أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو سلطان القزلان ؟

من هو سلطان القزلان | موسوعة الشرق الأوسط

يتساءل الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي عن سلطان القزلاني وينشرون صوره بعد إعلان وفاته في ظروف غامضة وتشييع جثمانه. ولقد تحولت هذه الشخصية إلى موضوع اهتمام كبير بين الجمهور الخليجي، حيث يحاول الناس التعرف عليه ومعرفة أسباب وفاته.

يُعد سلطان القزلان واحدًا من المشاهير في السعودية، وليس هو الأول الذي توفي في ظروف غامضة، حيث سبقه العديد من المشاهير سواء في العالم العربي أو حول العالم، وقد شكلت وفاة هؤلاء لغزًا كبيرًا ومحيرًا للجمهور. ولذلك، سنقدّم في موسوعة كافة المعلومات عن سلطان القزلان ووفاته.

من هو سلطان القزلان

  • يعتبر سلطان القزلان واحدًا من أشهر المطربين الشعبيين والملحنين في المملكة، وقد اشتهر بعد إصداره للعديد من الأغاني المشهورة، مثل “لا سقاك الليل”، “سلمولي على الليل”، “سلم عليه بعينك”، “يا غايبة”، “خنت العهد”، “مزح ولعب”، “يوم الاثنين”، “ضناني الشوق”، “حل الفراق”، “مالي بالطيب نصيب.
  • بالإضافة إلى العديد من مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب التي تضم مجموعة من أفضل مقطوعات ألحانه على العود، نال هذا الفنان شعبية جارفة بين جمهوره واستحوذ على اهتمام فئة واسعة.

وفاة سلطان القزلان

  • أثارت أخبار وفاة سلطان القزلان ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، بعدما أعلنت وزارة الداخلية عن وفاته في السادس من مايو الحالي، وأفاد بيان الوزارة أن المطرب السعودي تعرض لحادث غامض نتج عنه سقوطه في إحدى الآبار بقرية الديرية، والتي يبلغ عمقها 20 مترًا،
  • أعلنت السلطات عن انتشال جثة المطرب الشهير، وحتى الآن لم تتوصل السلطات إلى سبب وفاته الحقيقي، وتم تداول صور تشييع جثمانه في الإنترنت، وكانت هذه الحادثة سبباً للحزن في قلوب العديد من محبيه الذين عبروا عن حزنهم الشديد على وفاته في تغريداتهم عبر تويتر، وطلبوا من الله أن يتغمد الفقيد بالرحمة. ولذلك، فإن وفاته أصبحت قضية مفتوحة حتى يتم الوصول إلى الحقيقة الكاملة وراء موت هذا المطرب الشهير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى