الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

امساكية رمضان 2020 في إسبانيا 1441

امساكية رمضان 2020 في إسبانيا 1441 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم جدول أوقات الصلاة في رمضان 2020 في إسبانيا 1441، حيث تحتل هذه الدولة الرائعة مكانة خاصة في قلوب المسلمين، لأنهم عاشوا فيها خلال العصور المزدهرة للإسلام. ويحب الكثيرون السفر إلى إسبانيا سواء للعمل أو للسياحة، بسبب طبيعتها المتميزة والأجواء الخاصة التي تتمتع بها خلال الشهر الكريم، لا سيما المسلمون المقيمون هناك الذين يحرصون على أداء صلواتهم في المناطق المخصصة لهم، وخاصة صلاة التراويح، للتعبير عن فرحهم وسعادتهم بقدوم الشهر الكريم. ونشكر الله تعالى على توفيقه لنا لصيامنا وقيامنا في هذا الشهر المبارك. ومن خلال المقال التالي الذي يقدمه لكم موقع موسوعة، ستجدون جدول أوقات الصلاة لرمضان لعام 2020 في إسبانيا، بالإضافة إلى بث حي ومباشر لأوقات الصلاة خلال الشهر الكريم. فتابعونا.

امساكية رمضان 2020 في إسبانيا 14411 | موسوعة الشرق الأوسط امساكية رمضان 2020 في إسبانيا 1441 2 | موسوعة الشرق الأوسط

مواعيد الصلاة في شهر رمضان 1441 في إسبانيا

نقدم لكم في هذه الفقرة مواعيد الصلوات المختلفة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك وفقًا للتوقيت المحلي للعاصمة الإسبانية مدريد.

وفي نهاية مقالنا اليوم، قدمنا لكم جميع التفاصيل المتعلقة بالإمساكية الخاصة برمضان المعظم، بالإضافة إلى خدمة مواقيت الصلاة المباشرة، ويمكنكم البحث عن إمساكيات دول أخرى من خلال زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى