تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار انستجرام جديدة

صور شعار انستجرام جديدة | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم صورًا لشعار إنستجرام الجديد، إذ يُعد تطبيق إنستجرام واحدًا من أهم التطبيقات التي تم إنشاؤها وأهم المواقع الاجتماعية، حيث يتميز بتركيزه على الفيديوهات والصور، وهو المنصة الرائدة في التسويق للمنتجات في العالم بكافة أشكالها.

لذا خلال مقالنا اليوم سوف نلقي الضوء على ماهية الانستجرام  ومنافسته للسناب شات وأهم صور شعار انستقرام للتصميم جديدة بالتفصيل عبر موسوعة فتابعونا.

صور شعار انستجرام جديدة

تطبيق الانستجرام

تتعدد طريقة كتابة اسم التطبيق في اللغة العربية أمثال: يعرف الإنستغرام بأسماء مختلفة مثل الإنستا أو الإنستجرام أو إنستقرام، وفي اللغة الإنجليزية يكتب باسم Instagram.

تتميز تطبيق Instagram بأنه مجاني تمامًا، ولا يتطلب أي تكاليف مالية أو رسوم اشتراك، ويمكنك تبادل الصور ومقاطع الفيديو بسلاسة وبدون مشاكل معقدة أو تكاليف إضافية.

انطلاق انستجرام

تأسس انستجرام في أكتوبر من عام 2010 ولكنه تم شراؤه من قبل موقع الفيسبوك، ويتيح انستجرام لمستخدميه تعديل الصور التي يلتقطوها عن طريق إضافة فلاتر رقمية لتصحيح الأخطاء في الإضاءة وغيرها.

بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات كالتواصل الاجتماعي مع العالم، والتسوق الإلكتروني، والشراء عبره، يسمح الإنستجرام لمستخدميه بالاستفادة من الكثير من الخدمات التي تقدمها نفسه.

بدأ استخدام تطبيق تصوير الفيديوهات هذا عبر النظام الأندرويد الأكثر شهرة على مستوى العالم في عام 2012، ثم انتشر عبر متجر جوجل، وفي عام 2013 تم تحويله إلى تطبيق خاص ومستقل لتصوير الفيديوهات ولكن بشكل متقطع.

أصبح إنستجرام الآن المنصة الأكبر على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن استخدامها للتسويق والبيع والشراء، مما يساعد الشركات الكبرى والصغيرة على زيادة معدلات المبيعات.

انستجرام ينافس سناب شات

عندما أعلن تطبيق إنستجرام عن ميزته الجديدة، وهي خاصية القصص أو Stories، أصبح ينافس بشدة تطبيق سناب شات. حيث يمكن للمستخدمين مشاركة لحظاتهم السعيدة أو الحزينة مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويمكن لتلك القصص البقاء متاحة لمدة يوم واحد فقط، أي 24 ساعة.

شعار انستا للتصميم

الصورة الأولي

صور شعار انستجرام جديدة 1 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثانية

صور شعار انستجرام جديدة 3 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثالثة

صور شعار انستجرام جديدة 4 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الرابعة

صور شعار انستجرام جديدة 5 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الخامسة

صور شعار انستجرام جديدة 6 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة السادسة

صور شعار انستجرام جديدة1 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة السابعة

صور شعار انستجرام جديدة 7 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى