التصويرفنون و ترفيه

فساتين بثينه الرئيسي

فساتين بثينه الرئيسي | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، نقدم لكم معلومات حول فساتين بثينة الرئيسي، الشابة العُمانية التي ولدت في مسقط وعملت كإعلامية ومذيعة في التلفزيون العُماني، ثم انتقلت إلى دولة الكويت للدراسة والتعليم في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت بعد ذلك مسيرتها الفنية بالتمثيل في مسلسل (واو موتيل) على قناة (الراي)، وهو مسلسل يعتبر بمثابة انطلاقتها الفنية في الكويت والخليج بشكل عام.

قدمت الفنانة الكثير من المسلسلات والأعمال الفنية الناجحة على مدى مسيرتها الفنية مثل “آه يا زمن” و”بسمة أمل” و”بريق المال” و”الإمبراطورة” و”زهور عمري”، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى.

فساتين بثينه الرئيسي

تشكل المذيعة والإعلامية بثينة الرئيسي رمزًا في عالم الموضة والأناقة، حيث تتألق دائمًا بأحدث الموديلات من الملابس والفساتين المتنوعة، مع التركيز على تجديد إطلالاتها باستمرار، مما أدى إلى اتباع العديد من النساء والفتيات لها على منصات التواصل الاجتماعي. ولذلك، سنعرض في ما يلي بعض الصور التي تضم فساتين الإعلامية الأنيقة بثينة الرئيسي.

الصورة الأولى

فساتين بثينه الرئيسي1 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثانية

فساتين بثينه الرئيسي | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثالثة

فساتين بثينه الرئيسي2 | موسوعة الشرق الأوسط

شاركت الفنانة بثينة الرئيسي كموديل في فيديو كليب لأغنية إماراتية يغنيها المطرب (فايز السعيد)، وعندما تعرضت للانتقادات، ردت بأنها لا ترى أن تقديمها لذلك الكليب يقلل من قيمتها كإعلامية وممثلة على الإطلاق. ويجدر الإشارة إلى أنها أعلنت زواجها في عام 2017، بعد عدة سنوات من الزواج السري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى