التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

اسماء مسلسلات رمضان 2020 المصرية وقنوات عرضها

00000000 | موسوعة الشرق الأوسط

يمكنكم الاطلاع على أسماء مسلسلات رمضان 2020 المصرية والقنوات التي ستعرضها من خلال هذا المقال. يتميز الموسم الرمضاني لهذا العام بالعديد من الأعمال الفنية المصرية التي تمزج بين الدراما الاجتماعية والإثارة والتشويق والكوميديا. فبعضها يتناول المشاكل التي يعاني منها المجتمع المصري، وبعضها الآخر يضم قصصًا تشويقية وأحداثًا مثيرة وغامضة يسعى أبطالها إلى كشف غموضها، وبعضها الآخر يتناول مشاكل المجتمع بأسلوب كوميدي وفكاهي.

هناك العديد من المسلسلات المصرية التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة عند عرضها في رمضان، ومن بينها مسلسل كفر دلهاب الذي يتميز بالتشويق والغموض والإثارة والرعب بشكل لم تعتاد عليه الدراما المصرية من قبل، إلى جانب مسلسل رحيم الذي يتناول قضايا الفساد مثل سرقة الأموال وتهريب العملات الأجنبية. ويمكنكم الاطلاع على المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان هذا العام من خلال موسوعتنا.

اسماء مسلسلات رمضان 2020 المصرية وقنوات عرضها

  • مسلسل الاختيار

يتألف فريق التمثيل في مسلسل “الاختيار”، الذي سيتم عرضه على قناة MBC، من أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وإياد نصار. والمسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية للشهيد أحمد المنسي الذي كان قائدًا للكتيبة المصرية، حيث قتل في مهمة محاربة إحدى الجماعات الإرهابية في رفح. ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

  • مسلسل فلانتينو

وهو من بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، حمد الميرغني، سليمان عيد، وفاء صادق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وتدور أحداثه حول رجل يواجه العديد من المشاكل مع زوجته التي تعد شريكة له في العمل حيث أنهما يديران عدد من مدارس اللغات، ومن المنتظر عرضه على قناة MBC.

  • مسلسل سلطانة المعز

يتميز فيلم بطولة غادة عبد الرازق، حسن حسني، محمود الشرقاوي، محمد لطفي، وطاهرة، وهو من تأليف محمد إبراهيم، وإخراج إياد بكير، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش في منطقة شعبية وتتولى إدارة عدد من محلات الكبدة بعد وفاة والدها، وتتغير حياتها عندما تقع في الحب، وسيتم عرضه على قناة النهار.

  • مسلسل سكر زيادة

الفيلم بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وهو من إخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول سيدتين يشتريان نفس الفيلا ويتعرضان للنصب والسرقة من قبل صاحبها، ويضطران للعيش معًا ومواجهة العديد من المواقف الصعبة، ومن المقرر عرضه على قناة MBC مصر.

  • مسلسل فرصة ثانية

يحكي المسلسل الذي يعرض على قناة MBC ويتألف من فريق التمثيل ياسمين صبري ودياب وهبة مجدي وأحمد مجدي ونهال عنبر قصة فتاة ثرية تشغل منصبًا رفيعًا في إحدى الشركات الكبرى وتسعى جاهدة لتحقيق أحلامها وطموحاتها التي تدفعها لرفض الزواج.

مسلسلات رمضان 2020 الجديده

  • مسلسل البرنس

يتميز هذا العمل الدرامي بأنه من بطولة محمد رمضان، عبد العزيز مخيون، نور، نجلاء بدر، إنعام الجريتلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته حول شخصية رضوان البرنس التي تتحمل مسؤولية رعاية أسرته بعد وفاة والده، وتواجه العديد من التحديات في سبيل ذلك، وسيتم عرضه على قناة MBC.

  • مسلسل لعبة النسيان

يتناول المسلسل الذي يحمل بطولة دينا الشربيني وأحمد داود وإنجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وروزالين البيه قصة فتاة تفقد الذاكرة وتحاول استرجاع ماضيها، ومن المقرر عرضه على قناة MBC.

  • مسلسل دهب عيرة

يتميز هذا العمل بطاقمه الفني الرائع الذي يضم النجوم يسرا، جومانا مراد، خالد أنور، صبري فواز، هنادي مهنى، محمد رياض، ويعود تأليفه لأمين جمال وأحمد عادل سلطان، ويتولى إخراجه سامح عبد العزيز، ويعد من الأعمال التي تسلط الضوء على العديد من المشكلات الاجتماعية وتعرضها بطريقة واقعية، وسيتم عرضه على قناة دبي.

  • مسلسل 100 وش

هو مسلسل كوميدي يتألف من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين ولؤي عمران وعلا رشدي وشريف دسوقي، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري. تدور أحداثه حول فتاة تسعى إلى تحقيق أحلامها من خلال سرقة أموال الآخرين، ومن المقرر عرضه على قناة دبي.

  • مسلسل رجالة البيت

فيلم كوميدي بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، عارفة عبد الرسول. يدور الفيلم حول شخصيتي تيمون وبومبا اللذين يتعاونان معًا لتحقيق حلمهما في إنفاق أموالهما على منزل جدهما، ويتعرضان للعديد من المواقف المضحكة والفكاهية. من المقرر عرض الفيلم على قناة دبي.

  • مسلسل اتنين في الصندوق

يتميز العمل الذي يجمع بين حمدي الميرغني، محمد أسامة، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، نهى عابدين، رحاب الجمل، وانتصار بالطابع الكوميدي، حيث يتناول قصة فتاتين يعملان في مجال النظافة والتي تواجهان العديد من المواقف الكوميدية، ومن المقرر عرضه على قناة MBC مصر.

  • مسلسل ونحب تاني ليه

بطولة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير، أحمد سعيد عبد الغني، سوسن بدر، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول المشاكل الاجتماعية التي يواجهها الأزواج.

  • مسلسل شاهد عيان

الفيلم يحمل عنوان بطل من بطولة حسن الرداد، بسمة، محمد لطفي، هنا شيحة، وليد فواز، كريم عبد الخالق، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويدور حول المشاكل والتحديات التي يواجهها البطل وهو ضابط شرطة، وسيتم عرضه على قناة النهار.

  • مسلسل الفتوة

يتميز المسلسل الذي يحمل عنوان “الفتوات” ويعرض على قناة CBC بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر ورياض الخولي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي، ويتناول قصة مجموعة من الرجال الأقوياء المسئولين عن الأحياء الشعبية.

  • مسلسل حب عمري

يشارك في بطولة هذا الفيلم هيثم شاكر وتامر فرج وديانا هشام وأماني كمال وأحمد كرارة، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد، وتدور أحداثه حول بطل يتعرض لاتهام زائف بجريمة لم يرتكبها، ومن المقرر عرضه على قناة النهار.

  • مسلسل ولاد إمبابة

يتميز فيلم بطولة سمير غانم وسعد الصغير وفريدة سيف النصر وشمس وأبو الليف، والذي كتبه أيمن بكري وممدوح ذكي، بحكاية حب شاب من منطقة شعبية لفتاة ثرية، ومن المقرر أن يتم عرضه على قناة النهار.

  • مسلسل جمع سالم

يتم بطولة مسلسل بين السما والأرض بأبطال زينة، دلال عبد العزيز، محمد علاء، ملك قورة، أحمد سلطان، ويتناول المسلسل العديد من المشاكل الاجتماعية، بما في ذلك مشكلات التبني، وسيتم عرضه على قناة النهار.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى