أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو زوج مريم الخرافي .. أسرار تعرفها للمرة الأولى

زوج مريم الخرافي | موسوعة الشرق الأوسط

يرغب الكثيرون في معرفة المزيد عن زوج مريم الخرافي، التي تعد واحدة من أشهر الكويتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتمتع بقاعدة متابعين كبيرة على موقع إنستجرام، وحظيت بشهرة كبيرة في الكويت بسبب ظهورها في العديد من مقاطع الفيديو التي تتناول أهم القضايا المثيرة للجدل في الكويت، بما في ذلك دفاعها عن الوافدين الذين يتعرضون للعنصرية في بلدها، وقد حصلت على الكثير من التأييد والدعم بسبب هذه المواقف الإيجابية، مما دفع الكثيرين للتعرف على المزيد من المعلومات عنها وعن زوجها، وستتم توضيح هذه المعلومات في السطور التالية من موقع الموسوعة.

جدول المحتويات

من هي مريم الخرافي ؟

تُعَدُّ مريم الخرافي واحدة من أشهر المحاميات في الكويت، حيث وُلِدَتْ في الكويت عام 1993م، وتخرجت من الجامعة بحصولها على درجة البكالوريوس في القانون. يتابعها أكثر من 700 ألف شخص على موقع إنستجرام، ولا تقتصر مشاركاتها مع جمهورها على ما يتعلق بمهنتها في المحاماة فحسب، بل تهتم أيضًا بالموضة، حيث تشارك جمهورها العديد من الصور الشخصية لها، والتي ترتدي فيها الملابس الأنيقة وتظهر بإطلالات مميزة في المكياج. ومن الأسباب التي تساعد على اهتمامها بالموضة، هو كثرة انتقالها إلى لندن.

في بداية العام الجديد، نشرت مريم الخرافي مجموعة من مقاطع الفيديو التي تعتذر فيها للوافدين عن حوادث العنصرية التي يتعرض لها بعض الوافدين في الكويت، والتي جلبت لها شهرة كبيرة. وتهتم مريم أيضًا بمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى، مثل تشجيع المساعدة على المحتاجين، إلى جانب الحديث عن حقوق وحريات المرأة.

من هو زوج مريم الخرافي ؟

يعمل جابر الرشيد كمدرب للياقة البدنية، وهو زوج مريم الخرافي التي تعرفت عليه من خلال التدريب في مركز عمله، وأثارت مريم فضول الجمهور لمعرفة زوجها بعد ذكرها له في منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتعبيرها عن حبها الشديد له، ولا سيما بعد نشرها صورًا تحتفل فيها بعيد ميلادها مع زوجها.

مريم الخرافي وعمليات التجميل

أثارت مريم الخرافي الجدل مؤخرًا بعد ظهورها في مقطع فيديو تكشف فيه عن إجرائها لعمليات تجميل في أنفها، حيث تحدثت مريم عن السبب الذي دفعها إلى اتخاذ هذا القرار، وهو تعرضها للتنمر والسخرية بسبب شكلها السابق، الأمر الذي جعلها تشعر بالإزعاج، وأكدت مريم أن شكل أنفها السابق لم يكن يزعجها بالأساس.

أم مريم الخرافي

تهتم مريم الخرافي بمشاركة صور عائلتها، وقد نشرت منذ عدة أشهر صورة لوالدتها للمرة الأولى، والتي تعبر فيها عن اشتياقها لها، وأثارت إعجاب المتابعين بسبب التشابه الكبير بينهما، كما لفتت الأنظار بسبب شكلها الذي يكشف عن صغر سنها.

حساب مريم الخرافي انستقرام

تنشر مريم الخرافي صورها الخاصة على إنستقرام، وتعبر من خلالها عن اهتمامها بالموضة والجمال، بالإضافة إلى صور متعلقة بحياتها المهنية كمحامية. ويمكن الاطلاع على حسابها الرسمي من خلال هذا الرابط

وبهذا قمنا بتوضيح أهم المعلومات حول زوج مريم الخرافي، بالإضافة إلى المعلومات الأساسية حول مريم الخرافي كمحامية ونجمة على وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت، وأكدنا حقيقة خضوعها لعمليات التجميل، كما قمنا بعرض حسابها الرسمي على إنستغرام.

وللمزيد يمكنك الإطلاع على أحدث أخبار المشاهير من الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى