أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو زوج ريم عبدالله

من هو زوج ريم عبدالله | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال سنتعرف على زوج الممثلة ريم عبدالله، التي شاركت في عدد من المسلسلات الدرامية المختلفة. تمكّنت ريم من أن تصبح واحدة من أكثر الترندات على تويتر في وقتٍ ما، بسبب شائعات زواجها من شخصٍ ما. ولم تكن الأخبار المتداولة حول زواجها مؤكدة، ولكنها حاولت التكتم والتزام الصمت لفترة طويلة. سنستكشف هذا الموضوع بشكل مفصل في هذا المقال على موسوعتنا.

سنتعرف خلال الأسطر التالية على قصة زواج ريم عبد الله، مع تقديم بعض المعلومات الخاصة بها، فقط اتبعنا.

من هو زوج ريم عبدالله

في العام 2016، ظهرت ريم عبد الله لأول مرة على الجمهور من خلال مسلسل `طاش ما طاش`، حيث شاركها العمل ناصر القصبي، ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة وحققت شهرة واسعة، ولكنها شاركت في عدد من الأعمال الفنية الأخرى قبل هذا العمل، ومع ذلك، فإن هذا المسلسل كان البداية الحقيقية لمسيرتها الفنية.

تم تقديم آخر أعمالها في مسلسل العاصفة في الجزء الثاني عام 2019م، وتتمتع بشهرة واسعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

يتعرض كل فنان للعديد من الشائعات خلال مشواره الفني، وتعرضت ريم عبد الله لشائعة زواجها من شخص ما، وظهرا سويًا في صورة اجتمعت بهما وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عندما حضرت ريم إحدى الحفلات في السعودية، التُقِطت لها صورٌ مع شخصٍ ما، وكانت ترتدي فستانًا سماويًا، وانتشرت هذه الصور بشكل كبير.

تم وضع المنشور الخاص بـ #زواج ريم عبد الله من قبل أشخاص أخرين، وتلقت ريم مجموعة من التعليقات، وعلى الرغم من ذلك لم توضح ريم هذا الأمر بتأكيد أو نفي.

خلال وجودها على إحدى البرامج على قناة أم بي سي، قالت أن اسمها الحقيقي هو نورة، وأوضحت أيضًا حالتها الاجتماعية بكل صراحة، وقالت أنها مطلقة، ولديها ابن من زوجها، وتركته منذ فترة بسيطة.

أكدت أيضاً أنها جاهزة للزواج إذا وجدت الشخص المناسب والفرصة المناسبة، وأن شائعة زواجها بالسر غير صحيحة، وأنها انفصلت فقط عن زوجها الأول بعد تداول الكثير من الأقاويل الكاذبة.

وبالتالي، فإنها لم تتزوج الممثل السعودي حبيب الحبيب الذي ظهر معها في الصور المتداولة، بل بينهما صداقة عميقة ربما تتحول إلى زواج في المستقبل، وأفادت بأن زوجها الأول تزوجها قبل دخولها إلى المجال الفني.

تذكر أن الفنانة ريم عبد الله ولدت في عام 1987 م، وبدأت مشوارها الفني عندما كان عمرها 19 عامًا.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى