أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

معلومات عن بنت خال الامير هاري

بنت خال الامير هاري | موسوعة الشرق الأوسط

عندما يحدث زفاف ملكي لأحد أفراد العائلة المالكة، فإن الكثير من الأقارب يحضرون، ومن بين هؤلاء الأقارب هم بنات وأبناء خال الأمير هاري والأمير ويليام اللذان حضرا زفاف الأمير هاري والأميرة ميغان. ولكن ابن خال الأمير هاري لفت الانتباه بشكل خاص، ولذلك قررنا أن نعرض لكم صور بنات خال الأمير هاري والأمير ويليام وتتبعونا على موسوعة لتختاروا الأجمل بينهن.

جدول المحتويات

من هم بنات خال الأمير هاري و الأمير ويليام

أعتقد أن هذين الأميرين محظوظان للغاية لأنهما يمتلكان بنات خالات جميلات للغاية، لا يقل جمالهن عن فتيات العائلة المالكة، وهما:

 Lady Amelia Spencer

أميليا سبنسر هي الابنة الثانية للأب تشارلز سبنسر والعارضة فيكتوريا أيتكين، ولدت في العاشر من يوليو 1992 ولديها توأم أخر تُدعى إليزا.

Lady+Kitty+Spencer+Wedding+Prince+William+of+Wales | موسوعة الشرق الأوسط

Lady Eliza Spencer

إليزا سبنسر هي الابنة الثانية لتشارلز سبنسر وفيكتوريا أيتكين، وهي أيضًا عارضة أزياء، والتوأم الأخرى لأميليا، وتشتهر بارتدائها fascinators، وهي القبعة الصغيرة التي تُركَب على جانب الرأس، والتي يمكن رؤيتها في الصورة التالية.

4D89461D00000578 5876087 image a 21 1529708416765 | موسوعة الشرق الأوسط

Lady Kitty Spencer

كيتي سبنسر من مواليد 18 ديسمبر 1990، وهي ابنة شقيقة الأميرة ديانا، وهي ابنة خالة الأمير هاري والأمير ويليام، وتعمل كعارضة أزياء، وفي عام 2018 أصبحت المتحدثة الرسمية باسم العلامة التجارية الفاخرة للمجوهرات الإيطالية (BVLGARI)، وهي الابنة الكبرى لتشارلز سبنسر.

درست في ثلاث جامعات مختلفة وتخصصات متنوعة. في البداية، درست الأدب الإنجليزي والعلوم السياسية وعلم النفس في جامعة كيب تاون. ثم درست تاريخ الفن واللغة الإيطالية في فلورنسا، إيطاليا، وحصلت بعد ذلك على درجة الماجستير في إدارة العلامات التجارية المميزة من كلية إدارة الأعمال الأوروبية في لندن، وتحديدًا من جامعة ريجنت.

Lady+Kitty+Spencer+Australia+w | موسوعة الشرق الأوسط

عند حضور كيتي حفل زفاف الأمير هاري، لفتت الأنظار بجمالها الواضح وملامحها الملائكية، فبدأت وسائل التواصل الاجتماعي بتداول صورها، وانتشرت بسرعة، حتى قال البعض إن أجمل ما رأوه في حفل زفاف الأمير هاري هي الجميلة كيتي سبنسر.

وفي النهاية، نترك لك الحرية في إبداء رأيك بكل صراحة، فهل تعتقد أن أحدهن أجمل من الآخر، أم أن الثلاث فتيات لديهن نفس درجة الجمال؟.

المصادر

Your Guide to the Many Cousins of Prince Harry and Prince William

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى