العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

علامات الفتاة المحترمة

علامات الفتاة المحترمة | موسوعة الشرق الأوسط

يؤمن الرجل الشرقي بمؤشرات معينة تدل على أدب الفتاة واحترامها، ويبحث عن هذه المعايير في الفتاة التي يرغب في الارتباط بها، ولا يتنازل عنها أبدًا. يمكنكِ معرفة أهم علامات الفتاة المحترمة في مقالة موسوعة .

جدول المحتويات

علامات الفتاة المحترمة في نظر الرجل الشرقي

ألا تكون محط الأنظار

  • يتفق الكثيرون من الشباب على ضرورة أن تتمتع الفتاة المحترمة بتصرفاتها وعلاقاتها مع زملائها بالحشمة، دون أن تجذب أنظار الآخرين، فالرجال الشرقيون بشكل عام لا يقبلون فكرة أن تكون الفتاة اجتماعية بشكل زائد وتتعامل مع عدد كبير من الشباب، سواء في الجامعة أو العمل أو في أي سياق آخر، ويرجع ذلك إلى عدم قدرة معظم الرجال في الشرق على قبول هذه الصفة لدى الأنثى التي سيتزوجونها .

 بنت تعرف كيف تقدم الاحترام لذاتها أولا

  • تعتبر إحدى علامات الفتاة المحترمة هي معرفتها جيداً كيفية التعامل مع الشاب دون إظهار جانب من الدلع أو الهزار، الذي يؤدي إلى احتلال جزء من وقت الشاب واستغلاله، وتصل الفتاة في الحوار إلى الهدف المفيد من الحديث بشكل مختصر جداً، دون إبداء أي تعبير أو كلام يمكن أن يفهمه الشاب على أنه نوع من الانحراف .

طريقة تعامل الفتاة مع وسائل التواصل الاجتماعي

  • يقيم بعض الشباب قيمة الاحترام التي يمتلكها الفتاة من خلال صفحتها على موقع فيسبوك، فهناك من يرفض التعامل مع فتاة يتم تداول صورها على وسائل التواصل الاجتماعي، ويشاهد العديد من الشباب والأولاد هذه الصور ويتقدمون بالمديح لها، ويشعر الرجل الشرقي بأن هذه الفتاة تكشف عن جزء كبير من حياتها وتفاصيل عنها على فيسبوك .

فتاة واعية محترمة

  • في هذه الأيام، يخشى الشباب من الارتباط بالفتاة التي تظهر كأنها مثل القطة المغمضة، والتي لا تفهم أي شيء في الحياة، ويعتقدون أنه لا توجد مثل هذه الفتيات في زماننا الحالي، وأن تلك البنات يصطنعون هذا الأسلوب، لذا أصبح الشاب يفضل البنت الواعية التي تعرف وتفهم الحياة، وفي نفس الوقت تتعامل معه بشيء كبير من النضج والاحترام والالتزام، مما يجعله يثق بها ويفضل الارتباط بها .

بنت غامضة

  • تعمل الفتاة الغامضة على إثارة فضول الرجل بشكل كبير، مما يدفعه للسعي بكل جهده للتقرب منها، ومعرفة كل تفاصيل حياتها، ويشعر الرجل أنه هو الوحيد الذي يفهمها ويعرفها، فهي تظل غامضة في نظر الجميع .

فتاة تهتم باحتشام لبسها

  •  يولي الشباب الشرقيون اهتمامًا بلبس الفتاة قبل الزواج منها، وأصبح الكثير من الفتيات في هذه الأيام لا يهتمن بالحشمة، حتى بعض المحجبات، فنراهن يرتدين اللباس الضيق والبديات الكرينا الضيقة التي تتناغم مع لون الجسم، ثم يرتدين فوقها لباسًا نصف كم .

تعرف كيف تهتم بشريكها بأسلوب راقي

  • يفضل الرجل الفتاة التي تظهر له جانبًا راقيًا من الاهتمام، دون المبالغة فيه، والتي تحترم آرائه وشخصيته وتهتم بأموره الخاصة بشكل رقيق يناسب أنوثتها. ولا يحب الرجل الفتاة التي تقدم له الاهتمام بشكل واضح وصريح، لأن ذلك يجعله ينفر منها .

يمكن الاستنتاج من كل هذا أنه إذا كنتِ تريدين أن تكسبي قلب الرجل الشرقي، عليكِ أن تنتبهي جيدًا للتفاصيل التي تهمه والتي ينجذب إليها، وعليكِ أن تتمتعي بالوعي والرقة والحشمة لتحقيق ذلك .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى