أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي زوجة كريم فهمي ومن هم اولاده

من هي زوجة كريم فهمي | موسوعة الشرق الأوسط

من هي زوجة كريم فهمي؟” هذا السؤال تم تداوله كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسوف نعرض الإجابة عليه في هذا المقال على موسوعة. لا يتردد الفنان كريم فهمي في التعبير عن مدى حبه لزوجته وتعلقه بها، ودوما ما يتم نشر الصور التي تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر والإنستجرام، وهو ما جعل الأنظار تلتفت إليهم ويرغب الكثيرون في التعرف على أخبارهم.

جدول المحتويات

من هي زوجة كريم فهمي

الفنان كريم فهمي هو فنان مصري يعمل في مجال التمثيل، وحصل على شهادة طب الأسنان من كلية الطب بجامعة القاهرة. تزوّج في عام 2013 من زوجته دانيا البناوي، ونراه دائمًا بجانبها في الأماكن العامة والاحتفالات الفنية، حيث يعبر بصراحة وبدون خجل عن حبه لها وتعلّقه بها.

أولاد كريم فهمي

  • أنجب الفنان كريم فهمي ثلاث بنات من زوجته دانيا، حيث رزقا بكاميليا في فبراير من عام 2014، وبناعومي في سبتمبر من عام 2016، وجميلة في أغسطس من عام 2019، وتعكس الصور الخاصة بهم الترابط الأسري الذي يجمعهم ويجعلهم يشعرون بروح العائلة.

من الأمور التي لا يعرفها بعض متابعي الفنان كريم فهمي هي أن شقيقه وأخيه هو الفنان أحمد فهمي، الذي تزوج مؤخرًا من الفنانة هنا الزاهد، وأظهر حفل زفافهما الفاخر مدى المحبة التي تجمع بين شقيق كريم وزوجته دانيا، كما أوضحت الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الوفاق والعلاقة الجيدة التي تجمع بين زوجتي الشقيقين دانيا وهنا. نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى