أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو ريان جيلر اسرار تعرفها لأول مرة

ريان جيلر | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنتعرف على ريان جيلر، الشاب السعودي الذي اشتهر على الإنترنت، وأثار الجدل كثيرًا في الأوساط الشبابية السعودية في الفترة الأخيرة، وسنتعرف على قصته ولماذا يثير الجدل حوله دائمًا، وذلك من خلال السطور التالية من هذه الموسوعة

جدول المحتويات

من هو ريان جيلر

هو شاب سعودي مشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه نصف مليون متابع على موقع سناب شات الشهير.

يقوم ريان بنشر مقاطع فيديو حول الغناء والتمثيل، حيث يؤمن بأن لديه الموهبة الفنية، ويحرص ريان على إثارة الجدل حول شخصيته في كثير من الأحيان.

ينقسم المتابعون لجيلر إلى فئتين، الأولى تتابعه بسبب موهبته الفريدة وصوته الاستثنائي، بينما يرى الآخرون أنه شاب يسعى إلى الشهرة عبر فعل أي شيء يثير الجدل والانتباه.

عائلة ريان جيلر

تحدث جيلر عدة مرات عن عائلته، حيث أكد وجود خلافات شديدة بينه وبينهم، وفي إحدى المرات عبر سناب شات، أعرب عن أمله في أن يجد عائلة جديدة تحتضنه وتساعده على تطوير موهبته، وأشار إلى أنه إذا تمت الموافقة على تبنيه، فلن يتوقف عن زيارة عائلته التي ينتمي إليها بالدم، وسيزورهم مرة واحدة في الأسبوع.

ادعى جيلر أنه ابن الإعلامية السعودية لجين عمران، في حين نفت لجين هذه المزاعم وأكدت أن لديها ابنين فقط، وهما جيلان وسمير.

في إحدى المقاطع التي بثت لجين لحفل زفاف ابنتها في عام 2018، قالت عند إلقاء كلمة الإهداء لابنتها العروس أن ريان أصبح ولدها رسميًا. أثار ذلك جدلًا واسعًا حيث استخدم الكثيرون هذا المقطع ليدعم فرضية ولادة جيلر لابنتها، ولكن الحقيقة هي أنها كانت تتحدث عن زوج ابنتها الذي يحمل نفس الاسم.

وفاة ريان جيلر

في الفترة الأخيرة، قام فتى بنشر فيديو يظهره وهو يبكي ويشهد بالشهادتين، ثم انقطعت الأخبار عنه. لاحقًا، تداول المتابعون والناشطون على الموقع أخبارًا تزعم أنه تعرض لجلطة وأصيب بشلل في الوجه. وقام عدد من الناشطين في المملكة العربية السعودية والذين يرتبطون بالفتى بطلب الدعاء من المتابعين ليتمكن من التغلب على مرضه ويتعافى، وذلك من خلال إصدار فيديوهات قصيرة وتسجيلات صوتية تم بثها على الموقع. وأكد العديد من المقربين من الفتى أنه بالفعل مريض جدًا ويحاول التغلب على مرضه.

تنقسم المتابعون على موقع سناب شات إلى قسمين حول أخبار مرض جيلر. يدعو القسم الأول له بالشفاء والعافية، وأن يتغلب على المرض. أما الآخرون، فيشكِّكون في حادثة مرضه ويعتقدون أنها محاولة منه للحصول على الانتباه والتحدث عنه في وسائل التواصل الاجتماعي. فهو يتعمد دائمًا إثارة الجدل حوله بإرتكابه أفعال غريبة.

يعتبر الشلل المؤقت في الوجه مرضًا شائعًا وسهل الشفاء، ولا يستدعي كل هذا الجدل والتضخيم، بحسب ما يقوله البعض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى