أفلامفنون و ترفيه

افضل فيلم كوميدي وأشهرها ينصح بمشاهدتها

افضل فيلم كوميدي | موسوعة الشرق الأوسط

يعد اختيار أفضل فيلم كوميدي أمراً صعباً للغاية، خاصةً أن الكوميديا أمر نسبي إلى حد كبير، وما قد يعتبره شخص مضحكًا قد يعتبره آخر مملاً أو حتى كئيبًا. ومع ذلك، سنتحدث اليوم في هذه المقالة عن الأفلام الكوميدية التي يتفق عليها الجمهور والنقاد على أنها مضحكة ومسلية عند مشاهدتها، وسنقدم لك مجموعة من هذه الأفلام كمصدر للإلهام بالنسبة لك.

جدول المحتويات

افضل فيلم كوميدي

إذا كنت ترغب في الضحك حاول مشاهدة أحد الأفلام التالية:

فيلم Bridesmaids

يُعد هذا الفيلم واحدًا من أفضل الأفلام الكوميدية التي يمكن مشاهدتها، حيث يعتبر منذ صدوره قبل حوالي 19 عامًا الفيلم المفضل لدى العديد من الفتيات، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه للمرة الأولى في دور العرض السينمائية، ويتميز بأداء عدد من نجوم هوليوود الكبار مثل كريستن ويج، روز بيرني، وميليسا ماكارثي.

الفيلم يحكي قصة أشبينات العروس والجنون الذي يسبق حفل الزفاف، حيث تجتمع الفتيات للاحتفال وفي كل خطوة يحدث شيء جديد وكارثي، وتتنافس كريستين وايج وروز بيرني على لقب أشبينة العروسة. وفي ظل هذه المواقف الكوميدية المثيرة، تكتشف الفتيات حبهن لبعضهن البعض، وينتهي الأمر بحفل زفاف رائع.

فيلم Step Brothers

يعتبر هذا الفيلم واحدًا من أنجح أفلام الكوميديا على الإطلاق، ولا يمكن تصور قائمة بدونه، فقدم الفنان الكبير ويل فاريل أداءً مميزًا، ونجح المخرج آدم ماكاي في تقديم عمل فني متميز كما هو الحال في أفلامه السابقة.

يتحدث الفيلم عن شقيقين غير أشقاء يضطران للعيش معاً في منزل والديهما بعد تخطيهما سن الأربعين، وعلى الرغم من كبر سنهما، فإن تصرفاتهما الطفولية تجعلهما يبدوان وكأنهما مراهقان طوال الوقت، ويمكن للمشاهد أن يتخيل المواقف الكوميدية التي تنشأ بينهما.

فيلم Horrible Bosses

يعد فيلم “رؤساء بشعون” أو “Horrible Bosses” واحدًا من أهم الأفلام الكوميدية التي تم إصدارها مؤخرًا، حيث جمع الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم بما في ذلك جينيفر أنيستون وكيفين سبيسي. تم إصدار الجزء الأول من الفيلم في عام 2011 وحقق نجاحاً كبيراً، مما دفع المنتجين إلى التفكير في إنتاج جزء جديد من هذا الفيلم الكوميدي.

يتحدث الفيلم عن قصة ثلاثة أصدقاء يعانون من رؤسائهم في العمل، حيث يمتلك كل منهم عيوبًا تجعل العمل معه مستحيلاً، وعلى سبيل المثال، تعاني جينيفر أنيستون التي تعمل كطبيبة أسنان من إعجاب مساعدها الخاص بشكل مفرط، مما يهدد علاقته بخطيبته ويزعجها بشدة. يقرر الأصدقاء الثلاثة بمساعدة مجرم مأجور قتل رؤسائهم الثلاثة، ولكن تحدث مفاجآت وتعقيدات تغير من خططهم.

فيلم The Hangover

هذا الفيلم هو من أفلام الشباب المفضلة لدى العديد منهم، وتم إنتاج ثلاثة أجزاء ناجحة منه. في كل مرة، يثبت الأبطال أنهم قادرون على إضحاكنا وجعلنا نبتسم، ويتمثل فريق البطولة في برادلي كوبر وزاك غاليفياناكيس وأد هيلمز الذين قدموا أداءً رائعًا في الأجزاء الثلاثة من الفيلم.

يحكي الفيلم قصة حفلة العذوبية التي قرر الأصدقاء إقامتها للاحتفال بزواج صديقهم، وذهبوا إلى لاس فيغاس للاستمتاع بالحفلة، ولكن أحدهم وضع بعض الحبوب المخدرة في الشراب مما جعلهم يفقدون الوعي تمامًا ويقومون بأفعال لا يتذكرونها.

في عام 2011، قاموا بإنتاج جزء آخر من هذا العمل، والذي يتمثل في حفلة “العذوبية” التي تقام في بانكوك، حيث يفقدون الأخ الأصغر للعروس في بانكوك ويضطرون إلى مواجهة العديد من المواقف الصعبة والمضحكة للعثور عليه، ويحاولون استعادته من جديد بعد ليلة لن ينسوها أبدًا.

يجب الإشارة إلى أن هذا الفيلم غير مناسب للمشاهدة العائلية، إذ يحتوي على الكثير من اللفاظ غير اللائقة والمشاهد الجريئة، ولذلك فهو غير مناسب للأطفال.

فيلم Grown Ups

يعد آدم ساندلر من نجوم الكوميديا الأقدماء، حيث نجح على مدار أكثر من عشرين عامًا في كتابة وتمثيل أفلام كوميدية مميزة، ويعتبر فيلم “The Grown Ups” واحدًا من أفضل أفلامه، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق. تم إنتاج الجزء الأول من هذا الفيلم عام 2010، وتم إنتاج الأجزاء التالية بعد نجاح الجزء الأول.

يحكي الفيلم عن عودة خمسة من الأصدقاء إلى بلدتهم لحضور عزاء مدرب كرة السلة الخاص بهم، ويجتمع الأصدقاء معًا ليتذكروا حياتهم الطفولية، وكيف قادهم المدرب للفوز في البطولة في السبعينيات، والدروس التي تعلموها منه والتي صنعت منهم رجالًا ناجحين.

يتجمع الأصدقاء وأسرهم في المنزل الذي يطل على الشاطئ، وبينما يتعرف الأطفال على بعضهم البعض، يتعلم الكبار الكثير عن بعضهم ومشاكلهم وحياتهم، ويحدث كل ذلك في إطار كوميدي رائع وبمشاركة نجوم كبار مثل آدم ساندلر وسلمى حايك وكريس روك وكيفن جيمس وغيرهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى