أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

أسرار زواج راكان ولد هيون الغماس تعرفها للمرة الأولى

زواج راكان ولد هيون الغماس1 | موسوعة الشرق الأوسط

يبحث الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن حفل زفاف راكان ولد هيون الغماس، وهو الأكثر شهرة في السعودية حاليًا، وذلك بعد انتشار العديد من مقاطع الفيديو له على تطبيق سناب شات. ويرجع السبب الرئيسي وراء انتشار هذه المقاطع إلى أن والدة العريس هيون الغماس هي واحدة من أشهر النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد رغبت في مشاركة فرحتها بزواج ابنها الوحيد راكان مع الجمهور من خلال بث مقاطع فيديو حصلت على الكثير من المشاهدات. ومع ذلك، وبسبب خطأ غير مقصود ارتكبه هيون الغماس، فقد أفسد مشاعر الفرح بزواج راكان، مما دفع الكثير من الناس للبحث عن هذه الواقعة والتعرف على الخطأ الذي ارتكب .

جدول المحتويات

من هي هيون الغماس ؟

تعمل هيون الغماس كمعلمة، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تتجاوز المليون متابع. اشتهرت بشكل واسع على سناب شات وإنستغرام وتويتر بسبب اهتمامها بمناقشة المشاكل الاجتماعية ومناقشتها مع الجمهور. ويشاع أن زوجها هو الإعلامي والشاعر سعيد الحربي، ولكنها لم تؤكد حتى الآن حقيقة زواجها منه.

خطأ يفسد زواج راكان ولد هيون الغماس

أثارت هيون الغماس جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أفسدت زواج ابنها راكان بطريقة غير مقصودة عندما نشرت صورًا لعروسته، مما أدى إلى انتشار الصور بشكل كبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين زاد فضولهم لمعرفة زوجة راكان.

نشر هذه الصور خلال حفل الزفاف تسبب في صدمة كبيرة بين أهل العروسين، ودفع العديد من معارفهم إلى المطالبة بعدم نشر هذه الصور. وقام أحد الضيوف بنشر مقاطع فيديو لحفل الزفاف الذي انتهى مبكراً بعد رصد خلو القاعة من الضيوف الذين غادروا مبكراً بعد علمهم بنية نشر هذه الصور.

تم نشر فيديو لواحدة من الأصدقاء وهي تبكي بسبب انتشار الصور، وتعبر عن حزنها الشديد بسبب حدوث هذه الواقعة المؤسفة، وأعلنت هيون الغماس عن تهديدها باللجوء إلى القضاء ضد من قام بنشر هذه الصور، وأفادت محاميتها شيخة البلوي أن كل من يسبب في نشر الصور يعرض نفسه للحبس لمدة عام واحد أو دفع غرامة قدرها 500 ألف ريال.

ويجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة أدت إلى إغلاق حسابات هيون الغماس وفرض غرامة مالية عليها بقيمة 20 ألف ريال سعودي بسبب نشرها صور عائلية دون الحصول على إذن من العائلة وإعلامها بذلك.

تعليقات النشطاء على واقعة حفل الزفاف

عبرت الكاتبة شهد الزهراني عن حزنها الشديد إزاء هذه الحادثة المؤسفة في نشر الصور التي أفسدت الفرحة، موضحة أنها لا تحب أن تتحدث عن الحياة الشخصية للآخرين.

عبرت إحدى أشهر خبيرات التجميل في المملكة العربية السعودية، دور البراهيم، عن غضبها الشديد بسبب استمرار بعض الأشخاص في نشر صور العروسين ومعارفهما بطريقة تؤدي إلى إثارة الاستفزاز، على الرغم من الدعوات المتكررة لوقف هذا السلوك. وأشارت دور إلى أنه من الممكن أن يرتكب الإنسان الأخطاء بشكل غير مقصود، وذلك مثلما فعلت هيون الغماس عندما نشرت صورًا شخصية لها على صفحتها الرئيسية بدلاً من صفحتها الشخصية، وقد تعرضت لواقعة مشابهة لواقعة الزفاف.

الجمهور بين التعاطف والهجوم

أعرب العديد من الجماهير عن حزنهم الشديد بعد حدوث هذه الواقعة التي أدت إلى انتهاء حفل الزفاف مبكرًا، وتعرض العروسين وعائلتهما لحالة صدمة. كما أعربوا عن تعاطفهم الشديد مع هيون الغماس، نظرًا لأنها لم تكن تنوي إفساد فرحة ابنها. ولكن، من جهة أخرى، تعرضت هيون للعديد من الانتقادات من بعض الجماهير، الذين اتهموها بأنها تسعى إلى الحصول على المزيد من الشهرة والانتباه، وذلك عن طريق استغلال زفاف ابنها ونشر الصور بشكل متعمد، خاصةً أنها لا تعلن عن تفاصيل حياتها الشخصية بشكل عام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى