التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة مسلسل مريم التركي وابطاله

meryemin yeni bolumunde savas oktayin pesinde 131557390419621897 | موسوعة الشرق الأوسط

مسلسل مريم التركي هو دراما رومانسية أُنتجت في عام 2017 خلال الموسم الصيفي للمسلسلات التركية. تختلف فترات بث الدراما في تركيا بين الموسم الصيفي، الذي تتميز مسلسلاته بالخفة والرومانسية، والموسم الشتوي، الذي يعرض المسلسلات المليئة بالغموض والأكشن. حقق مسلسل مريم نجاحًا كبيرًا وحظي بنسب مشاهدة عالية، ما ساعد على استمرار عرضه حتى الحلقة الثلاثين والأخيرة. بطولة مصطفى شيفكي وإنتاج شركة TMC. نقدم لكم في هذا المقال المزيد من المعلومات حول المسلسل.

جدول المحتويات

مسلسل مريم التركي

تتمحور أحداث المسلسل حول شخصية مريم، فتاة فقيرة تعمل كنادلة في مقهى صباحًا وتساعد والدها في المخبز مساءً لتأمين لقمة العيش، وكانت تعيش قصة حب مع شاب يدعى أوكتاي، طالب في كلية الحقوق يرغب في العمل في القضاء، وكان يستغل مشاعر مريم لكسب المال منها، بينما كان يعيش علاقة أخرى مع زميلته في الكلية.

يشعر أوكتاي بالذنب لأنه لا يستطيع الكذب على مريم، فقرر تركها، ولكن أثناء إعترافه لها، حدث حادث مروع مع سافاش حبيبته الذي كان سيقدم لها عرض الزواج بعد الإعلان عن حملها، فقرر أن يكمل قصة حبهما، لكن القدر فاجأه بهذا الحادث الذي سيفقد حياتها، ويعتبر أوكتاي سببًا في هذا الحادث، ولكنه سينسب التهمة لمريم خوفًا على مستقبله من التدمير، فتصدق مريم بأنها هي الفاعلة وتقبل دخول السجن، ولكن سافاش لن يصدق أن مريم هي الفاعلة، وسيظل يبحث عن الأدلة التي تكشف عن القاتل الحقيقي لحبيبته، حتى يتم تبرئة مريم في النهاية.

أبطال المسلسل

  • قامت الممثلة آيتشا آيشين توران بأداء دور مريم، وقد ظهرت في أدوار عديدة جعلتها محبوبة لدى الجمهور التركي والعربي.
  • يلعب دور أوكتاي في المسلسل الذي يعرض حاليًا، الممثل جمال توكتاش.
  • لعب فوركان أنديش دور سافاش في مسلسل يوميات الكلية، وقد ظهر للجمهور لأول مرة من خلال هذا الدور.

ويمكنك الإطلاع على المزيد من المسلسلات التركية من خلال: (قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم فريق التمثيل)

المصدر:1.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى