العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

عبارات شكر وتقدير لموظف متميز

عبارات شكر وتقدير | موسوعة الشرق الأوسط

يتضمن الموضوع اليوم عبارات شكر وتقدير لموظف متميز، فمن الضروري أن يشعر الإنسان بتقدير الآخرين واحترامهم، ويجب توجيه كلمات الشكر إليه، فالإنسان بطبيعته عاطفي واجتماعي، ويحتاج إلى أن يشعر بجدوى ما يفعل وبأن يتلمس فائدته لدى الآخرين، والتقدير هو من أسمى المعاني الإنسانية التي يحتاجها البشر ليواصلوا رحلة العطاء .

خلق الله الإنسان اجتماعيا بطبيعته، ميزه بحبه للأنس والتواصل الاجتماعي، فمن خلاله يشعر بالدفء ومن خلاله يتمكن من التفاني، وإذا تم استقبال هذا التفاني بالجحود أو التجاهل أو الإنكار، فإن ذلك يؤدي إلى قطع روابط الود وانقطاع جسر التواصل، مما يجعله يميل إلى العزلة والوحدة ويعاني من الشعور بالوحدة، فلماذا لا نقوي روابط المحبة ولو بالقليل، حتى لو كان ذلك عبر كلمات بسيطة، ولمعرفة المزيد من عبارات الشكر والتقدير، يرجى البقاء معنا في موسوعة .

عبارات شكر وتقدير لموظف متميز

الشكر هو الامتنان للطرف الآخر على ما قدمه لنا من صنيع وما تعب فيه من أجلنا، فالشكر فطرة طيبة تقوي بها العلاقات وتعمل على بث الحب والمودة في القلوب، فمن يشكر العباد لم يشكر الرب، ولذلك إليكم بعض عبارات الشكر والتقدير

  • صُنعت من الحروف حُبَاتٌ ومن العبارات وحدَاتٌ، لأقدّم منها قلادة لا يستحقّها إلا أنت .
  • تتشابك العبارات وتختلط اللهجات في محاولة التعبير عن قدرتك التي تتجاوز كل الكلمات.
  • كما نهتدي في الظلام بالنور وكما تدلنا النجوم في عتمة البحور على الطريق، كذلك كنا نهتدي برفقتكم أيها البشر وكنتم مصدر السرور في حياتنا، وجعل الله تعالى حياتكم سعيدة وموفقة.
  • يقال إن الثراء ليس مقدار المال الذي تمتلكه، ولكنه يكمن في عدد الأصدقاء الحقيقيين، ولقد أدركت مؤخرًا مدى ثراء حياتي بوجودك فيها .
  • هل يمكنني اعتبار كل ما قدمته لي من عطاء ديني وأنتظر الدفع في وقت ما، أم أن كرمك يمنعك من قبول الديون المستحقة؟ .

عبارات شكر وتقدير للأصدقاء

  • رغم أن كل الشكر لن يكفي لإعطائك حقك، إلا أنني أشكرك على كونك كنت أول المهنئين في أوقات الفرح، وأول الحاضرين في أوقات الحزن، وأول من قدم يد العون في الحاجة، وأول من قدم المشورة في الحيرة، وأول من ساندني في الأمراض. أدامك الله في حياتي كأخ وصديق وصاحب ورفيق .
  • يقولون بالأزمان القديمة أن الصديق الحقيقي هو الذي يظهر في وقت الحاجة، ولقد كنت صديقًا رائعًا في كل الأوقات، حيث قضينا معًا أيام طفولتنا وصباحاتنا الجميلة، وتشاركنا المسؤوليات في شبابنا. وأتمنى أن تظل معي كصديق حتى نعمر سويًا أيام شيخوختنا .
  • لا يوجد كلمات تصف شكري وامتناني لتواجدك في حياتي، فأنت السبيل الذي أتخذه للتغلب على الأزمات وتجاوز الصعوبات، ولولاك ما وصلت إلى ما أنا عليه من نجاح، فجزاك الله خيرًا على هذه النعمة التي لا يمكنني شكرها بشكل كافٍ .

عبارا شكر للموظفين

  • يقول المثل `من لم يشكر الناس لم يشكر الله`، ولذلك أتقدم بالتقدير والشكر الكامل لشخصكم، فلولاكم لما وصلت مؤسستنا إلى ما هي عليه الآن، ولولا سهركم وجهودكم لما حققنا إنجازاتنا، وأتمنى لكم المزيد من النجاح والتقدم من خلال مؤسستنا العريقة، وببيتكم الثاني وبين أفراد عائلتكم الكبيرة.
  • قال تعالى: في سورة القصص، الآية 26 تقول: `إن خيرًا مَن استأجرت القوي الأمين`، ولقد أثبتتم جدارتكم وقدرتكم على العمل بجد خلال سنوات عملكم، وأنتم الأفضل في تحمل المسؤولية، ونتمنى لكم المزيد من الصحة والنجاح في العمل، حفظكم الله وسدد خطاكم .
  • بعد حصول الشرطة على النجاحات والربح الجيد والسمعة الطيبة، يستحقون التقدير والعرفان، فقد كانوا خير معين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى