أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

ما هو سبب سجن ابو حور القصة الحقيقية

Add a heading132 | موسوعة الشرق الأوسط

يتمحور مقالنا في موسوعة حول سبب اعتقال الشاعر أبو حور الذي أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ارتفع هاشتاق بعنوان #أبوحور_يسيئ_للمعلمين و #نطالب_بمحاسبة_أبوحور، ورد الشاعر أبو حور بتوضيح الفيديو الذي تم تقطيعه، ورأى البعض أن طريقة اعتذاره تحتاج إلى اعتذار. سنأخذكم في جولة لاستعراض هذا الحدث بالتفصيل، لتعرفوا من هو هذا الشاعر الذي تصدر الترند على تويتر في المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية، وما هي حقيقة اعتقال أبو حور المعروف بسناب شات؟ فتابعونا.

جدول المحتويات

سبب سجن ابو حور

  • تمكنت الشرطة من القبض على الشاعر السعودي نجم السناب شات أبو حور، بعدما نشر فيديو يسيء للمعلمين ويقلل من شأنهم بطريقة غير مقبولة، حيث عبر عن غضبه الشديد من إجازات المعلمين المفرطة التي بلغت حتى الآن الثمانية أشهر.
  • يعلم المدرسون كيفية الحفظ والكتابة، ولكن يريد أن يعلم الأجيال المقبلة بمهارات جديدة، ويشدد على ضرورة تقديم المعلمين لحلول جديدة ومبتكرة للتعليم، وعدم الاعتماد على الأوامر والتعليمات المعتادة فقط، بل يجب ابتكار طرق جديدة للتدريس.
  • أثارت جملته بأن المعلمين سبب أزمة في المجتمع جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتهم بعض المعلمين بالكفاءة المنخفضة، مما يؤدي إلى نقص في المجالات الهندسية والطبية في المملكة العربية السعودية.
  • دعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الإسراع في القبض على الشاعر أبو حور.
  • تم إلقاء القبض على شخص ما، وتم نشر فيديو يدل على ذلك من قبل أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يؤكد أن الوطن يمتلك مواهب واعدة، وفيما يلي يستعرض موسوعة الفيديو الذي ظهر فيه أبو حور والذي أثار سخط الكثيرين.

ابو حور يتهجم ع المعلمين بشكل قبيح وزارة التعليم ننتظر منكم وقفة وموقف تؤكد ان الوزارة لاتسمح بالخطأ ع منسوبيها …#ابوحور_يتهكم_على_قرارات_الدولة pic.twitter.com/LCi16YRTTp

— H_alqhtani (@H_alqhtani80008) August 9, 2020

  • أدى تصرف أبو حور المسيء للمعلمين إلى مطالبة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبته وإلقاء القبض عليه.

اعتذار ابو حور

بعد انتشار فيديو يعتذر فيه، خرج أبو الحور عن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأعرب عن حبه واحترامه للمعلمين. واعتذر بقصيدة عن الصدام الذي تعرض له وعن السب الذي حملته له وللمعلمين. وأشار إلى أنه يعتبر ذلك من الأخطاء التي يرتكبها الإنسان، وأنه يتمنى أن يكونوا معه في الدعاء.

تم توقيف أبو حور بعد اعتذاره، وذلك بعد نشره فيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

#اعتذار_ابوحور_للمعلمين

ابو حور يقدم اعتذاره للمعلمين بعد اتهامات له بالاساءة للمعلمين في هاشتاق #نطالب_بمحاسبة_ابوحور #أبوحور_يسيئ_للمعلمين
ويوضح: “المقطع تم اقتصاصه” pic.twitter.com/o9qSgWOau5

— وش سالفة الهاشتاق؟ (@AbtTrend) August 10, 2020

قصيدة عن التوقيف ابو حور

  • ألقى الشاعر السعودي أبو حور قصيدة بعد توقيفه، ويستحق الذكر أنه يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وحسابه الرسمي على سناب شات، وذلك بفضل موهبته الشعرية الكبيرة التي أدت إلى احتلاله مكانة مرموقة بين الشعراء.

تم عرض سبب اعتقال الشاعر أبو حور وحقيقة القبض عليه في مقالتنا، حيث اعتبره البعض مخطئًا في حق المعلمين ولم يوفيهم بحقوقهم، وتم تداول فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، وتم نشر اعتذار آخر يحتوي على كلمات وأشعار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى