إهتمامات المرأةالناس و المجتمع

كيفية مدح الرجل

love e69fce63048b2d53732b29e3cf4c0e24 1200x800 | موسوعة الشرق الأوسط

في العلاقة بين الرجل والمرأة، ليس النساء هن اللاتي يحببن سماع الكلمات الجميلة من الرجال فقط، بل الرجال أيضاً يحبون سماع الكلمات الجميلة من النساء، حتى لو لم يظهروا ذلك، فحتى الكلمات البسيطة يمكن أن تجعل يومهم أفضل ومزاجهم أحسن، وتساعد هذه الكلمات في تعميق العلاقة بين الرجل والمرأة وتقوية أواصر الحب بينهما، لذا سنعرض لك يا امرأة بعض الكلمات الأساسية التي يحب الرجال سماعها من شريكاتهم، والتي ستجعلهم يعشقونكِ أكثر من ذي قبل، تابعينا مع الموسوعة.

هل الرجل يحب المدح

  • لا ينتهي الحياة الزوجية بين الشريكين من حب ومودة وألفة، وإنما يعبر الناس عن تلك المشاعر والأحاسيس من خلال الكلام والألفاظ والعبارات التي تظهر مدى مكنونات صدورهم وتوصلها للآخرين.
  • على الرغم من اختلافنا كرجل وامرأة وعدم فهم بعضنا في كثير من الحالات، إلا أن الخبراء يشيرون إلى أن الرجال يحبون من يعترف بقدراتهم ويقدرها بشكل عام، وخاصةً إذا كان ذلك من قِبَل النساء، وذلك لعدة أسباب منها إحساس الرجل بالاهتمام والسيطرة، وأن هناك من يقدر جهوده وأعماله، مما يساعد على زيادة إنتاجيته في عمله وحياته بشكل عام، ويجعله يقترب أكثر من المرأة التي تساهم في تطوره هذا.
  • يهتم الرجال بمظهرهم أكثر مما يظهرون، ويحرصون دائمًا على التأكد من جاذبية مظهرهم. وعندما تشيد المرأة بمظهر الرجل، تعزز قيمته في نظره، وتزيد من اعتباره وإعجابه وحبه، مما يزيد من ثقته بنفسه وبمظهره.

كيفية مدح الرجل من المراة

سوف نذكر لك تحت هذا العنوان بعض الجمل من بين آلاف الجمل التي يمكنك استخدامها بشكل عام، وعندما تعرفين أن الرجل الذي أمامك سيعجب بها. ومن بين هذه الجمل والكلمات:

كل شيء بخير لا مشكلة لا داعي للتبرير

فإن الرجال يحبون من يسامحهم عندما يرتكبون خطأً حتى ولو كان صغيرًا دون الحاجة إلى تبرير، فهذا الأمر البسيط له تأثير كبير داخل نفس الرجل، حيث يجعله ينتبه أكثر في المستقبل ويزيد من تقديره لتلك المرأة التي لا تريد مواجهته على خطئه، ولكن هذا لا ينطبق على جميع الأمور ويعتمد على تقديرك للحالة.

تبدو مثيرًا جدًا

كما ذكرنا سابقاً، يفضل الرجال أن يظهروا في مظهر جيد دون الإفصاح عن ذلك، لذلك يجب عليكِ أن تخبريه بأنَّ مظهره رائع بين الحين والآخر، حيث سيشعر بالثقة بنفسه وهو بحاجةٍ إليها من شريك حياته.

إنني أثق بك

يحب الرجال أن يقوموا بالأشياء التي يشعرون أنها موضع تقدير من النساء، وليس لأنها أوامر يجب تنفيذها. لذلك، عندما تطلبين من الرجل شيئًا ما، حاولي أن تشعريه بأنك تحتاجين هذا الشيء منه لأنك تعتمدين عليه. إذا نجحت في ذلك، سيحاول الرجل فعل المستحيل لتلبية طلبك.

هلا ساعدتني في هذا

يحب الرجال دائمًا إظهار قدراتهم على القيام بأشياء كثيرة، أو إظهار أنهم لديهم ثقافة عالية، لهذا يجب عليك أن تطلبي منه أمورًا تظهر هذه الصفات، ولكن لا تطلبي منه الكثير حتى لا يشعر بالملل.

تجعلني أشعر أنني مميزة

بالتأكيد لا تكون الأمور متساوية دائمًا في العلاقة بينكما، ولذلك يجب عليكِ أن تخبريه دائمًا بأنكِ تشعرين بوجودكِ وتميزكِ بجانبه، وأنه سبب سعادتكِ ونجاحكِ، فهذا سيجعله يسعى دائمًا لجعلكِ سعيدة.

كلام يعشقه الرجل     

حاضر

يحب الرجال دائمًا أن تضاجعيهم، فهذا يشعرهم بالراحة النفسية حتى لو تأخرت في تلبية طلباتهم.

عندما أراك أنسى كل شيء

تجعل هذه الجملة دائمًا شعورهم بالسعادة وبأنهم مصدر جذب وتقدير.

لا تنظر لتلك الفتاة

يحب الرجل أن تشعر المرأة التي بجانبه بالغيرة عليه من النساء الأخريات، لأن ذلك يجعله يشعر بالحب والتقدير الدائمين.

اشتريت هديةً لوالدتك

سيشعر الزوج بأنك تهتمين بأمه وبأهله الذين يحبهم، وسيزيد ذلك قيمتك في نفسه وسيشعر بالسعادة لأنك تحبين الأشخاص الذين يحبهم، وستختارين بشكل جيد.

أهلي يحبونك

ربما هذا هو الأمر الأفضل الذي يمكن فعله في حال كانت العلاقة متوترة بينك وبين شخص ما، حيث سيساعدك ذلك على إزالة الحواجز بينكما ويجعل الشخص يشعر بأنه بجانبك وجانب أهلك وكأنه في بيته مع أهله.

هل تذهب إلى النادي (الجيم) في الفترة الأخيرة

سيزيد هذا من ثقته في نفسه ومظهره، مما يجعله يقبلك بشكل أكبر.

هل تريد الخروج من هنا

عادةً ما يكون الجواب بنعم، حيث يشعر الرجال بالملل بسرعة، مما يدفعهم للخروج من المكان الذي يجلسون فيه لفترة طويلة، وبالتالي يشعرون بالراحة ويدركون أنك تمنحهم هذه الراحة.

أحبك

ربما تكون هذه هي الكلمة التي يتطلع الرجل لسماعها من شريكة حياته أكثر من غيرها، فهي تجعله ينسى جميع همومه ومشاكله.

أنا حزينة

إذا كانت العلاقة بينكما غير مستقرة، فاخبري شريكك أنك حزينة لأن كلاكما يشعر بالضيق من الوضع الحالي، وهذا يدل على أنك تهتمين بمشاعركما والعلاقة بينكما.

كلمات لإشعار الرجل بالثقة

  • أنا أحترم رأيك.
  • أنا أثق بك.
  • أنا أؤمن بك.
  • بغض النظر عن الصعوبات، يمكنك تجاوزها.
  • ومن لا يرغب في العمل معك.
  • لقد أنجزت الكثير في حياتك بالفعل.

كلمات لإشعار الرجل بالتقدير

  • يمكن إصلاح أي شيء، أليس كذلك؟
  • شكرًا لإصغائك لمشاكلي وتحملك لي.
  • تم الإشارة إلى أنك قمت بهذا من أجلي، وأشكرك على اهتمامك بي. أحبك.
  • أنت أطرف رجل عرفته.
  • أنت ذكي جدًا.
  • دائمًا ما تقدم أفضل نصيحة.
  • لم توجهنا أبدًا إلى الخطأ.
  • سأذهب معك إلى أي مكان.

في النهاية، هناك آلاف الأشياء التي لم نذكرها، ولكن يكفي أن تتمتعي باللباقة والابتسامة الجميلة، وتعرفي ما يحبه ويكرهه رجلك، وما يتمناه منك ومن الآخرين، وتحاولين دائما إظهار الصفات الجميلة فيه، فقد تكون كل هذه الأشياء وسيلتكما لتحقيق السعادة التي تتمنيانها (الموسوعة).

مصادر:

1،2،3  

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى