التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

مسلسلات رمضان 2020 الخليجية

مسلسلات رمضان 2020 الخليجية | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال على موسوعة، سنستعرض لكم قائمة المسلسلات الخليجية التي ستعرض خلال شهر رمضان لعام 2020، حيث يهتم الكثيرون بمعرفة هذه القائمة لتحديد ما سيشاهدون من المسلسلات خلال الشهر الفضيل القادم، فشهر رمضان هذا العام سيبدأ في الثالث والعشرين من أبريل.

جدول المحتويات

مسلسلات رمضان 2020 الخليجية

ما هي الدراما التي ستُعرض في رمضان هذا العام؟ هذا السؤال يشغل بال العديد من المشاهدين، وسنقوم من خلال مقالنا اليوم بتقديم بعض الدراما التي سيتم عرضها في عام 2020.

قائمة مسلسلات رمضان 2020

مسلسل الكون في كفة

يتناول هذا العمل بعض القضايا التي تحدث داخل البيت الخليجي، ويعرض أيضًا موضوعات أخرى تتعلق بالعلاقات الشخصية، حيث تلعب الفنانة الهام الفضالة دور المتسلطة الشريرة داخل المنزل، حيث تفرض قراراتها على أفراد أسرتها، ولا تعترف بالحب والمشاعر، وتتميز بطبع حاد في التعامل.

هذا العمل من بطولة كفاح الرجيب، أيمان الحسيني، طيف، ليالي دهراب، ناصر عباس، شهد سلمان، عبد الله الطليحي، وعبد الله بهمن.

مسلسل الكون في كفة هو من تأليف علي دوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

مسلسل جنة هلي

تدور أحداث المسلسل حول عائلة تجمعهم علاقة حب، ويتضمن المسلسل العديد من الأحداث اليومية التي يمر بها الأشخاص، فهو يعرض الأحاسيس التي ترافق فقدان الأحبة ويصور علاقات الصداقة بين الأصدقاء والجيران، وتؤدي الفنانة سعاد عبد الله دور الأم الحنونة التي تحمي أولادها وتهتم بأمورهم بشغف وتؤدي عملها بكفاءة.

يشارك في هذا العمل المسرحي كل من (إبراهيم الحربي، شيماء علي، ميثم بدر، سعاد عبد الله، مشاري المجيبل، شهد ياسين، أحمد الفرج، انتصار الشراح، لمياء طارق، هند البلوشي، ونور الكويتية).

مسلسل جنة هيلي من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي.

مسلسل درب الرمل

تدور أحداث هذا العمل حول التغيرات التي طرأت على المجتمع السعودي خلال ثلاثين عامًا وتأثير هذه الفترة على المجتمع.

يتمتع هذا الفيلم بأداء مميز من (خالد عبد الرحمن، ريتا حرب، وأميرة محمد).

“مسلسل درب الرمل من تأليف محمد المزيني وإخراج ماجد الربيعان.

مسلسل كسرة ظهر

يتناول المسلسل قصة رجل أعمال ناجح جدًا في حياته، والذي يلعب دور الأب المسؤول عن الأسرة، إلا أنه يواجه بعض المشاكل والأمور التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

يتمثل طاقم العمل في هذا العمل من (فهد مبارك، ياسة، شيلاء سبت، محمد الحداد، علي الحسيني، أميرة محمد، محمد العجيمي، هنادي الكندري، وعبد الله السدحان).

يعد مسلسل “كسرة ظهر” من تأليف عبد الله السعد وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

مسلسلات خليجية 2020

مسلسل أم هارون

هذا المسلسل من بطولة الفنانة الخليجية حياة الفهد، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الخليج، بما في ذلك (فخرية خميس، سعاد علي، عبد

المحسن النمر، فاطمة الصفي، محمد العلوي، محمد جابر، أحمد الجسمي، فرح الصراف، روان الصايغ، وآلاء الهندي).

مسلسل والدي العزيز

يتحدث هذا المسلسل عن بطل يدعى خالد الحربي، وتدور كل الأحداث حوله، ويتناول علاقة الآباء والأبناء ببعضهم البعض بشكل طيب ومحب، كما يتناول العديد من المواضيع الاجتماعية التي لم يتم عرض مثلها من قبل على الشاشة التلفزيونية ويقدم قصص حب وعديدة من المواضيع الاجتماعية الأخرى، ولذا فإنه يشبه الحياة الواقعية بشكل كبير.

تدور أحداث المسلسل حول الأب العطوف الذي يحاول التقرب من ابنه وتطوير علاقته معه.

هذا العمل من بطولة (إبراهيم الحربي، مرا البلوشي، أسامة المزيعل، عبد الله الطليحي، محمد العجيمي، وغدير السبتي).

المسلسل `والدي عزيزي` من تأليف حسين المهدي وإخراج علي العلي.

مسلسل هي وبناتها

تدور قصة هذا العمل حول امرأة وبناتها، ويسلط الضوء على المشاكل الاجتماعية في المجتمعات العربية. تؤدي الممثلة باسمة حمادة دور الأختين التوأم، إذ تجسد غنيمة وهيا. تمثل هيا شخصية الفتاة الودودة والمسالمة التي تجذب المشاهدين، بينما تجسد غنيمة دور المرأة المتمردة على القيود الاجتماعية، وتتهور بأفعالها مما يؤدي إلى تدمير حياة عائلتها.

يتميز هذا العمل بأداء كل من (دانة حسين، مي عبد الله، مشاري البلام، صمود، ريم ارحمة، هند البلوشي، أحلام حسن، إيمان فيصل، باسمة حمادة).

هي وبناتها مسلسل من تأليف محمد الربيعان وإخراج خالد راضي الفضلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى