أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو زوج الدانه مودل أسرار تعرفها للمرة الأولى

من هو زوج الدانه مودل | موسوعة الشرق الأوسط

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية زوج العارضة دانه مودل الذي يظهر بجانبها في الصور الشخصية واللقاءات التلفزيونية، وتحظى دانه بشعبية كبيرة في الكويت بسبب شهرتها كعارضة أزياء مشهورة وجميلة، وتمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، حيث يبلغ عدد متابعيها في حسابها الرسمي على موقع انستقرام حوالي 2 مليون متابع، وزاد اهتمام المتابعين بها في الأشهر الأخيرة بعد إعلانها عن حملها. وفي هذا المقال من موسوعة، يمكنك التعرف على أهم المعلومات المتعلقة بزوج دانه مودل.

جدول المحتويات

من هو زوج الدانه مودل

يدعى زوج العارضة الشهيرة دانه بالاسم سعود، وهو مواطن كويتي، وقد تزوجها عام 2015، وفي مقابلة تلفزيونية، صرح بأنه يرفض تمامًا اتجاه زوجته إلى مجال التمثيل أو الإعلام، ولا يرغب في أن تشتت اهتمامها بالأعمال المختلفة، ويرى أن العمل في مجال الأزياء يكفي، ولا يشعر بالغيرة من عملها في هذا المجال لأنه يختص بالنساء بشكل خاص، ووفقاً لتصريحات زوجته، فإن غيرته تتجلى في رغبته في مرافقتها في كل مكان.

من هي الدانه مودل ؟

اسمها الأصلي هو دانة أكرم، ولدت في بيروت عام 1990، ودخلت عالم الأزياء في سن مبكرة، عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها. حاصلة على شهادة البكالوريوس في الإعلام من كلية الإعلام في الكويت، وفازت بلقب ملكة جمال الكويت خلال موسم 2015/2016. حققت دانة شهرة كبيرة في دول الخليج العربي، وخاصة في الكويت والسعودية.

تعرضت دانة سابقًا لانتقادات من قبل متابعيها بسبب وصف إحدى متابعاتها بأنها `معاقة ذهنيًا`، وذلك بسبب الأسلوب غير اللائق الذي استخدمته المتابعة عندما سألت عن سعر قطعة من الملابس ولم تكن راضية عن الإجابة، ولكن اعتذرت دانة عما بدر منها وأوضحت أنها لم تقصد الإساءة لذوي الإعاقة الذهنية.

تسعى دانة للعودة إلى جمالها الطبيعي مرة أخرى، وذلك بعدما قررت التوقف عن إجراء عمليات التجميل، مثل حقن الفيلر، حيث صرحت سابقًا بإزالة مواد الفيلر من وجهها. كما تنصح دانة عارضات الأزياء بتجنب الفيلر لأنه يسبب العديد من المشكلات التي تؤثر على جمال الوجه.

الدانة مودل حامل

أعلنت العارضة دانه خبر حملها للمرة الأولى منذ زواجها قبل خمس سنوات في مايو الماضي، حيث نشرت مجموعة من الصور التي تظهر حملها، وفي أكتوبر الماضي، شاركت جمهورها فرحتها بوصول مولودها الجديد والذي أطلقت عليه اسم “علي.

الدانة مودل انستقرام

يهتم الكثير بمتابعة حساب العارضة دانة الرسمي على انستغرام، حيث تقوم بنشر صورها الشخصية بمفردها أو مع زوجها، إلى جانب عرض آخر صيحات الموضة والأزياء. يمكنكم متابعة حسابها الرسمي عن طريق الدخول على هذا الرابط

في ختام هذا المقال قدمنا لكم إجابة عن سؤال `من هو زوج الدانة مودل؟` حيث قدمنا لكم أهم المعلومات عنه، بالإضافة إلى معلومات بارزة عن العارضة دانة وخبر حملها، وعرضنا لكم رابط حسابها الرسمي على موقع إنستقرام).

المراجع

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى