تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار نادي الاهلي جديدة

صور شعار نادي الاهلي جديدة | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنعرض عليكم صور شعار نادي الأهلي الجديد، وهو واحد من أكبر وأشهر الأندية السعودية في كرة القدم. تأسس النادي الأهلي في عام 1937 على يد الأمير عبد الله الفيصل، ويتخذ مدينة جدة مقراً له. يطلق عليه جمهوره اسم “النادي الملكي”، ويحمل لقب “النادي الراقي” وفقًا لتسمية الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، الذي تولى رئاسة الاتحاد العربي السعودي في السابق.

يتواجد ملعب الملك عبد الله الدولي، والمعروف باسم “ملعب الجوهرة المشعة”، كملعب أساسي لنادي الأهلي، وهذا النادي العريق حقق العديد من البطولات على المستوى المحلي والإقليمي، الأمر الذي جعله يحمل لقب “قلعة الكؤوس”، حيث تنوعت البطولات بين كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد السعودي، وكأس الأمير فيصل بن فهد، وكأس المنطقة الغربية، وكأس الصداقة الدولية، وكأس الخليج للأندية، والسوبر السعودي، ووصل إجمالي عدد البطولات الخاصة به إلى حوالي 46 بطولة. وفي هذه الموسوعة، سنقدم لك صور شعار هذا النادي.

صور شعار نادي الاهلي جديدة

يتميز شعار نادي الأهلي السعودي بالألوان الأساسية الخضراء والبيضاء والزرقاء، حيث تم استخدام اللونين الأخضر والبيض كألوان أساسية لقميص النادي. وفي الجزء العلوي من الشعار، يتم استخدام رموز المملكة العربية السعودية بما في ذلك النخلة والسيفين المتقاطعين، حيث يرمز السيفان إلى القوة والشجاعة في الدولة، بينما ترمز النخلة إلى الرخاء والازدهار.

يتضمن شعار نادي الأهلي السعودي كرة قدم بألوان الأخضر والأبيض ويحيط بها دائرة زرقاء، وفي الجزء العلوي من الدائرة يوجد اسم النادي باللغة الإنجليزية (Al-Ahli Saudi FC)، وفي الجزء السفلي يوجد تاريخ تأسيس النادي (1937م). وفي الأسفل من الشعار يمكن العثور على الصور الرسمية لشعار النادي:

صور شعار الأهلى 2 | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار النادي الأهلى 4 | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار النادي الأهلي 6 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى