العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

كلمات شكر للاستاذ

كلمات شكر للاستاذ | موسوعة الشرق الأوسط

في السطور التالية ستجد كلمات شكر للأستاذ، حيث يسعى الأستاذ لتعليم الأجيال الشابة وإعدادهم لبناء مستقبل أفضل، فهو يعلّم الطلاب في الدين والدنيا، وقد وضح الشاعر القدير أحمد شوقي مكانة الأستاذ وحث على احترامه في بيت شعر مشهور:

قم للمعلم وفّه التبجيلَ       كاد المعلم أن يكون رسولَ

لذلك، يستحق هذا الشخص أن نعترف بحقوقه ومكانته ونشكره على مجهوده في العبارات التالية على موقع الموسوعة .

جدول المحتويات

كلمات شكر للاستاذ

عبارات للمعلم قصيرة

  • أتقدم بالشكر الجزيل لك يا أستاذي العزيز على كل ما تقدمه لي من علم ومعرفة، ومحاولتك بكل جهد لجعلني أفهم ما تشرحه، وأشكرك لأنك لا تمل من إعادة شرح ما لا أستطيع فهمه، فأنا لا أتعلم من المادة التي تشرحها فقط، بل تعلمني أخلاقًا عظيمة مثل الأمانة والصبر والحلم.
  • يا أستاذي العظيم، لقد اندهشت كثيرًا وتزاحمت الكلمات في وجداني، ولا أجد كلمات أكثر من شكرك على الجهود العظيمة التي بذلتها والتوجيهات التي منحتها لي، لتوجيهي نحو الطريق الصحيح.
  • أتقدم بكل حب وشكر وتقدير لك يا أستاذي، على ما تقدمه لي من علم ينفعني ومبادئ يرتقي بها مستواي، دون أن أكون مطالباً بتقديم أي مقابل على ذلك.
  • أيها الأستاذ الجليل، أنت القائد والأب القدوة والناصح الأمين ومنبع العلوم والمعارف، أنت النور الذي يرشدنا إلى الطريق المستقيم لكي لا نتعثر بحواجز الخطأ ولا نضل بفضلك في أعماق الجهل، فلك منا كل الشكر والتقدير الذي يليق بمكانتك وقدرك.
  •   يا حامل رسالة المجد والأمانة، نشكرك من القلب وندعو الله أن يرفع منزلتك ويعظم أجرك، فقد أوصى الله ورسوله بك بمكانة عظيمة وقدر جليل، إنك وريث الأنبياء والطريق الذي نسلكه لنستنير بعلمك، ويسر الله لنا الطريق إلى الجنة بفضلك.
  • أتقدم بالشكر الجزيل لك يا أستاذي من كل قلبي على كل المجهود الذي بذلته من أجلي، وكل معرفة تحاول بكل حرص أن توصلني إليها، وكل إبداع في عطائك اللامحدود
  • أستاذي أنت بحر العلوم ومورد العلم كما قال الشاعر فيك:

العلم هو نور الله في الكونات وجعل المعلم بحره المورودا

  • يا صاحب العقل الحكيم، ويا من يتحكم في أحلامه، ويا منبع العلم، بارك الله فيكم أستاذنا ونشكركم على مجهوداتكم الجبارة في تعليمنا ودعمنا حتى نصبح من الطلاب المتميزين، وكان هدفكم دائما مساعدة كل طالب على تحقيق أحلامه وأهدافه. ونقدم لكم اليوم باقة من أصدق التهاني والشكر.

كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج

في هذا اليوم المميز، أود أن أعبر عن فخري الكبير بك، أستاذي الفاضل، حيث تمكنت من التخرج بمساعدتك القيّمة. بفضلك وبفضل الله تحققت هذه النجاحات المذهلة، حيث كنت دائمًا مثالًا يحتذى به في دراستي وسلوكي وتهذيب أخلاقي. لقد كنت دوماً همزة الوصل بيني وبين العلم، ولن أنسى ما قدمته لي من علم ومعرفة وأخلاق جميلة. ولو شكرتك على مدى العمر لن يكفي ذلك، ورغم فراقنا اليوم إلا أنك ستبقى دائمًا في ذاكرتي وقلبي. أشكرك من القلب، أستاذي الفاضل، فأنت السبب وراء نجاحي وسعادتي اليوم .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى