أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من وين سارة الودعاني

BeFunky collage 253 | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنقدم إجابة على سؤال من أين جاءت سارة الودعاني، الفتاة السعودية التي يتابعها الآلاف من محبي الموضة والماكياج. فهي فتاة كانت موهوبة في الرسم منذ صغرها، وعندما نشأت أصبحت من عشاق الماكياج، وقامت بإنشاء حساب على تطبيق سناب شات لتصوير إطلالاتها المختلفة بألوان ماكياج جريئة وعصرية، وتقديم نصائح للفتيات حول الموضة واختيار الملابس المناسبة.

تحظى سارة بشهرة واسعة بين المتابعين على انستغرام، حيث يتابعها أكثر من مليوني متابع، وهي واحدة من أشهر الفتيات في المملكة العربية السعودية. وتعود شهرتها إلى ذكائها وطريقتها اللبقة في التعامل مع المتابعين، بالإضافة إلى خبرتها في تطبيق المكياج السينمائي وقدرتها على الإبداع والابتكار في هذا المجال. كما شاركت في العديد من المعارض الفنية المحلية والدولية. وفي الفقرات التالية من الموسوعة، سنقدم لكم نبذة عن سيرتها الذاتية ومسيرتها المهنية، فتابعونا.

من وين سارة الودعاني

ولدت سارة الودعاني في اليوم التاسع عشر من شهر أبريل عام 1991، في الأحساء بالمملكة العربية السعودية، وتقيم حالياً في العاصمة الرياض، وتعتنق الديانة الإسلامية، وحصلت على شهادة البكالوريوس في علم النفس من جامعة الملك سعود، وتعمل حالياً كخبيرة تجميل وخبيرة مكياج سينمائي، وهي متزوجة ولديها ابن. وسنقدم في الفقرات التالية المزيد من المعلومات عنها.

زواج سارة الودعاني

تمت زواج السعودية سارة الودعاني من رجل الأعمال الشهير عبد الوهاب السياف، وأقيم حفل الزفاف في جزر المالديف في يونيو 2018، وأثار هذا الحفل ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن سارة ظهرت في فستان زفاف أسطوري وفريد من نوعه، ولم يسبق لأحد ارتداء مثله، ورغم قلة عدد المدعوين إلى الزفاف وعدم وجود الكثير من الأشخاص، فإنه كان من بين أكثر الأعراس التي لفتت الأنظار في السنوات الأخيرة، ويعد عبد الوهاب السياف، زوج سارة، من الشخصيات الشهيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، ويلقب بـ”هوبي سياف”، ويجدر الإشارة إلى أن سارة نشرت صورة لها وهي تحمل مولودها الأول سعد في 20 فبراير 2020، وأعربت عن شكرها لله على نعمتها.

نلخص لكم بشكل مختصر معلومات عن سارة الودعاني ودورها في شهرتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتميز بإطلالاتها الأنثوية والمميزة التي لفتت أنظار الجميع، وتتميز أيضًا بأسلوبها الراقي الذي تتواصل به مع متابعيها على حساباتها في إنستغرام وسناب شات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى