العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

عبارات شكر وتقدير قصيرة

عبارات شكر وتقدير قصيرة | موسوعة الشرق الأوسط

يجب علينا دائمًا أن نعبر عن الامتنان والشكر لأولئك الذين لهم دور مهم في حياتنا، وأن نشعرهم بمدى تقديرنا لكل ما قدموه من أجلنا. فالشخص الودود والمحب دائمًا ما يعبر عن شكره لكل من قدم له يد المساعدة والعون، حتى لو كان بكلمة بسيطة. لذلك، سنقدم في المقال التالي بعض عبارات الشكر والتقدير في الموسوعة.

جدول المحتويات

عبارات شكر وتقدير قصيرة

شكر وتقدير إلى أمي

أمي الغالية، عندما بحثت عن كلمة شكر أهديها لكي لم أجد، فالكلمات والعبارات وكل حروف العالم أجمع لن تستطع أن تعبر عن مدى امتناني عما قدمتيه من أجلي، يا من سهرتي الليالي و تحملتِ العناء والمشقة في سبيل راحتي، يا أمي يا حبيبتي يا نبض القلب وروح الفؤاد، أتمنى من الله أن يحفظك لي وأن يبقيكي لي أبد الأبدين، وأن يعطيني القدرة لرد عرفانك وجميلك الذي غمرني منذ أن كنت صغيرًا، ولا زال إلى الآن، لن أنسى آبدًا دموعك يا غاليتي المنسالة على خديكِ تألمًا من أجلي، لن أنسى أنكِ كنت دائمًا أول من يشعر بكل ما يجول في صدري، كنتي تقرأي أفكاري دون حديث، كنتي لي دائمًا نجمًا ينير لي دروب الظلام .

اسمحي لي بأن أقبل يديك يا أمي، يديك التي مر عليها الزمن. اسمحي لي بأن أقرأ كل ما كتب فيهما من تجارب الحياة، كتبت في رجفتهما وتجاعيدهما. يديك التي كانت دوما ممدودة نحوي بدون أن أطلبها، كل ما فعلته لأجلي لم يكن للمقابلة، كان فقط لأنك أمي، فقط لأنك تحبيني. أنت فقط من يستحق أن يكون في مكانه، مفردة عن الجميع يا أمي. أنت الشمس والقمر والنجوم والسماء، أنت العالم بأكمله. شكرا لأنك كنت أمي في هذا العالم الكبير.

شكر وتقدير إلى صديقتي

أوجه كلمتي إلى صديقتي الصدوقة، التي طالما بحثت عن من يعينني وجدتها هي دائما، أريد أن أعبر لك اليوم عن أمتناني وشكري لكي لأنك معي إلى الأن، لأنك هنا رغم كل الصعاب ورغم كل شيء،شكرًا لأنك دائمًا كنتي مخبأ أسراري الأمين، كنت ذاك المكان المغلق الذي أذهب إليه لأشكو له دون خوف، دون خجل، وكنتي تحمي أسراري وتجعليها داخل مخبأك الأمين.

كنتِ صديقتي الدائمة رغم اختلافنا في كثير من الأشياء، فكنتِ لي خير صديقة وخير رفيقة، شكرًا جزيلًا لكِ يا صديقتي.

شكر وتقدير إلى جدتي

جدتي الحنونة والطيبة، أجمل ما أعطانا الزمان. أشكرك على أنك والدة أمي الغالية. أردت أن أعرب عن شكري لك على كل شيء جميل صنعتيه لنا، ولكل لحظات السعادة التي قدمتيها لنا. لم يكن هناك شيء يمكن أن يوفي قدرك في هذه الدنيا، كنتي دائمًا سببًا في لم شمل العائلة ورسم البسمة على وجوهنا. أتذكر رائحة طهيك الشهية وأنا أهرول إليكِ للحصول على الطعام اللذيذ، وحضنك الدافئ الذي يشعرني بالأمان والراحة. تجاعيد وجهك تذكرني بكل ما مر به عمري، ودائمًا كان منزلك الهادئ هو المكان الوحيد الذي يمكنني فيه الشعور بالسعادة والراحة. شكرًا من القلب لأنك أجمل جدة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى