فريق العمل

لا يمكن وصف محرري موسوعة بأنهم فريق عمل فحسب، بل هم أسرة مترابطة بعلاقات ومحبة يشعر بها القارئ أثناء قراءته للمقالات، وهذه الروح هي سر تميزنا.

شيرين عبد السلام

شيرين عبد السلام محمد، 24 عامًا، لديها درجة البكالوريوس من كلية الآداب، قسم الإعلام. تعتبر قارئة متميزة للمقالات، وقد ساعدت هوايتها في الكتابة بشكل كبير، خاصة بعد دراستها الجامعية التي أهلتها لتصبح كاتبة متميزة في مجال السياحة والسفر، وبالإضافة إلى ذلك فهي تهتم بكتابة المقالات الطبية.

وئام رضا

حصلت على درجة البكالوريوس في الآداب والتربية بتخصص اللغة العربية من جامعة الإسكندرية، وساعدتها دراستها في تأهيلها للعمل كعضو في فريق موسوعة فمن خلال اكتسابها مهارات في اللغة استطاعت توظيفها في كتابة المحتوى .

روان مرسي

تدعى روان مرسي محمود، عمرها 24 سنة، وحصلت على درجة الليسانس من كلية الآداب، تخصص إعلام. كتابة القصص والنصوص المسرحية جعلتها كاتبة متميزة في مجالات مختلفة، وحصلت على المركز الثالث في مهرجان القراءة الكبرى لعام 2018 من مكتبة الإسكندرية عن أفضل مقال.

هايدي مصطفى محمد

تحمل شهادة البكالوريوس في تربية نوعية قسم التربية الفنية، وعلى الرغم من أن دراستها لم تكن ذات صلة بمجال العمل، فإنها تمتلك المؤهلات اللازمة للاندماج في فريق عمل الموسوعة، وقد أحبت الكتابة منذ صغرها، وتشغفت بمجال البحث، ووجدت في كتابة المحتوى ما يشبع هوايتها .

ياسمين صلاح أحمد  

ياسمين صلاح أحمد، عمرها 26 سنة، حاصلة على ليسانس حقوق دفعة 2015، وحاصلة على دبلوم في القانون الخاص، وهي باحثة في دبلوم القانون الإداري. تشغل شغفها بالكتابة وقراءة الكتب والروايات، وتتمتع بقدرات فريدة في تقديم المضمون بشكل شيق، مما يجعلها مؤهلة للانضمام إلى فريقنا 

رودينا ناصر

كاتبة ومحررة صحفية، حاصلة على شهادة البكالوريوس في إعلام تخصص صحافة ونشر إلكتروني، عملت كمحررة صحفية في مجال الفن لأكثر من عامين في إحدى المنصات الإلكترونية، وقامت بتغطية مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لعام 2017، ولديها خبرة في كتابة السيناريو والإخراج السينمائي من خلال فيلمها القصير (من القاهرة إلى عمان).

باسنت هشام محمود

حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة الإسكندرية في كلية الآداب قسم اللغات الشرقية، تخصص لغة تركية، في عام 2019، وحضرت دورات تعليمية في اللغة الفارسية والعبرية بالإضافة إلى لغة التخصص، كما انضممت إلى دورات تدريبية عبر الإنترنت وحصلت على شهادات متنوعة.
تغمرها شغفًا بحب الكتابة وقراءة الروايات والكتب، ومنذ انضمامها للكلية وتعرفها على ثقافات الشعوب الأدبية والحضارية، ازداد هذا الشغف حتى أصبح دافعًا قويًا لبدء مسيرتها في مجال الصحافة والكتابة من خلال موقع الموسوعة .

سلمى المصري

كانت شغفها الدائم هو البحث والقراءة والاطلاع، ولذلك درست الإعلام في جامعة الإسكندرية وعملت في مجال العلاقات العامة والإعلان لفترة، لكنها جذبتها الصحافة فيما بعد وأصبحت كاتبة ومحررة صحفية، تعبر من خلال قلمها عن أفكارها وأفكار المجتمع من حولها، وتأمل في ترك أثر طيب في حياة القراء.

أميرة محمد بدر الوجود 

أميرة محمد بدر الوجود، البالغة من العمر 24 عامًا، حاصلة على درجة البكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، وقد أحبت مجال الإعلام منذ صغرها وتحقق حلمها بدخول هذا المجال، وتخصصت في مجال المونتاج المرئي، ثم انتقلت إلى مجال الكتابة الذي اتقنته ووجدت فيه نفسها، وتميزت في كتابة مواضيع مختلفة.

هدى عبد السلام

هدى عبد السلام، عمرها 29 عامًا وحاصلة على ليسانس آداب شعبة إعلام، تمتلك شغفًا بالقراءة والكتابة منذ أيام دراستها. عملت في العديد من المواقع الإلكترونية والصحف الورقية، ووجدت في الكتابة ما يشبع هوايتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى