أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

معلومات عن عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل

عبدالعزيز الناصر زوج افنان | موسوعة الشرق الأوسط

يهتم الكثير من الناس بمعرفة المزيد عن الشخصية الشهيرة أفنان الباتل، زوجة عبدالعزيز الناصر، والتي تُعد واحدة من أشهر المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وتتمتع بشعبية كبيرة حيث يتابعها ملايين الأشخاص على حسابها الرسمي على انستجرام الذي يتجاوز عدد متابعيها الـ 8 ملايين. تحب أفنان الباتل التصوير وتشارك الكثير من صورها الشخصية مع الجمهور، كما تستخدم صفحاتها الرسمية للإعلان عن منتجات شركات كبرى في المملكة. في هذا المقال على موسوعتنا، ستتعرف عن كثب على زوجها عبد العزيز الناصر.

جدول المحتويات

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان

هو رجل أعمال سعودي بمنصب مرموق في شركة أرامكو وينتمي إلى عائلة ثرية. تزوج من أفنان في عام 2017 وأنجبا طفلا واحدا يدعى `تركي`. لفت الانتباه من خلال الصور المنتشرة له ولزوجته في حفل زفافهما الذي استمر لثلاثة أيام. لقد لاقى الحفل اهتماما كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الكثيرون معه وأعجبهم وأثار استياء البعض الآخر بسبب التبذير الكبير في تكاليف الحفل.

من هي أفنان الباتل ؟

يُعرف اسمها الكامل بأفنان سليمان الباتل، وهي من عائلة ثرية حيث يعمل والدها كرجل أعمال بارز في المملكة. وُلِدت أفنان في عام 1987م ودرست اللغات والترجمة في جامعة الإمام محمد بن سعود. بعد تخرجها، توجّهت أفنان إلى التصوير وبدأت بعرض صورها الخاصة على منصات الصور المختلفة مثل فليكر وسبيس، وذلك بتشجيع من صديقة لها. حرصت أفنان على توثيق العديد من رحلاتها، وعرض المزيد من الصور الشخصية لها ولعائلتها، وحققت شهرة كبيرة في عالم التصوير وجذبت عددًا هائلًا من المتابعين

تمتلك أفنان صفحة خاصة بالإعلانات التجارية على موقع انستجرام، كما أنها تعد من مديري شركة آفاق السعودية المحدودة، حيث تصل نسبة شراكتها في إدارة الشركة إلى 10%. كما أنها تدير شركة أصايل المستقبل للتجارة بنسبة شراكة تصل إلى 50%.

سبب اختفاء أفنان الباتل

بعد انتشار جائحة كورونا في المملكة، اختفت الناشطة أفنان الباتل عن أنظار متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي، واستمر اختفاؤها لعدة أشهر، ورجح البعض أن السبب الرئيسي وراء هذا الاختفاء يعود إلى الانتقادات الحادة التي تعرضت لها من جمهورها بعد نشرها مقطع فيديو وهي تشتري كميات كبيرة من حليب الأطفال خلال فترة العزل المنزلي، وكان هناك انتقادات بسبب هدر المال في الشراء، واتهمها البعض بأنها تثير الرعب والخوف في قلوب الأمهات من نفاد منتجات حليب الأطفال في الأسواق، وظهرت الناشطة من جديد على سناب شات بعد اختفائها لمدة 3 أشهر للتفاعل مع جمهورها.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الناشطة السعودية للانتقاد، حيث سبق لرواد مواقع التواصل الاجتماعي أن شنوا حملة ضدها لحظر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اتهامها بالنصب والاحتيال على الجمهور من خلال الإعلان عن منتجات ذات جودة سيئة. كما انتقدها العديد من النساء السعوديات في العام الماضي بسبب تصريحاتها التي اعتبرنها مسيئة للمرأة، إذ صرحت أن المرأة السعودية يجب أن تحصل على موافقة عائلتها قبل القيام بأي شيء، وليس فقط قبل السفر.

في ختام هذا المقال، قدمنا لكم أهم المعلومات حول عبدالعزيز الناصر زوج أفنان، بالإضافة إلى المعلومات الرئيسية حول الناشطة أفنان الباتل، بما في ذلك معلومات حول نشأتها وشهرتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وسبب اختفائها خلال الأشهر السابقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى