اسعار الذهب والعملات

سعر عملة هندية في دبي

عملة هندية في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

نقدّم اليوم إليك، عزيزي القارئ، عبر موسوعتنا موضوعاً بعنوان `عملة هندية في دبي`. فإنّ المدينة الإماراتية هذه تعرف بأنّها واجهة سياحية تجذب الآلاف من الزوار كل عام، ما جعلها تحتل المركز الرابع في العالم من حيث عدد الزوار. ويوجد فيها العديد من الأماكن والمعالم السياحية الرائعة والجذابة مثل الشواطئ والمراكز التجارية الكبيرة وبرج خليفة الذي يعدّ أطول برج في العالم وغيرها.

تمكنت الإمارات خلال السنوات القليلة الماضية من إنشاء العديد من المشروعات الضخمة التي توفر خدمات للمواطنين في كافة مناحي الحياة، ولذلك كان عليهم جذب عمالة كثيفة من مختلف أنحاء الدول، وهناك عدد من الجنسيات التي تحتل مكانة كبيرة في عدد العمالة الوافدة إلى الإمارات بشكل عام، وفي دبي بشكل خاص، ويتصدر هذه الجنسيات الهند والفلبين.

لذلك، نرى أن أعداد العمالة الهندية متزايدة بشكل كبير، ويحتاجون بالتأكيد إلى تحويل العملة من الروبية الهندية إلى الدرهم الإماراتي أو العكس، لذا سنقدم لهم سعر صرف العملة الذي استقر في الفترة الأخيرة، حتى يتسنى لهم معرفة كم يبلغ المبلغ المالي الذي لديهم بعملتهم، وهي الروبية الهندية.

عملة هندية في دبي

تتغير أسعار العملات بشكل مستمر، وفي بعض الأحيان تنخفض وفي بعض الأحيان ترتفع، ومع ذلك، سنذكر لك السعر الذي تم تداول العملة الهندية INR مقابل الدرهم الإماراتي AED في يوم الأربعاء 10 يوليو 2019، وفقًا لآخر سعر تم تداوله.

الدرهم الإماراتي= 18.6647 روبية هندية

روبية الهندية= 0.0536درهم إماراتي.

مثال

فإذا كان معك 100 ألف روبية هندية، فما هو المبلغ إذا تم تحويله إلى الدرهم الإماراتي؟

100.000 × 0.0036 =5.357.5000

مثال أخر

إذا كان بحوزتك 500 درهم إماراتي، فما هو المبلغ المعادل لهذا الرقم عند تحويله إلى الروبية الهندية؟

500× 18.6647=9.332.35 درهم إماراتي

تحويل العملات أمر سهل للغاية، فبإمكانك استخدام إحدى البرامج المخصصة لتحويل العملات أو الذهاب إلى متصفح جوجل كروم وكتابة `أسعار العملات` أو اسم العملة التي تريد معرفة معلومات عنها في مربع البحث، وستجد أحدث الأسعار التي تم تحديثها خلال اليوم الذي بحثت فيه.

في حال عدم توفر الإنترنت في المكان الذي تتواجد فيه، يمكنك استخدام الآلة الحاسبة لحساب المبلغ الذي معك عند تحويله إلى عملة أخرى، ولكن ينبغي عليك معرفة السعر التقريبي للعملة الأخرى أولاً، ثم حساب المبلغ.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى