أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو الأستاذ عبد الملك قرة محمد

الأستاذ عبد الملك قرة محمد | موسوعة الشرق الأوسط

من هو الأستاذ عبد الملك قرة محمد؟ على مر العصور، لا تزال وسائل الإعلام وسيلة التواصل بين السلطة والشعب، حيث تلعب دورين في نفس الوقت، حيث تنقل صوت الجماهير بمختلف فئاتها، سواء كانت مؤيدة أو معارضة. كما تسعى الصحافة إلى تحقيق هدفها الأساسي في إعلام الجماهير بكافة القرارات والبيانات الصادرة عن السلطات الحاكمة. وليس دورها مقتصرًا على ذلك فقط، بل يتضمن المناقشة والتحليل واللجوء إلى الخبراء في مختلف المجالات وعلى مختلف المستويات.

على الرغم من تدهور الأمر في الفترة الأخيرة، وغزو العولمة والطفرة التكنولوجية التي جعلت الخبر مرتبطًا بمفهوم الحداثة، فإن مهنة الصحافة لم تفقد بريقها. ولقد استطاعت هذه المهنة أن تخلد نفسها بفضل مهارات العاملين بها الذين ثرّوها بالتطورات التي جعلتها لا تفقد مصداقيتها، وفي نفس الوقت تواكب التغييرات لتكون وسيلة مناسبة في هذا العصر. في هذا المقال، سنتعرف على عبد الملك قرة محمد. تابعونا لمعرفة المزيد حوله.

الأستاذ عبد الملك قرة محمد

على الرغم من عدم توافر أية معلومات شخصية عن حياته أو انتماءاته على المواقع الإلكترونية، إلا أنه من خلال حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرفنا على جنسيته السورية وأصوله التي تعود إلى مدينة حلب. وقد جذبتنا مقالاته في صحيفة حبر التي يتناول فيها الشؤون السورية، والتي تسمح لنا بمعرفة توجهاته السياسية ومواقفه المعارضة للنظام السوري، بالإضافة إلى اهتمامه بالأخبار العالمية وتعليقاته على الأحداث في مختلف البلدان عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

يعمل كمحرر صحفي في جريدة حبر السورية الأسبوعية، وهي جريدة مستقلة متخصصة في الشأن السياسي، حيث يعبر فيها بحرية عن رأيه السياسي. كما يهتم بقضايا المرأة والتعليم وغيرها، وله مقالة في نون بوست بعنوان “ماذا لو كان مجتمعنا فيسبوكيًا؟.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى