والابن باستخدام الراديو، مما يحفز الابن للعمل والسعي لإنقاذ حياة والده في الماضي ورؤيته مرة أخرى، ويعتبر هذا الفيلم واحدًا من أكثر الأفلام إثارةً وتشويقًا .

فيلم Anatomy of a Murder

عُرض الفيلم لأول مرة عام 1959م، وهو واحد من الأفلام البارزة التي ترشحت لسبع جوائز أوسكار وحصل على تقييم 100%. يحكي الفيلم قصة المحامي (بول بيغلر) الذي يدافع عن رجل (فريدريك مانيون) متهم بجريمة قتل. تدور الأحداث حول المتهم الذي يدعي أنه قتل الضحية بسبب اغتصابه لزوجته، في حين يزعم المدعي العام في القضية (ميتش لودويك) أن الجريمة ارتكبت بسبب الغيرة بسبب علاقة الضحية بزوجة المتهم. يتلقى المشاهد أحداثاً تدور حول الحيرة وعدم الوضوح حتى النهاية المفاجئة للجميع. يشارك في بطولته جيمس ستيوارت وفريدريك مانيون ولي ريميك، ويخرجه أوتو بريمنجر .

فيلم Identity

يتناول الفيلم قصة جريمة قتل لـ 10 أشخاص في إحدى الفنادق، حيث لا يوجد أي علاقة بينهم ويتم قتلهم بالتوالي واحدًا تلو الآخر، بعدما هربوا من العاصفة القوية، وبمشاهدتك للفيلم سوف تشعر بالإثارة والتشويق .

فيلم Skyfall

ظهر فيلم ناجح لأول مرة عام 2012، وقد ترشح لخمس جوائز أوسكار، كما حقق إيرادات عالية تجاوزت المليار دولار، وحصل على تقييم 92%. يدور الفيلم حول مركز المخابرات البريطاني (MI6) الذي تعرض للهجوم وتم اختراق المعلومات السرية التي يحتويها، كما تتعرض القائدة M لتهديدات متعددة من مجهول، مما يعرض حياتها للخطر. يتولى العميل (James Bond) مهمة التحقيق في التهديدات وتدميرها، ويشارك في الفيلم كل من Javier Bardem وDaniel Craig وRalph Fiennes .

فيلم Seven

تتمحور الأحداث المشوقة حول جرائم القتل التي تحدث نتيجة الخطايا السبع، وتكون مهمة المحقق (فريمان) والمحقق (بيت) التحقيق في القضية وكشف ألغازها، ومن هنا تبدأ الإثارة .

فيلم The Lady Vanishes

يعد أيضًا من أفضل أفلام الغموض والإثارة التي تم إنتاجها في عام 1938، ويتناول قصة الفتاة إيريس هندرسون التي تسافر على متن إحدى القطارات إلى أوروبا، وعندما تستيقظ تجد رفيقتها العجوز قد اختفت، وبينما تبحث عنها، تكتشف أن الجميع ينكر وجودها، ويحاولون إقناعها بأنها لم تكن متواجدة على القطار من الأساس. ومن هنا تبدأ الأحداث المشوقة والمثيرة، وتتركز أدوار البطولة في الفيلم على بول لوكاس ومايكل ريدجريف ومارغريت لوكوود

فيلم Stonehearst Asylum

يتحدث الفيلم المشوق عن طبيب نفسي حديث التخرج الذي يبدأ عمله في إحدى المصحات العقلية (ستونهيرست)، ويقابل هناك امرأة مريضة تخبره عن عدة مخالفات تحدث في المصحة وتخالف القانون، فيبدأ الطبيب رحلة البحث عن تلك الجرائم الغامضة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى