ألعابألعاب إلكترونية

قصة بلودبورن مكتوبة

bloodborne walkthrough and game guide 3689 1427363367691 | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد قصة Bloodborne قصةً تجعلك تشعر وكأنك تعيشها، إذ يُمكن الشعور بذلك من خلال لعبها على جهاز PlayStation، وتمثل اللعبة استكمالًا لمسيرة الألعاب الاحترافية المعقدة والمشوقة في نفس الوقت التي يشهدها مجال الألعاب الإلكترونية في السنوات الأخيرة. لمزيدٍ من التفاصيل، يُمكن متابعتنا على الموسوعة.

قصة لعبة بلودبورن 

تتمحور لعبة بلودبورن حول مدينة يارنهام التي انتشر فيها وباء الدم الذي يشبه الطاعون والذي أخذ اسم اللعبة، ويعاني المصابون به في اللعبة من حالة جنونية تجعلهم يشبهون الوحوش ويتوجهون إلى سفك دماء البشر، وخاصة دمك.

يقوم اللاعب في هذه اللعبة بمحاربة الوحوش أو المصابين بالوباء ومنعهم من قتله، وتجد أن الوحوش تهاجمه بشراسة وأحيانًا يسبونه، لذا يجب عليه محاولة النجاة من المدينة والفوز في المعارك وتطوير شخصيته القتالية.

يعتقد أيضًا أن سبب الوباء الذي تعرضت له المدينة كان بسبب قوم يعيشون في العالم السفلي برفاهية وازدهار، وقامت مجموعة من الطلاب بدراسة مجتمعهم من أجل تحقيق التقدم في العالم العادي.

إن اللعبة هي واحدة من الألعاب المسلية التي يمكن للاعب الاستمتاع بها لفترات طويلة دون ملل، وهذا ليس مفاجئًا بالنسبة لشركة FromSoftware والمخرج والمطور الياباني Hidetaka Miyazaki. هذا كان قصة لعبة Bloodborne. تابعونا على موسوعتنا لتصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى