أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

زوج نجود الحريقي الخبر الصحيح

من هو زوج نجود الحريقي1 | موسوعة الشرق الأوسط

يتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية زوج نجود الحريقي وتفاصيل العلاقة التي تربطه بزوجته وخاطفة الأطفال في الدمام، حيث تعد الحريقي شخصية شهيرة على السناب شات، وأعلن الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني وجود علاقة تربطه بها، ولذلك بدأت الشكوك تحوم حولها في قضية خطف الأطفال.

تعيش نجود الحريقي في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتم التداول في الأخبار عن قوة صلتها بمريم، إذ زارت نجود مريم لطلب منها العلاج لتتمكن من الزواج من أحد الشباب، وقد نجحت في ذلك. وبعد ذلك، عادت نجود لطلب العلاج مرة أخرى بسبب رغبتها في الإنجاب، ولكن لم ينجح السحر في ذلك. وسنتحدث في هذا المقال على موقع موسوعة عن زوج نجود الحريقي والأخبار المتداولة حوله، بشكل مفصل.

زوج نجود الحريقي

  • هو شخصية معروفة وله جمهور كبير على تطبيق سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام، ولكن لا يتوفر الكثير من المعلومات عن حياته الشخصية، سوى أنه زوج نجود.
  • ذُكِرَت بعض المصادر أن أحد مشاهير سناب شات يُدعى عبد الله الحمدان.
  • نجود هي فتاة سعودية من مواليد عام 1991، حاصلة على درجة البكالوريوس في علم الرياضيات، وتمتلك هواية رسم الرسوم المتحركة بأسلوب جذاب ومميز، حيث تعمل على رسم الشخصيات الكرتونية المتحركة وعرضها للأطفال عبر تطبيقات السناب شات والواتساب.
  • اتهم الصحفي والإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني نجود بعلاقتها المريبة مع مريم المتعب، خاطفة أطفال الدمام، وذلك بسبب تأثير شخصيتها الكبير في المجتمع النسائي السعودي ولديها قاعدة كبيرة من المتابعين، مما أثار الجدل والتساؤل بين هؤلاء المتابعين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى