أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

ما هو مرض خالد مسعد القصة الحقيقية

Add a heading294 | موسوعة الشرق الأوسط

يتساءل الكثيرون من مشجعي كرة القدم عن المرض الذي يعاني منه خالد مسعد، اللاعب الشهير في الدوري السعودي والمنتخب السعودي، بعد أن انتشرت أخبار تفيد بتعرضه لوعكة صحية. وقد أثارت هذه الأخبار الحزن في قلوب محبيه، ودفعت العديد من اللاعبين والرياضيين للتفاعل مع الخبر والمطالبة بإنقاذ حالته وعلاجه بسرعة. وقد أثارت هذه التغريدات الفضول لمعرفة المزيد حول المرض الذي يعاني منه خالد مسعد، ويمكنكم الإطلاع عليه في السطور التالية من الموسوعة.

جدول المحتويات

حقيقة مرض خالد مسعد

ناشد اللاعب السعودي السابق في نادي الهلال صالح النعيمة وزيري الصحة والرياضة عبر تغريدة على تويتر التدخل السريع لعلاج وإنقاذ حالة خالد مسعد، حيث أشار إلى أن حالته غير مستقرة. وقد أعرب اللاعب السابق في نادي النصر هاشم سرور عن استيائه بسبب عدم اهتمام المسؤولين بحالة خالد مسعد، وأشار في تغريدته إلى أن اللاعب السابق يعاني من أزمة صحية منذ سنوات ولم يتم الاستجابة له من قبل أي مسؤول، وهذا أمر غير مقبول بالنسبة لنجم كبير مثله الذي حصد العديد من الألقاب والبطولات.

في مقابلة تلفزيونية، طالب محمد عبد الجواد، أحد أبرز نجوم كرة القدم السعودية السابقين، بإعطاء دعمٍ كافٍ لخالد مسعد، ليتمكن من تجاوز المرض الذي يعاني منه، حيث أشار عبد الجواد إلى أن حالته سيئة للغاية بسبب إصابته بأمراض في القلب، وأنه يعاني أيضًا من ظروف مادية صعبة.

ردت وزارة الصحة على تغريدة صالح النعيمة بطلب كافة المعلومات الخاصة بالنجم السعودي والمتعلقة بوضعه الصحي، وذلك لتكليفها بعلاجه.

قدمت جمعية رعاية الرياضيين الخيرية مساعدة كبيرة للاعبي كرة القدم عن طريق تقديم الدعم المالي لخالد مسعد، وتم دعمه من خلال التبرعات. ونتيجة لهذه الجهود، قام صالح النعيمة بتغريدة شكر وتقدير لجميع الجهات التي قدمت الدعم والمساعدة لخالد مسعد.

من هو خالد مسعد ؟

يُعَدُّ خالد مسعد أحد أفضل اللاعبين في مركز خط الوسط الأيسر في المملكة العربية السعودية. وُلِدَ خالد في مدينة جدة عام 1971م، وكان من بين اللاعبين الذين تميّزوا بموهبة كروية مميزة، مما لفت انتباه عددٍ من الأندية، منها نادي الاتحاد والنادي الأهلي الذين انضم إليهم خلال مسيرته، وحقق معهم العديد من الإنجازات، بالإضافة إلى المنتخب السعودي.

انضم خالد مسعد إلى النادي الأهلي في سن مبكرة، وعندما كان عمره 17 عامًا، استطاع أن يثبت جدارته والانضمام إلى الفريق الأساسي. وهذا ساعد في اختياره لتمثيل المنتخب الوطني. قضى مسعد عدة سنوات في النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى نادي الاتحاد، وحقق العديد من البطولات والإنجازات خلال مسيرته الكروية.

إنجازات خالد مسعد

  •  حقق النادي الأهلي بطولة كأس ولي العهد في العام 1418 هـ، وكذلك بطولة كأس الأمير فيصل.
  •  حقق نادي الاتحاد بطولتين أيضًا، وهما بطولة الدوري السعودي 1421هـ وبطولة كأس السوبر السعودي المصري.
  •  لمع نجم اللاعب في فريق المنتخب الوطني، حيث حصل على العديد من الألقاب، بما في ذلك لقب أفضل لاعب عربي في عام 1413 هـ، إضافة إلى لقب هداف المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم التي أقيمت في عام 1998م.
  • كما حقق خالد مسعد عدد من البطولات مع المنتخب وهي: تم تنظيم كأس الخليج في عام 1988م و1994م، وتم تنظيم كأس الخليج 12.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى