أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو ابو طلال الحمراني اسرار تعرفها لأول مرة

طلال الحمراني | موسوعة الشرق الأوسط

تساءل العديد من السعوديين والمصريين عن هوية أبو طلال الحمراني، وذلك بعد دخول سيدة مصرية إلى مستشفى الدمام للولادة في عام 2001 وولادتها لتوأم قبل موعدهما، مما استدعى وضعهما في قسم رعاية الأطفال المبتسرين، وبعد أسبوع من ذلك، تم الإعلان عن وفاة الصبي.

بسبب صحة الفتاة الجيدة، بقيت في المستشفى لمدة شهر ونصف، ولكن تم الإبلاغ لها بوفاة الفتاة دون أن تشاهد جثتها، وكان الأمر نفسه بالنسبة لجثة الصبي، مما أثار الشكوك والريبة لديها. وهنا يأتي دور أبو طلال الحمراني، الذي سنتحدث عنه بالتفصيل في مقالنا التالي على موقع الموسوعة، فتابعونا.

من هو ابو طلال الحمراني

هو صحفي سعودي من أصل كويتي يعمل في مجال الإعلام، وهو المتحدث الرئيسي حول قضية اختطاف أطفال الدمام (مريم المتعب). وقد كشف بعض تفاصيل قضيتها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال التغريدات التي نشرها.

اسرار عن ابو طلال الحمراني

  • واشتغل الشعب السعودي بقصة خاطفة الدمام التي نشر الحمراني تفاصيلها لمتابعيه عبر حسابه في اليوتيوب، حيث قال إنها تزوجت من أربعة أشباب، وأن الأول تم طلاقهما بعد عامين، وأن الثاني تزوجها وطلبت الطلاق منه، وأشار إلى وجود علبة يملكها وعثر عليها بها صور لبعض الرجال الذين ساعدت التحقيقات في التعرف عليهم بشكل أفضل.
  • أوضح الحمراني أن السيدة المصرية، والدة التوأم الذين تم اختطافهما منذ أكثر من تسعة عشر عامًا، كانت تعيش في الدمام لمدة ثلاث وعشرين عامًا، وعندما التقت بمريم، أدركت أنها هي من اختطفت طفليها من مستشفى الدمام.
  • منذ ذلك الحين، كانت المرأة المصرية تعيش في حالة من البحث وتقديم الشكاوى، ولكن دوماً ما انتهت بالفشل في الحصول على نتيجة واضحة. لذلك، رفضت المغادرة من السعودية واستمرت في الإقامة في مدينة الدمام، على الرغم من انتهاء إقامتها، حتى تتأكد من وجود أطفالها أو وفاتهم. ولكن الأمور بدأت تتغير عندما بدأت في التركيز على ممرضتين دخلتا غرفة العمليات أثناء ولادتها، وقامت طبيبة التوليد السودانية بطردهما.
  • تقول والدة التوأم إن الممرضتين اللتان أخبرتها بوفاة ابنها الصبي لا تزالان يزورانها يوميًا على الرغم من طردهما من المستشفى، واستمرت هذه الزيارات لمدة شهرين ونصف، حتى أخبرتها الممرضتان بوفاة الطفلة ودفن المستشفى لها أيضًا.
  • كانت السيدة المصرية تتذكر اسم إحدى الممرضتين باسم “سناء”، وعندما انتشرت أخبار خاطفة الدمام، تواصلت مع المسؤول عن مبادرة البحث عن “نسيم حبتور” وهو على الخنيزي، طالبة منه أن يطلعها على صورة مريم، وقد أثار ذلك دهشتها لأنَّها هي سناء التي أشار إليها الحمراني منذ شهر تقريبًا، حيث كانت تتخفى في رداء الممرضة، ولا يزال التحقيق في القضية يجري من قبل النيابة.

أبو طلال الحمراني انستقرام

يتابع الكثير من السعوديين والكويتيين صفحته الرسمية والشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ويمكن التواصل معه من خلالها والاطلاع على رقم هاتف يساعد من يرغب في التواصل معه، ويمكن الاشتراك ومتابعته من خلال الرابط الموجود في الصفحة.

وفي ختام مقالنا، نود التوضيح بأن اسمه الحقيقي هو فيصل الحمراني، وأبو طلال هو كنيته. وقد استطاع أن يحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث يتابعه الآلاف من الناس عبر موقع الفيديوهات (اليوتيوب)، وذلك بسبب نشره لقصص جرائم يقوم بالتحقيق فيها وكشف ألغازها وملابساتها في قناته (سوالف طريق)، ويقوم بذلك بمساعدة من رجال الأمن الكويتي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى