رسوم متحركة و كوميديةفنون و ترفيه

أفضل عشرة مسلسلات أنمي حسب آخر استفتاء

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

يتنافس محبو متابعة مسلسلات الأنمي لتحديد أفضل عشر مسلسلات أنمي وفقًا لأحدث استطلاع للرأي، حتى يتمكنوا من إضافة هذه المسلسلات إلى قائمتهم إذا لم يشاهدوها بعد. وفي موضوعنا اليوم على موقع موسوعة، سنتناول قائمة أفضل عشرة مسلسلات أنمي وفقًا لأحدث استطلاع للرأي من قبل المشاهدين المتابعين لهذه المسلسلات.

أفضل عشرة مسلسلات أنمي حسب آخر استفتاء

يزداد يوماً بعد يوم عدد متابعي مسلسلات الأنمي حول العالم، وهذا جعله سوقاً اقتصادياً وفنياً رائجاً، ما دفع العديد من المنصات الإعلامية ومراكز الأبحاث إلى إجراء استفتاءات مستمرة لمعرفة تفضيلات الجمهور. ووفقاً لآخر استفتاء، تعتبر هذه المسلسلات هي الأكثر مشاهدة واختياراً بين مسلسلات الأنمي اليابانية، حيث يتم تصنيفها من الأعلى تصويتاً للأقل اختياراً:

مسلسل ون بيس One Piece

يعتبر مسلسل ون بيس واحدًا من أكثر المسلسلات شعبية في اليابان وحول العالم، وهو سلسلة متصلة تتألف من أكثر من 800 حلقة، ولا يوجد خطة حديثة لانتهاء السلسلة، ويتبع البطل لوفي، صبي يسعى ليصبح أكبر قرصان في العالم ويحصل على كنز ون بيس مع فريقه على سفينته.

مسلسل ناروتو Naruto

يتابع العديد من المشاهدين حول العالم مسلسل نارتو بشغف، حيث يحظى هذا المسلسل الأنمي بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. يحكي المسلسل عن نارتو الصبي الذي تم احتجاز روح الثعلب القوي ذو التسعة ذيول داخله من قبل والده الذي كان يحارب الثعلب الشرس الذي هاجم قريتهم وهو رضيع. ومن ثم، ينمو نارتو ويكتشف قدراته وما يستطيع فعله في قصة درامية مشوقة ومليئة بالحركة.

مسلسل دراجون بول Dragon Ball

تُعَدُّ سلسلة دراغون بول أطول سِلْسِلَةٍ مسلسلات الأنمي، حيث بدأت عام 1984، وما زالَ المسلسلُ يُعرضُ حتى الآن، ولديه مُتابعون من جميع أنحاء العالم، ويحكي المسلسلُ قِصَّةَ جوكو، الفتى الصغير الذي يسعى لجمع سبع كُراتٍ من كُرات التنين، والتي عند جمعها معًا تستطيعُ تحقيقَ أمنيةً، وخلالَ رحلتِه يمُرُّ بالعديدِ من المغامرات.

مسلسل بليش Bleach

يعتبر مسلسل بليش واحدًا من أفضل المسلسلات المناسبة لمحبي أفلام الأشباح والقدرات الخاصة، حيث تدور أحداثه حول الفتى كوروساكي الطالب الثانوي الذي يتمتع بقدرة خاصة بعد تعرضه لحادث، وهذه القدرة هي القدرة على رؤية الأشباح. يقوم الفتى بتنمية هذه القدرة ليصبح صائد أرواح.

مسلسل ديث نوت Death Note

فاز هذا المسلسل بجائزة أفضل مسلسل أنمي في تاريخ اليابان في استطلاع للرأي، ويتميز هذا المسلسل بأن بطله غير تقليدي، حيث لا يمتلك صفات البطل الطيب المحبوب الذي يعتاد عليه المشاهد في الأعمال الدرامية، مما يجعل مشاهدته فريدة من نوعها.

مسلسل فولميتال ألكيمست Fullmetal Alchemist: Brotherhood

تدور أحداث المسلسل حول رحلة إدوارد وألفونسو للبحث عن حجر الفيلسوف السحري، ويواجه الأخوان العديد من المغامرات خلال رحلتهما.

أتاك أون تايتن Attack on Titan

يفضل المشاهدون مسلسل “أتاك أون تايتن” لما يتميز به من تصميم وأكشن متقن يتخلل القصة التي تدور حول شاب يُدعى إيرين، والذي قتل العمالقة أمه ودمر قريته، وتتعرض البشرية للعديد من المخاطر في العالم.

مسلسل مونستر Monster

تدور قصة مسلسل “مونستر” حول طبيب دعته أخلاقه إلى انتزاع طفل من الموت بدلاً من عمدة المدينة، وكلفته هذه الخطوة بترك منصبه، ومع الوقت، تحول هذا الطفل إلى قاتل متسلسل، وشعر الطبيب بالذنب لأنه كان سببًا في إنقاذه، وتدور الأحداث المشوقة حول هذه القصة.

مسلسل شتاينز جيت Steins Gate

يتناول مسلسل شتاينز جيت قصة السفر عبر الزمن والمخاطر التي تنتج عن هذا السفر.

مسلسل ساموراي شامبلو Samurai Champloo

مسلسل ساموراي شامبلو هو مسلسل تاريخي درامي مليء بالمغامرات.

بعد استعراض هذه القائمة، يمكنك الآن اختيار المسلسل الذي ترغب في متابعته لتستمتع بتجربة مشاهدة مسلسلات الأنمي المختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى