أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو زوج صمود الكندري ويكيبيديا

هو زوج صمود الكندري ويكيبيديا | موسوعة الشرق الأوسط

من هو زوج صمود الكندري ويكيبيديا فمنذ بداية ظهورها على الشاشات لم تحب صمود أبدًا أن تكون محل اهتمام من قبل وسائل الإعلام ولم تحب أن يكون اسمها مدرج في قائمة الفنانين الذين يكثر البحث عن أسماءهم لذلك في هذا المقال يحاول موقع موسوعة تقديم جميع المعلومات الصحيحة والأكيدة عنها.

جدول المحتويات

من هو زوج صمود الكندري ويكيبيديا

تحيط حياة الفنانة الكويتية صمود الكندري دائمًا بالغموض بسبب رغبتها الدائمة في عدم تداخل حياتها الشخصية مع الجمهور، حيث تعتبر أن الجمهور يجب أن ينشغل فقط بالأعمال التي تقدمها. ومع ذلك، لم يكتفي الجمهور يومًا بذلك، ويستمرون في البحث عن زوج الفنانة الكويتية الشهيرة.

  • لم تعلن الفنانة صمود الكندري أبدًا عن زواجها، بل عرف الجمهور بمحض الصدفة أنها متزوجة، بعدما طرحت فقرة للسؤال والجواب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستغرام.
  • سأل أحد المتابعين امرأة إن كانت متزوجة، فأجابته بنعم، وعندما سئلت عن مدة زواجها وزوجها، أجابت بأنها الحمد لله متزوجة وسعيدة، ولم تذكر مزيدًا من التفاصيل.
  • أدهشت الجمهور حينما شاركت صمود شيئًا كهذا لأول مرة، وبدأوا في السؤال عن سبب عدم مشاركتها مثل هذه الأعمال من قبل، فأجابت بأنها تركز على نشر أعمالها فقط على وسائل التواصل الاجتماعي، وتفضل عدم الخوض في حياتها الشخصية لأنها خاصة بها.
  • انتشرت الكثير من الشائعات حول زوج صمود، حيث كان هناك تساؤلات حول ما إذا كان من خلفية فنية أو خارجها، وأيضاً تم تداول أخبار حول زواجها من رجل أعمال.
  • ظهرت بعض الشائعات التي تزعم أن صمود الكندري متزوجة من عبد الله بو شهري، الممثل الإيراني الذي ارتفع شهرته في العالم العربي وخاصة في الدراما الكويتية. ولكن هذا غير صحيح، حيث إن عبد الله بو شهري متزوج من امرأة خارج الوسط الفني ولديه منها طفلان، وينشر بانتظام صوره مع عائلته.
  • يعود سبب هذه الشائعة إلى مسلسل الحب الحلال الذي يظهر فيه عبد الله وصمود كزوجين يحملان نفس الأسماء الحقيقية، وهذا أثار التساؤلات والشائعات. وتدور قصة مسلسل الحب الحلال حول ثلاثة إخوة يفقدون الاتصال ببعضهم البعض ويحاول الأخ الرابع إعادة توحيد العائلة.

هل صمود الكندري حامل

على الرغم من الغموض الذي يحيط بحياتها، إلا أنها تحاول من حين لآخر الإعلان عن بعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية لمتابعيها.

  • أعلنت صمود الكندري مؤخرًا اعتزالها الفن نهائيًا بعد 13 عامًا من تقديم الأعمال التلفزيونية والمسرحية بشكل متميز، وقررت التحول للإنتاج الفني فقط دون العمل كممثلة.
  • بعد إعلان صمود اعتزالها، نشرت صورة لاختبار الصوت الأمواج فوق الصوتية لجنين بجانب حذاء طفل صغير، ولم تضيف أي تعليق على الصورة أو الكتابة عليها للمتابعين، وهذا الأمر أثار جدلاً حول ما إذا كانت صمود حاملًا حقًا، وعلى الرغم من عدم تأكيد الأمر من جانبها، إلا أن الجمهور لم يحتاج إلى توضيح، واعتبروا هذا الأمر إعلانًا رسميًا عن الحمل والسبب الحقيقي وراء اعتزالها الفن.
  • ومع ذلك، صرّحت صمود في تعليقها حول سبب اعتزالها بأنها كانت تعلم من البداية أنها ستتوقف عن التمثيل في يوم ما، وأنها كانت تريد أن تبتعد عن الشاشة في وقت مناسب، ولن تستمر في التمثيل طوال حياتها، واختارت الاعتزال لأن لديها الكثير من الأعمال الأخرى التي تريد الانتباه لها في حياتها.

السيرة الذاتية الكاملة لصمود الكندري

صمود الكندري هي ممثلة ورائدة أعمال كويتية مشهورة بدأت مسيرتها الفنية في عام 2007 واستمرت حتى اعتزالها في 2020.

  • ولدت صمود عادي عبد الرحمن الكندري في خامس أيام شهر مايو من عام 1991 لأبوين كويتيين، إلا أنها ولدت في مصر بسبب الغزو العراقي للكويت الذي وقع في نفس عام ميلادها.
  • لم تستطع الفتاة إكمال سنوات طفولتها في مصر بسبب عودة والديها إلى بلدهم فور تحريرها من الغزو، وقد توقفت عن الدراسة بعد الثانوية العامة ولم تتمكن من الالتحاق بالجامعة، ولم تكشف عن السبب.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 2007 بدور دانة في مسلسل لعبة الأيام، وبفضل موهبتها الفذة، استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في الساحة الفنية، ولذلك كانت الأعمال البطولية تأتيها بأقصى سرعة لتصل إلى أعلى أفاق النجومية.
  • قامت صمود بتأسيس شركة إنتاج خاصة، ولكن بعد ذلك تعرضت للمزاعم بأنها تقوم بالإنتاج فقط لأصحابها، ولكنها نفت هذه الإشاعات لاحقًا وأكدت أنها تنتج لمن تراه يستحق هذه الفرصة.
  • بالإضافة إلى إنتاجها، قامت شركة صمود بفتح صالون تجميل للنساء يحمل اسمها مع اثنتين من متاجر الملابس النسائية الفاخرة التجارية.
  • أعلنت الفنانة صمود الكندري بشكل رسمي في 3 يوليو 2020 عن اعتزالها التمثيل نهائيًا، على الرغم من استمرار شركتها في الإنتاج الفني لأنها واحدة من أهم الأعمال التي تقوم بها حاليًا، وربما تعود إلى التمثيل في المستقبل عندما تكون أكثر تفرغًا.

ما هي الأعمال التلفزيونية لصمود الكندري

على مدى 13 عامًا، قدمت الكندري أعمال درامية للجمهور الكويتي ستظل في ذاكرتهم إلى الأبد، ومن بين أهم هذه الأعمال:

  • لعبة الأيام: هذا مسلسل كويتي، وهو أول مشاركة للممثلة صمود الكندري في عالم التمثيل، حيث قامت بدور دانة، وتتمحور قصة المسلسل حول فتاة يضغط عليها أهلها للزواج من رجل ثري لإخراجهم من أزمة الفقر التي يعانون منها، ولكن ذلك يؤدي إلى مشاكل نفسية لها، وتبقى لديها رغبة في الانتقام منهم.
  • وشاءت الأقدار: يعد هذا المسلسل الكويتي من إخراج محمد العوالي وتأليف الكاتب انتصار آدم، ويتميز ببطولة شهاب حاجيه وسلمى سالم وصمود الكوندري وعبد الله بهمن ومها محمد. تدور أحداث المسلسل حول قضية الزواج في العالم العربي والمشكلات الاجتماعية التي تؤدي في النهاية إلى فساد هذه العلاقات في عصرنا الحالي.
  • مسلسل سارة: تم إنتاج هذا المسلسل للسباق الرمضاني لعام 2009، ويتميز بطاقم ممثلين رائع من بينهم هدى حسين وفهد عبدالمحسن وصلاح الملا وعبير الجندي وصمود الكندري، وتدور أحداث المسلسل حول سارة التي تحب زوجها ولكنه يصر على الطلاق، مما يجعلها تؤسس حياتها من جديد.
  • مسلسل الملكة: إنه مسلسل من إخراج خالد الرفاعي، ويعتبر واحدًا من أكبر الإنتاجات الكويتية، حيث يحكي عن قصص خاصة للفنانين وأولئك الذين يعملون في مجال الغناء، ويتركز المسلسل بشكل خاص على المطربة الأكثر شهرة والتي يطلق عليها لقب “الملكة”، والتي تواجه أزمة تجعلها تفقد مسيرتها الفنية بالكامل وتبدأ من جديد. ويتميز المسلسل بأداء هدى حسين ومريم الصالح وانتصار الشراح.

قدم لكم موقع الموسوعة العربية الشاملة كل ما يخص هو زوج صمود الكندري ويكيبيديا كما يقدم لكم دائمًا أخر أخبار المشاهير التي تبحثون عنها.

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة:

المراجع

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى