أفلامفنون و ترفيه

sicario مراجعة

sicario مراجعة1 | موسوعة الشرق الأوسط

سنقدم لكم في هذه المقالة على موقع موسوعة مراجعة لفيلم Sicario الذي يصور بشكل واقعي حرب مكافحة المخدرات على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، كما سنتعرف على أبطال الفيلم والمخرج .

جدول المحتويات

sicario مراجعة

  • نجد أن فيلم Sicario: Day of the Soldado هو واحد من أفضل الأفلام التي أخرجها ستيفانو سوليما وتم إصدارها عام 2015، وتدور أحداثها حول السياسات والعنف ومكافحة المخدرات في الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك. وذلك بسبب انتشار عمليات تهريب المخدرات والهجرة غير الشرعية إلى الولايات المتحدة، والتي نتج عنها أعمال إرهابية. وقد عقدت الجهات المختصة تعاقدًا مع العميل مات غريفر لتنفيذ مهمة سرية برفقة القاتل أليخاندرو للقبض على العصابة المتورطة في تهريب المخدرات .
  • على الرغم من عدم الإشارة في الفيلم إلى الجدار الحدودي بين المكسيك والولايات المتحدة، إلا أن ذلك لم يؤثر على نجاح الفيلم وإخراج ستيفانو سوليما المتميز، الذي يعتبر برأيي الشخصي أكثر إقناعًا من الجزء الأول الذي اعتمد على تصوير الحرب بين الحدود من خلال شخصيات غامضة. حيث كان ستيفانو سوليما حريصًا على استعراض جوانب الحرب وأسرارها، مع إضفاء الطابع المتوحش عليها من خلال الموسيقى الصاخبة والحبكة المبدعة التي تجعلك تشعر وكأنك تعيشها مع الشخصيات، مما يزيد من ارتفاع ضربات قلبك وتشعر برائحة الحرب .
  • فيما يتعلق بالجزء الثاني من `يوم الجندي المباع`، والذي يتميز بموسيقاه الحماسية والسريعة، فإن الهدف منه كان التركيز على التفاصيل والتجسيد بدلاً من الدراسة وذكر الدور السياسي في الحرب. وبالتالي، فإن هذا الجزء ركز أكثر على الشخصيات وعمل على تسليط الضوء عليها بشكل واضح ومبدع، مع وجود بعض الغموض الذي يجذب المشاهد ويشعره بالحماس والإثارة .
  • عند متابعتك لأحداث الفيلم، ستشعر أنه يميل إلى الجانب الأكشن والخيال الذي يشعرك بالتشويق والإثارة، وكل ذلك بطابع سوداوي أكثر من كونه دراميًا، ولو صدر الفيلم قبل ذلك بعدة سنوات، لكان ذلك أفضل بكثير .

sicario فريق التمثيل

نجد أن أبطال هذا الفيلم المبدع هم :

  1. بينيشيو ديل تورو
  2. جوش برولين
  3. ايزابيلا مونير
  4. ماثيو مودين
  5. إيان بوهين
  6. جيفري دونوف
  7. فيكتور غاربر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى