أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

احدث صور زواج افنان الباتل

Add a heading | موسوعة الشرق الأوسط

سنعرض لك، عزيزي القارئ، صور زواج افنان الباتل في مقالنا اليوم عبر موسوعتنا. فهي نجمة مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمت زواجها من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الناصر، وكان حفل زفافها حديث الناس منذ ثلاث سنوات، حيث أُقيم في الرابع عشر من شهر يناير لعام 2017م، وكان حفلاً ضخماً للغاية، واستمر لمدة ثلاثة أيام، وأقيم في قاعة نيارة.

فلنتحدث عن حفل الزفاف ونعرض لك بعض الصور الخاصة به، فقط تابعونا.

زواج افنان الباتل

حفل زفاف أفنان الباتل وعبد العزيز الناصر شمل العديد من التفاصيل المميزة، حيث ارتدت العروس فستان فرح من دار الأزياء Jacykayofficial، وهي واحدة من أشهر وأفخم المحلات داخل المملكة العربية السعودية.

يتميز الفستان الفاخر بتصميمه الكلاسيكي والفريد من نوعه، بتطريزه اليدوي الأنيق والبراق، وذيله الطويل والملكي المنفوش، وتنورته الواسعة، وكميه الطويلين، وصدره المفتوح على شكل نصف دائرة، وظهره المكشوف

قامت العروس بتوزيع بطاقات دعوة الحفل على المدعوين، وكان شكلها مميزًا للغاية، وتم صنعها وتصميمها من خشب الأرز بشكل خاص، وجُلبت من لبنان لحفل الزفاف.

اختارت العروس تصاميم الديكور الخاصة بالقاعة، واستخدمت الأشجار والورود والحمام في التزيين، ووضعتهم على مدخل قاعة الحفل لإضفاء منظر أنيق ومبهج. تم تصميم هذه الديكورات بواسطة شركة Spring Rose، وتم تحيي الحفل بواسطة الفنان الكبير ماجد المهندس والفنان موضي الشمري.

كانت القاعة مزينة بالزخارف المشجرة والموردة، ولذلك لاحظ البعض أن الطابع الريفي هو السائد في القاعة.

في هذه الفترة، كان المستخدمون على تويتر مشغولين بزفاف أفنان الباتل، وبدأوا في متابعتها من خلال حسابها الشخصي على سناب شات.

أطلق نشطاء موقع تويتر هاشتاج #زواج_أفنان_الباتل، وأبدوا إعجابهم الشديد بمظهرها الرفيع الذي يحمله، وقام البعض بعمل مقارنة بينها وبين الفنانة بلقيس التي تزوجت في نفس العام، وذلك قبيل حفل زفاف أفنان ببضعة أسابيع، وكان حفل زفاف بلقيس أيضًا ضخمًا وكبيرًا.

على الرغم من مرور وقت طويل على حفل زفاف أفنان الأسطوري، إلا أنه ما زال محل اهتمام وتغطية إعلامية واسعة، فقد نجحت أفنان في تفصيل كل التفاصيل المتعلقة بحفل زفافها، وأثنى الناس على كل شيء من الفستان والديكور وغيره.

ومع ذلك، انتقد البعض البذخ الزائد والتكلفة الكبيرة التي تسببت فيها حفل الزفاف، وشن بعض الأشخاص هجومًا على أفنان، إذ استغرق تجهيز حفل الزفاف حوالي ثلاثة أيام وتكلف أموال طائلة.

نعرض لك بعض الصور الخاصة بحفل الزفاف.

صور زواج افنان الباتل

الصورة الأولى

صور زواج افنان الباتل1 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثانية

صور زواج افنان الباتل3 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثالثة

صور زواج افنان الباتل4 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الرابعة

صور زواج افنان الباتل5 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الخامسة

صور زواج افنان الباتل6 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة السادسة

صور زواج افنان الباتل7 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة السابعة

صور زواج افنان الباتل8 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثامنة

صور زواج افنان الباتل9 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة التاسعة

صور زواج افنان الباتل10 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة العاشرة

صور زواج افنان الباتل11 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الحادية عشر

صور زواج افنان الباتل12 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثانية عشر

صور زواج افنان الباتل13 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثالثة عشر

صور زواج افنان الباتل14 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الرابعة عشر

صور زواج افنان الباتل15 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الخامسة عشر

صور زواج افنان الباتل113 | موسوعة الشرق الأوسط

افنان الباتل

تشتهر أفنان بحبها وشغفها بالتصوير الفوتوغرافي، ولهذا السبب أصبحت شهيرة بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تنشر أختها هناي الصور الفوتوغرافية المميزة التي تلتقطها، وقد ساعدت في تعريف الجمهور على مواهبها.

وُلدت في عائلة كبيرة ومرموقة بالمملكة العربية السعودية، وهي ابنة سليمان الباسل، الذي يُعد أحد رجال الأعمال السعوديين، ودرست أفنان في جامعة الإمام محمد بن سعود، والتحقت بتخصص اللغات والترجمة في منطقة الرياض.

زوج افنان الباتل

أصبح الكثير من المواطنين يعرفه بعد حفل زفافه الأسطوري الذي أقيم عند زواجه من أفنان الباتل، وهو رجل أعمال سعودي من عائلة كبيرة داخل المملكة، ويعمل في شركة أرامكو العالمية السعودية، التي تعد واحدة من الشركات الكبرى التي تعمل في مجال النفط.

عمر افنان الباتل

ولدت أفنان الباتل في عام 1987 وهي من الجنسية السعودية، وتحب أن تعرض صورًا من حياتها الشخصية لمتابعيها، وهي مبدعة في تصوير نشاطاتها اليومية والطبيعة، كما أن لديها العديد من الأعمال المختلفة التي تم نشرها والتي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل سناب شات وإنستجرام.

يجدر بالذكر أن أفنان الباتل حققت شهرة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، إذ بلغ عدد متابعيها من جميع أنحاء العالم أكثر من سبعة ملايين شخص.

تكلف الإعلان الواحد على صفحات أفنان حوالي خمسة آلاف ريال سعودي، وقبل موعد زفافها بفترة، أعلنت من خلال حسابها على إنستجرام عن خطوبتها وشاركت المتابعين تفاصيل الخطوبة لحظة بلحظة، ولذلك كان هناك شغف بمعرفة تفاصيل حفل الزفاف.

وبهذا ننهي مقالتنا، حيث قدمنا مجموعة من الصور لحفل زفاف أفنان الباتل، مع عرض معلومات حولها وعن زوجها، ونترككم الآن في حفظ الله ورعايته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى