العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

أجمل عبارات شكر للمعلمات المتميزات

عبارات شكر للمعلمات المتميزات | موسوعة الشرق الأوسط

نعرض لكم اليوم عبارات الشكر للمعلمات المتميزات، فالمعلمة هي الأم الثانية، إذ تقوم الأم بتربية الأبناء وتغرس القيم والأخلاق، وتستكمل المعلمة هذا الدور من خلال التربية والتهذيب بأخلاقها الحسنة وكونها قدوة للطلاب والطالبات، حيث يتعلمون الانضباط والعلم النافع منها. وقد قابلنا العديد من المعلمات الرائعات وحاولنا التعبير عن شكرنا لهن، ولكن الكلمات لم تكن كافية، لذلك نقدم لكم في السطور القادمة من موقع موسوعة مجموعة من أجمل العبارات التي تعبرون بها عن امتنانكم لمعلمتكم المفضلة، تابعونا.

جدول المحتويات

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

عبارات شكر للمعلمات المتميزات 2020

  • أستاذتي العزيزة، لا يمكننا دائمًا العثور على المعلمين الذين يقودوننا إلى طريق العلم ويزرعون المحبة في قلوبنا قبل أن يصلوا إلى عقولنا، ولكنكِ كنتِ الشخص الذي أضاء دربنا وجعلنا نهتدي، فشكرًا لكِ وتحية لكِ.
  • نشكركم أستاذتنا الغالية على الجهود التي بذلتموها معنا طوال العام، فمن خلال جهودكم أصبحت جميع طالبات صفنا من المتميزات بعد أن كان البعض منهن يستهتر بأهمية التعليم.
  • عندما يعمل الإنسان بتفانٍ واجتهاد، يحظى بالنجاح والتقدير من الآخرين، ونحن نرسل لك يا أستاذتنا العزيزة الشكر والمودة بعدد كل نفسٍ حيّة لا يعرفها إلا الله.
  • أيتها المعلمة الغالية، اليوم أنت شاهدة على نجاحنا، ولولا وجودك معنا لما تحقق هذا النجاح، فأنت الذي زرعت فينا فكرة أن النجاح يتطلب الكثير من الجهد والإصرار، وعملنا بجد ونجحنا، وأدركنا أن وراء كل طالب ناجح يقف معلمة مثلك، متميزة بنجاحها.

كلمة شكر لمعلمة القران

  • أيتها المعلمة الغالية، لقد سهَّلتِ علينا حفظ القرآن الكريم بشكل كبير، بعد أن كان صعبًا جدًا علينا، جعل الله حياتك سهلة ومنحك الجنة.
  • أستاذتنا الفاضلة، نرفع لله قدرك بما نقرأه كل يوم من آيات القرآن الكريم، فقد تغلبنا على صعوبة حفظه بعد تجارب صعبة مع المعلمين الآخرين، ولذلك فلك منا كل الشكر والمودة.
  • قال الرسول صلى الله عليه وسلم: `خيركم من تعلم القرآن وعلمه`، وأنتِ يا معلمتي الرائعة أغلى الأخيار، جعلك الله تعالى من أهل السعادة في الدنيا والآخرة.

رسالة شكر للمعلمة

  • عزيزتي معلمتي، لقد انتهيت من دراستي الثانوية منذ خمس سنوات، ولكنني لا زلت أتذكر ابتسامتك الجميلة وتفانيك في عملك التعليمي. أنا الآن أعمل كمعلمة للصف الأول الابتدائي، وأتمنى أن أترك في طلابي بصمة مثل تلك التي تركتِها في قلبي. لكِ مني كل المحبة والتقدير.
  • أستاذتنا الفاضلة، كان عامًا مليئًا بالحب والحرص على استيعاب الدروس وتجنب اللهو واللعب الذي لا يفيد، وقد علمتنا من خلالك معنى احترام الوقت وتقديره، وحب العلم والعلماء، ولذلك نقدم لك باقة زهور تعبر عن امتناننا وتقديرنا الكبيرين.

عبارات شكر للمعلمة من المديرة

  • أتقدم بالشكر العميق والامتنان الشديد إلى الأستاذة الفاضلة/… نيابةً عن جميع أفراد المدرسة، بما في ذلك العاملين والطلاب، على الدور الكبير الذي لعبته طوال هذا العام في تطوير المدرسة وتقدم الطلاب الذين درسوا تحت إرشادك. نقدر جميعاً ما قدمتِه ونرفع لكِ كل التقدير والتحية.
  • المُعَلِّم هو أخلاق قبل أن يكون علم، وقدوة قبل أن يكون معلمًا، ونرى تأثير أخلاقك الحميدة وعلمك القيم على طلاب وطالبات الصف الذي كنت تدرسينه هذا العام، وبالنيابة عنهم جميعاً نقدم لك أسمى معاني التقدير والاحترام.
  • السيدة الفاضلة والمعلمة المتميزة /… اليوم هو آخر يوم في العام الدراسي وآخر يوم لكِ معنا في مدرستنا الغالية، ورغم أننا نود لو بقيتِ معنا، إلا أن الفراق جزء لا يتجنب من الحياة. ولقد كنتِ ولا زلتِ من أفضل المعلمين الذين عملوا معنا، وقد كان لكِ أثرٌ واضح على الطلاب والزملاء المعلمين بفضل أخلاقك الحسنة وعلمك الواسع. ونود جميعًا أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا للجهود التي بذلتها خلال فترة عملكِ معنا، ونتمنى لكِ دوام التوفيق.
  • نود أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا للمعلمة المثالية لهذا العام، الأستاذة/…، التي كانت دائمًا تمد تلاميذها بالمعلومات اللازمة وتقدم لزملائها المشورة والنصيحة، وتتمتع بالخبرة والحكمة والرأي السديد.

وفي نهاية هذا المقال، قدمنا لكم مجموعة من عبارات الشكر والتقدير المتميزة للمعلمة التي تحبونها والتي تعتبر ذات فضل وأثر كبير في حياتكم العلمية والشخصية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى